يرغب المغربي أشرف حكيمي في الرحيل عن فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك بنهاية الموسم الحالي، رغم أنه ما زال مرتبطاً بعقد مع بطل الدوري الفرنسي إلى نهاية الموسم القادم.

وذكر موقع “فوت 001” الفرنسي، الأحد، أن مدافع إنتر ميلانو الإيطالي سابقاً يريد رفع التحدي في تجربة جديدة، قد تقوده إلى الدوري الإنكليزي، بعدما لعب سابقا في الدوري الإسباني مع ريال مدريد ثم الألماني مع بوروسيا دورتموند والإيطالي مع إنتر ميلانو، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان في ميركاتو صيف 2021.

ولم يذكر الموقع سبب رغبة حكيمي في الرحيل، ولكن قد يكون المدافع المغربي بصدد البحث عن تحد جديد، وذلك بعد تألقه مع الباريسي حيث كان من أفضل صفقات الفريق في المواسم الماضية وقدّم الإضافة في عديد المناسبات بفضل أهدافه.

كما أن قرب رحيل صديقه المقرب كيليان مبابي عن الباريسي ربما يكون قد شجع حكيمي على طلب الرحيل، وخاصة أن علاقة قوية تربط اللاعبين منذ سنوات، وهما منسجمان بشكل كبير على الميدان أو خارجه ما يعني أن حكيمي قد يعاني من الفراغ بعد رحيل مبابي.

ولم يكشف النادي الفرنسي عن موقفه بخصوص إمكانية رحيل حكيمي، ولكن من المؤكد أن إدارة النادي ستحاول تمديد عقده في الصيف القادم، أو ستسمح له بالرحيل لتحقيق مكاسب مالية وتفادي ما حدث مع مبابي الذي سيغادر النادي في صفقة انتقال حرّ.

وكان لويس إنريكي، مدرب الباريسي، قد أشار بعد انتصار فريقه على نانت، مساء السبت، في الدوري الفرنسي، إلى أن النادي يستمد قوته من صلابة المجموعة، فهو الأهم بالنسبة إليه من أجل النجاح في المهمة، وقد وجدت كلمات المدرب الإسباني في المؤتمر الصحافي تجاوباً كبيراً من قبل جماهير النادي.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يوافق على رحيل مدافعه للاتفاق

ماجد محمد

اتفق نادي الاتفاق مع نظيره نادي الاتحاد علي انتقال مدالله العليان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى صفوف فريق النواخذة .

وقالت صحيفة “الرياضية” ، أن هناك اتفاقيةً مبرمةً بين الناديين، تنصُّ على منح الاتفاق الأفضلية في التعاقد مع لاعبي النمور وتخصم من حصة انتقال أحمد الغامدي، وسعد الموسى، اللذين فعَّل الاتحاد بند الشراء في عقديهما عقب انتهاء إعارتهما مع ختام الموسم الماضي.

وانضمَّ أحمد الغامدي وآل موسى وحامد الغامدي إلى صفوف الاتحاد، يناير الماضي، بإعارةٍ لمدة ستة أشهر، تتضمَّن بندًا، يمنح إدارة شركة النادي الجداوي حق شراء العقد كاملًا، وهو ما فعَّله، 5 يونيو، لأحمد والمدافع الشاب، بينما فضَّل تمديد إعارة حامد موسمًا جديدًا.

وأضافت الصحيفة أن النادي الغربي، اتَّفق مع النواخذة على التنازل عن المدة المتبقية من عقد العليان، وأن يوقِّع لمدة أربعة أعوام مع النادي الشرقي بدايةً من الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • حقيقة رحيل بعض لاعبي الأهلي 
  • الاتحاد يوافق على رحيل مدافعه للاتفاق
  • يورو 2024.. تعرف على قصة قناع مبابي الجديد قبل صدام بلجيكا في أمم أوروبا
  • لاعب ريمس الفرنسي يقترب من “روشن”
  • قبل مواجهة بلجيكا.. السياسة تطغى على الكرة بين لاعبي فرنسا
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • بعد العرض السعودي.. الأهلي يحدد سعر بيع أليو ديانج
  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل
  • “أبوظبي للرياضات البحرية” يطلق موسمه الصيفي