أبدى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سعادته بتواجده مع أعضاء مجلس إدارة ناديه في مقر نادي الزمالك، ووجه الشكر لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.

وقال رئيس الأهلي خلال زيارته لنادي الزمالك:" الزيارة تأجلت من قبل بسبب ظروف وفاة الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ".

وأضاف:" علاقة الأهلي مع الزمالك طيبة جداً ولها جذور كبيرة، وكلها احترام متبادل، حتى ولو حدث في بعض الفترات أمور غير طبيعية وغير مألوفة، وعلاقة الناديين ليست وليدة اليوم ولكنها منذ تاريخ نشأة الناديين قبل أكثر من 100عام، وهى علاقة تمثل العنوان الرئيسي للكرة المصرية".

وتابع:" التاريخ الرياضي شاهد كبير على مواقف كثيرة للأهلي والزمالك في خدمة الرياضة المصرية، وكان هناك احترام متبادل بين الأجيال السابقة في الناديين، وهناك مناقشة شريفة في الملعب من أجل الفوز، ولكن المكسب الحقيقي أن نبحث أولاً عن مصلحة مصر، وأن ننبذ التعصب".

وأضاف رئيس النادي الأهلي:" أدعو جماهير الأهلي والزمالك وكل الجماهير المصرية والإعلام الرياضي، أن نضع مصلحة مصر في المقدمة وقبل كل شيء ".

واختتم الخطيب قائلا:" أشكر مجلس إدارة نادي الزمالك على الدعوة الكريمة وحسن الاستقبال وندعوهم إلى زيارة الأهلي في وقت لاحق".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الخطيب الزمالك نادي الزمالك محمود الخطيب النادي الأهلي الاهلي حسين لبيب النادي الاهلي مجلس إدارة النادي الأهلي مجلس إدارة الأهلي مجلس الأهلي إدارة الأهلي مجلس ادارة النادي الاهلي زيارة مجلس الأهلي زيارة الزمالك زيارة الخطيب للزمالك مجلس إدارة الاهلي

إقرأ أيضاً:

على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش

استبعد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة طلائع الجيش غدًا الاثنين ضمن مؤجلات الجولة 13 من بطولة دوري NILE، والتي ستقام في الساعة السابعة مساءً.

المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش

شملت قائمة اللاعبين المستبعدين من المباراة بالإضافة إلى كهربا كل من: حمزة علاء، مصطفى مخلوف، عمر كمال عبد الواحد، محمود متولي، بيرسي تاو، كريستو، علي معلول، كريم الدبيس، أحمد نبيل كوكا.

المباريات التي سيغيب عنها زيزو عن الزمالك حال الانضمام لمنتخب مصر الأولمبي عاجل.. موقف الزمالك النهائي من مشاركة زيزو بأولمبياد باريس 2024 قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد-محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم- رامي ربيعة- خالد عبدالفتاح- محمد هاني.

في خط الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، أكرم توفيق، عمرو السولية، إمام عاشور، مجدي افشة، أحمد عبد القادر- حسين الشحات- طاهر محمد طاهر- كريم نيدفيد-رضا سليم.

في خط الهجوم: وسام أبو علي.

مقالات مشابهة

  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • بعد عودة وزارة الاستثمار في تشكيل حكومة مدبولي الجديدة.. من هو حسن الخطيب؟
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • الخضري: انسحاب الزمالك سبب حالة غضب عارمة لجماهيره
  • معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش