الأسبوع:
2024-09-14@12:52:13 GMT

الخطيب يهدي رئيس الزمالك درع وعلم الأهلي

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

الخطيب يهدي رئيس الزمالك درع وعلم الأهلي

أهدى الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، درع وعلم الأهلي للكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، في بداية الزيارة التي قام بها مجلس الإدارة لنادي الزمالك ظهر اليوم.

وبدوره قام رئيس الزمالك حسين لبيب بإهداء الكابتن الخطيب درع وعلم الزمالك، تأكيدًا على العلاقات القوية والوطيدة التي تجمع الناديين الكبيرين.

كان مجلس إدارة النادي قد قام بزيارة النادي الزمالك ظهر اليوم في إطار العلاقات المتميزة بين قطبي الرياضة المصرية، والتي كانت دائمًا حاضرة في كل زمان ومكان، وكلاهما يحمل تقديرًا كبيرًا للآخر بالرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف اللعبات الرياضية. كما أن الفترة الأخيرة شهدت العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس أواصر الحب والروح الطيبة بين الكيانات الرياضية الكبيرة التي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الخطيب الزمالك نادي الزمالك محمود الخطيب النادي الأهلي الاهلي حسين لبيب النادي الاهلي مجلس إدارة النادي الأهلي مجلس إدارة الأهلي مجلس الأهلي إدارة الأهلي الأهلي والاتحاد مجلس ادارة النادي الاهلي لبيب زيارة مجلس الأهلي زيارة الزمالك زيارة الخطيب للزمالك مجلس إدارة الاهلي

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا والزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم السبت 14-09-2024 في السطور التالية:

الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا 

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على التواصل هاتفيًا مع طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي، والذي يترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في رحلة كينيا.

وجاء تواصل الخطيب مع قنديل، من أجل الاطمئنان على اللاعبين بعد وصول البعثة إلى نيروبي استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني، بدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الوحيد والختامي في كينيا في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب الشرطة الكيني، استعدادًا لمباراة جورماهيا غدا الأحد في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي، صباح اليوم السبت، عن خامس صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار سعي الإدارة لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول استعدادًا للموسم المقبل.

تعاقد نادي الزمالك، مع الظهير الأيسر محمد حمدي قادمًا من صفوف إنبي لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

بسبب الزمالك.. الأهلي يغير ملعب تدريبه الختامي لمباراة جورماهيا


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الوحيد والختامي في كينيا في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب الشرطة الكيني؛ استعدادا لمباراة جورماهيا غدا الأحد في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه على ملعب فريق الشرطة؛ نظرا لانشغال ملعب نيايو الذي يستضيف المباراة بمواجهة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفيدرالية.

 

مقالات مشابهة

  • الخطيب يبحث مع رئيسا الغرفة الأمريكية ومجلس الأعمال سبل تطوير العلاقات التجارية مع واشنطن
  • صباح الكورة.. الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا والزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية
  • خلال اتصال هاتفي.. الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • رئيس مجلس الدولة الصيني يغادر الرياض
  • النادي الإسماعيلي ينعى الكابتن إيهاب جلال
  • النادي المصري ينعى الكابتن إيهاب جلال