أعرب نجل الفنان محمود البزاوي، المخرج أكرم البزاوي، عن استياءه من البوستر الرسمي لمسلسل «كوبرا»، بطولة الفنان محمد إمام، وذلك بسبب احتواءه على صورة جميع أبطال العمل، عدا والده.

ووجه أكرم نجل محمود البزاوي، رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، قائلا: «بعد إذن الـ mbc في ممثل اسمه محمود البزاوي عامل دور كبير في المسلسل، يعني بما إن ضيوف الشرف على البوستر فـ ياريت يكون موجود يعني».

مسلسل كوبراأبطال مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا بطولة عدد من نجوم الفن منهم: محمد إمام، ومجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

مسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. خالد النبوى وحلا شيحة في قصة حب جديدة بـ «إمبراطورية ميم»

مسلسلات رمضان 2024.. البوسترات الدعائية لـ مليحة

مسلسلات رمضان 2024.. Watch it تروج لـ «مسار إجباري»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود البزاوي مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسل كوبرا كوبرا بوستر مسلسل كوبرا مسلسلات رمضان 2024 محمود البزاوی

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟

حقق مسلسل «دواعي السفر» نجاحا كبيرا، خلال الفترة الماضية، وذلك أثناء عرض حلقاته الـ 10 على منصة واتش ات الرقمية، وبدأ الجمهور يتسأل حول وجود جزء ثاني من العمل.

مصير الجزء الثاني من مسلسل دواعي السفر

وتواصل «الوطن» مع مصدر داخل العمل، والذي قال إنه لم يتم اتخاذ قرار حتى الآن حول الجزء الثاني من مسلسل دواعي السفر، ومن المقرر أن تحسم الشركة المنتجة هذا الأمر، خلال الأيام القليلة المقبلة.

تفاصيل مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر تدور أحداثه حول إبراهيم، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب علي، وتتوالى الأحداث.

مسلسل دواعي السفر، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزي، أيمن الشيوي، أحمد فاضل، سمير حكيم، نادر جودة، مريم نعوم، جلا هشام.

مقالات مشابهة

  • رانيا يوسف تكشف لـ «الأسبوع» مصير صانعي بوستر فيلم «شهوة جسد» المفبرك | صور
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • مسلسلات الـ 10 حلقات.. خالد النبوى يبدأ تصوير مشاهد "سراب" (صور)
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس