شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزير الدفاع يستعرض مع نظيره الكاميروني سبل تعزيز التعاون في المجال العسكري، التقى الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع، في الرياض أمس الخميس، وزير الدفاع الكاميروني جوزيف بيتي أسومو.وجرى خلال اللقاء .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الدفاع يستعرض مع نظيره الكاميروني سبل تعزيز التعاون في المجال العسكري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الدفاع يستعرض مع نظيره الكاميروني سبل تعزيز...

التقى الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع، في الرياض أمس الخميس، وزير الدفاع الكاميروني جوزيف بيتي أسومو.

وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وبحث سبل تعزيز التعاون في المجال العسكري والدفاعي، بالإضافة إلى مناقشة عددٍ من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

#فيديو_الدفاع | سمو وزير الدفاع يلتقي وزير الدفاع الكاميروني، ويبحثان التعاون الثنائي بين البلدين في المجال العسكري والدفاعي، بالإضافة إلى مناقشة عددٍ من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. pic.twitter.com/UbbgWISIlw

July 20, 2023

:

وزير الدفاع: عقود مع “بايكار” التركية للاستحواذ على طائرات مسيّرة

وزير الدفاع يستعرض مع نظيره الكاميروني سبل تعزيز التعاون في المجال العسكري للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السواحة يبحث سبل تعزيز التعاون في التقنيات المتقدمة مع شركات أمريكية

اجتمع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات م. عبدالله بن عامر السواحة، مع الرئيس التنفيذي مؤسس شركة "Groq Inc" جوناثان روس، خلال زيارته الحالية إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز التعاون في مجالات التقنيات المتقدمة، والتركيز على تطوير حلول الذكاء الاصطناعي لدعم الابتكارات في المجالات كافة.مناقشة الفرص الاستثماريةكما اجتمع نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات م. هيثم العوهلي، مع الشريك العام لشركة "First Spark Ventures" داني تشينو، والشريك الإداري للشركة مانيش كوثاري، لتعزيز الاستثمار في الابتكار والتقنيات العميقة والذكاء الاصطناعي.

“وزير الاتصالات” يشيد بالجهود المبذولة من مجموعة stc خلال موسم الحج https://t.co/oL4l5sP9ki— صحيفة خبر اليوم (@kabrday2) June 24, 2024
أخبار متعلقة الحجاج يودعون المدينة المنورة بشراء الهدايا واللقطات التذكاريةطقس المملكة اليوم.. استمرار نشاط الرياح المثيرة للأتربة والغبارالفريق اليحيى يؤكد جاهزية الجوازات لاستقبال المعتمرينبالإضافة إلى مناقشة الفرص الاستثمارية الكبيرة في مجالات التقنيات العميقة، مثل الأمن السيبراني، والذكاء الاصطناعي، والتقنيات الحيوية الرقمية، ودعم الرياديين وتمكينهم، بما يسهم في تعزيز مكانة المملكة في مجالات التقنيات الحديثة.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره الجزائري.. اعرف التفاصيل
  • وزير الخارجية يُهاتف نظيره المصري
  • وزير الصحة والمدير الإقليمي بـ«البنك الدولي» يبحثان تعزيز التعاون
  • النائب العام يبحث تبادل الخبرات القضائية مع نظيره الصيني
  • اتفاقيات عسكرية بين السعودية وتركيا ستغير معادلات التسليح العسكري في المنطقة في مجالات المسيرات والفضاء
  • ماذا وراء الخطوة الأجرأ للسيسي في وزارة الدفاع؟
  • حمية التقى في الرباط نظيره المغربي وعرضا المستجدات وتعزيز التعاون بين البلدين
  • وزير الخارجية يستعرض سبل تعزيز العلاقات مع الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي
  • وزير الخارجية يستعرض تطورات الأوضاع في غزة والسودان مع نظيره الأمريكي
  • السواحة يبحث سبل تعزيز التعاون في التقنيات المتقدمة مع شركات أمريكية