أبدى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سعادته بتواجده مع أعضاء مجلس إدارة ناديه في مقر نادي الزمالك، ووجه الشكر لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.

دقيقة حداد في بداية اجتماع الأهلي والزمالك لروح العامري فاروق


وقال رئيس الأهلي خلال زيارته لنادي الزمالك :" الزيارة تأجلت من قبل بسبب ظروف وفاة الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ".


وأضاف :" علاقة الأهلي مع الزمالك طيبة جداً ولها جذور كبيرة، وكلها احترام متبادل، حتى ولو حدث في بعض الفترات أمور غير طبيعية وغير مألوفة، وعلاقة الناديين ليست وليدة اليوم ولكنها منذ تاريخ نشأة الناديين قبل أكثر من 100عام، وهى علاقة تمثل العنوان الرئيسي للكرة المصرية".
وتابع:" التاريخ الرياضي شاهد كبير على مواقف كثيرة للأهلي والزمالك في خدمة الرياضة المصرية، وكان هناك احترام متبادل بين الأجيال السابقة في الناديين، وهناك مناقشة شريفة في الملعب من أجل الفوز، ولكن المكسب الحقيقي أن نبحث أولاً عن مصلحة مصر، وأن ننبذ التعصب".
وأضاف رئيس النادي الأهلي :" أدعو جماهير الأهلي والزمالك وكل الجماهير المصرية والإعلام الرياضي، أن نضع مصلحة مصر في المقدمة وقبل كل شيء ".
واختتم الخطيب قائلا :" أشكر مجلس إدارة نادي الزمالك على الدعوة الكريمة وحسن الاستقبال وندعوهم إلى زيارة الأهلي في وقت لاحق".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسين لبيب الأهلي رئيس الأهلي الزمالك

إقرأ أيضاً:

الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي

بات النادي الأهلي قريبا من التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لتدعيم المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي المقبل بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست.

الأهلي يعلن رحيل موديست رسمياً عن الفريق ويوجه له الشكر الأهلي يرفض استمرار موديست.. وكولر يتمسك به


ورشحت لجنة الأسكاوتنج بالنادي الأهلي أكثر من لاعب أفريقي من أجل تدعيم خط الهجوم، وبدأ المارد الأحمر في تحركاته للدخول في مفاوضات مع أحد اللاعبين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية.

وطالب كولر مدرب الأهلي، إدارة النادي بالتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر، بعد رحيل موديست الذي أنتهى عقده مع المارد الاحمر في نهاية يونيو الماضي.

وتحفظت إدارة النادي الأهلي على تجديد عقده لموسم آخر مع الفريق الكروي الأول، خاصةً أن اللاعب يتقاضى أجرا سنويا مرتفعا، حيث يحصل على راتب شهري يصل لـ 100 ألف دولار.

وقضى موديست مع الأهلي موسم وحيد، بعدما أنتقل للمارد الأحمر في صفقة أنتقال حر، بعد رحيله عن صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.
 

مقالات مشابهة

  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • بعد عودة وزارة الاستثمار في تشكيل حكومة مدبولي الجديدة.. من هو حسن الخطيب؟
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • الخضري: انسحاب الزمالك سبب حالة غضب عارمة لجماهيره
  • معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • استعدادات الأهلي.. الأحمر يسعى لتخطي عقبة طلائع الجيش ومواصلة سلسلة الانتصارات