تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الاثنين جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، برئاسة أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا في الحملات التموينية للرقابة على المخابز بالتعاون مع إدارة التموين وجهاز حماية المستهلك.

أسفرت الحملة عن تحرير11 محضراً متنوعاً منها 5 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و4 محاضر لعدم وجود شهادات صحية، ومحضرين لعدم النظافة.

كفر الشيخ .. تحرير 16 محضر مخالفات تموينية بمخابز بلطيم بتكلفة 2 مليون جنيه.. تمويل 109 مشروعات للأسر الأولى بالرعاية بكفر الشيخ

وتحررت المحاضر اللازمة للمخالفين لكل واقعة علي حدة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.وتم تحرير المحاضر، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وكلف محافظ كفرالشيخ، رؤساء المراكز والمدن بتكثيف الحملات على المخابز، للاطمئنان على جودة رغيف الخبز والوزن من حيث الجودة والصلاحية، والتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين، مشددًا على توفير وإتاحة السلع وضبط الأسعار وإعلانها للمواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إتخاذ الإجراءات القانونية التموين وجهاز حماية المستهلك الحملات التموينية الوحده المحلية حملات التموين حماية المستهلك

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ: إزالة تعديات على أراض زراعية في حملات مكبرة بسيدي غازي

تابع اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمدينة سيدي غازي، في تنفيذ قرار إزالة لتعدي على أرض زراعية عبارة عن بناء على مساحة 300 متر مربع، تحت إشراف جمال يونس، رئيس مدينة سيدي غازي.

التصدي للبناء المخالف

وأكد المحافظ، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظة، للتصدي للبناء المخالف بكافة أنواعه، وذلك في إطار جهود الدولة للحفاظ على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي هي حق الأجيال القادمة، وتأكيدًا على سيادة القانون.

التعامل اللحظي مع مخالفات البناء

وشدّد محافظ كفر الشيخ، بتكثيف حملات المرور الميداني بمراكز ومدن وقرى المحافظة، والمتابعة الدقيقة، واليقظة التامة للتعامل اللحظي حيال كافة مخالفات البناء، والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأيّة مخالفات بناء جديدة والإزالة الفورية لها في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

مقالات مشابهة

  • ضبط شكائر أرز منتهية الصلاحية ودقيق مدعم معاد تدويره خلال حملات تموينية بالجيزة
  • تحرير 30 مخالفة في حملة تموينية على المخابز والمحال ببني سويف
  • ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق بمركزي مطاي وملوي
  • ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملات على المخابز والأسواق في المنيا
  • ضبط مخالفات تموينية خلال حملات مكثفة
  • ضبط 3 طن دقيق بلدي مدعم وتحرير 719 محضر في حملات تموينية بالفيوم
  • تحرير 140 محضرًا لمخالفات بالأسواق و المخابز ببني سويف
  • تحرير 28 ألفا و13 مخالفة متنوعة في حملات لتحقيق الانضباط المروري خلال 24 ساعة
  • محافظ كفر الشيخ: إزالة تعديات على أراض زراعية في حملات مكبرة بسيدي غازي
  • «تموين المنيا»: تحرير 130 محضرا في حملات مكبرة على المخابز والأسواق