أبدى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سعادته بتواجده مع أعضاء مجلس إدارة ناديه في مقر نادي الزمالك، ووجه الشكر لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.


وقال رئيس الأهلي خلال زيارته لنادي الزمالك :" الزيارة تأجلت من قبل بسبب ظروف وفاة الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ".


وأضاف :" علاقة الأهلي مع الزمالك طيبة جداً ولها جذور كبيرة، وكلها احترام متبادل، حتى ولو حدث في بعض الفترات أمور غير طبيعية وغير مألوفة، وعلاقة الناديين ليست وليدة اليوم ولكنها منذ تاريخ نشأة الناديين قبل أكثر من 100عام، وهى علاقة تمثل العنوان الرئيسي للكرة المصرية".


وتابع:" التاريخ الرياضي شاهد كبير على مواقف كثيرة للأهلي والزمالك في خدمة الرياضة المصرية، وكان هناك احترام متبادل بين الأجيال السابقة في الناديين، وهناك منافسة شريفة في الملعب من أجل الفوز، ولكن المكسب الحقيقي أن نبحث أولاً عن مصلحة مصر، وأن ننبذ التعصب".


وأضاف رئيس النادي الأهلي :" أدعو جماهير الأهلي والزمالك وكل الجماهير المصرية والإعلام الرياضي، أن نضع مصلحة مصر في المقدمة وقبل كل شيء ".


واختتم الخطيب قائلا :" أشكر مجلس إدارة نادي الزمالك على الدعوة الكريمة وحسن الاستقبال وندعوهم إلى زيارة الأهلي في وقت لاحق".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إدارة القلعة البيضاء الأهلي مع الزمالك العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حسين لبيب رئيس النادي الأهلي مجلس إدارة نادي نادي الزمالك ا

إقرأ أيضاً:

مصر.. محمود الخطيب يفرض عقوبات على لاعبي الأهلي

مصر – ذكرت تقارير أن رئيس النادي الأهلي المصري، محمود الخطيب، اتخذ قرارا بفرض عقوبة فورية على لاعبي الفريق الأحمر، إثر خسارته بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي الزمالك.

وتوج نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي بفوزه على الأهلي بركلات الترجيح (4-3)، بعد التعادل بهدف لمثله في النهائي الذي جرى على ملعب “المملكة أرينا” بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “إرم نيوز” امس السبت: “رئيس نادي الأهلي قرر خصم 200 ألف جنيه من كل لاعب عقب الهزيمة أمام الزمالك”.

وأضاف: “الخطيب كان في حالة غضب كبيرة إثر الهزيمة، وانتقد أداء الفريق والقيادة الفنية لمارسيل كولر، المدير الفني للفريق”.

وتابع المصدر: “الخطيب أبلغ سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، برفع تقرير كامل عن حالة اللاعبين الانضباطية”.

واختتم: “رئيس النادي الأهلي هدد المقصرين بالاستبعاد والغرامات المالية في المدة المقبلة”.

وأشارت تقارير محلية أن محمود الخطيب تواصل مع الجهاز الفني لنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لمعرفة أسباب الهزيمة في السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وطلب الخطيب من سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة تقريرا مفصلا عن أسباب الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الأفريقي.

ومنح السويسري مارسيل كولر، لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة أسبوع، على أن يعود إلى التدريبات السبت المقبل استعدادا لخوض بطولة السوبر المصري للأبطال في الإمارات.

وينتظر الأهلي الإعلان الرسمي عن موعد بطولة السوبر المصري، إذ أشارت التقارير إلى أنها ستُقام في الإمارات خلال المدة من 20 حتى 24 أكتوبر المقبل بعد تأجيل انطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا من 25 أكتوبر إلى 26 نوفمبر المقبل.

المصدر: وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • مصلحة الضرائب المصرية توقع على الاتفاقية الإطارية لدول البريكس للتعاون في المجالات الضريبية بموسكو
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات
  • الخطيب: المقاومة هي حال اضطرارية للدفاع عن لبنان
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • جلسة عاصفة بين الخطيب وسامي قمصان بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عقب انتهاء الفعاليات.. أولادنا توجه الشكر لرئيس الجمهورية والمشاركين فى ملتقى بكرة أحلى بينا
  • مصر.. محمود الخطيب يفرض عقوبات على لاعبي الأهلي
  • حزب الإصلاح بوادي حضرموت يوجه تحذيرا للقيادة السياسية ويدعو الى إشراك الأحزاب السياسية في الإدارة للسلطة والثروة