نعت نقابة المهن السينمائية والدة المخرجة ساندرا نشات، وذلك عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». 

نعي نقابة المهن السينمائية

وقالت نقابة المهن السينمائية في بيان: «ينعى مجلس نقابة المهن السينمائية برئاسة المخرج مسعد فودة الزميلة المخرجة ساندرا نشأت  في وفاة السيدة والدتها».

وأضاف البيان، «تقدم النقابة خالص العزاء للأسرة في مصابهم الأليم داعين المولي سبحانه وتعالى أن يتغمدها برحمته».

رحيل المخرجة ساندرا نشأت

ورحلت عن عالمنا منذ ساعات، والدة المخرجة ساندرا نشأت، وأعلن خبر الوفاة المنتج الفني هاني عبدالله، عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»، قائلا: «انتقلت إلى الأمجاد السماوية السيدة انطوانيت توفيق نصري دحدوح الشهيرة بتونا، والدة المخرجة ساندرا نشأت».

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ساندرا نشأت المخرجة ساندرا نشأت المهن السينمائية صناعة السينما وفاة نقابة المهن السینمائیة المخرجة ساندرا نشأت

إقرأ أيضاً:

حماس تنعى الشهيد جابر وتدعو إلى تصعيد الاشتباك مع الاحتلال

غزة - صفا

نعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يوم الأحد، الشهيد سعيد جابر الذي ارتقى إثر قصف الاحتلال على منزله في مخيم نور شمس بطولكرم.

وقالت حماس، في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا":"ننعى في حركة حماس بأسمى آيات الفخر والاعتزاز؛ الشهيد البطل سعيد جابر، الذي ارتقى إلى العلا ظهر اليوم جراء القصف الصهيوني الغاشم على منزله في مخيم نور شمس، ليرتقي شهيداً بعد مسيرة مشرّفة من الجهاد والمقاومة".

وأكدت حماس أنّ "ما يجري من عدوان في مخيم نور شمس؛ هو جزءٌ من الحرب الشاملة التي تشنها حكومة المتطرفين الصهاينة على شعبنا الفلسطيني في كل مكان، والتي تتجلى بأبشع صورها في قطاع غزة وما يتعرض له أهلنا من حرب إبادة جماعية تستهدف المدنيين العزل والبنية المدنية فيه".

وأشارت إلى "الضفة الغربية التي يواصل فيها جيش الاحتلال المجرم وقطعان مستوطنيه اعتداءاتهم الوحشية على شعبنا وأرضه ومقدّراته، ضمن مخططاتهم الساعية لتصفية قضيتنا الوطنية وإبادة وتهجير شعبنا".

وشددت حماس على أنّ "دماء شهداء شعبنا لن تذهب هدراً، بل إنها تشكّل وقوداً لشعلة المقاومة المستمرة والمتصاعدة، حتى دحر العدوان عن أرضنا وشعبنا".

ودعت حماس فصائل المقاومة كافة، إلى تصعيد الاشتباك مع الاحتلال، والرد على هذا العدوان، ومحاسبة الاحتلال ومستوطنيه على جرائمهم.

مقالات مشابهة

  • حقيقة تأخر إعلان التعديل الوزاري بسبب اعتذارات المرشحين للحكومة الجديدة (فيديو)
  • نشأت الديهي يكشف عن حق واحد للإخوان في مصر (فيديو)
  • حماس تنعى الشهيد جابر وتدعو إلى تصعيد الاشتباك مع الاحتلال
  • طلب تحريات صاحب فيديو قيادة السيارة برعونة بمصر الجديدة
  • زيادة فواتير علاج أعضاء نقابة الموسيقيين 45%
  • وفاة الأميرة لطيفة والدة العاهل المغربي الملك محمد الخامس
  • نقابة الصحفيين اليمنيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري
  • فى جو عائلي.. أمل رزق تحتفل بخطبة ابنتها الكبرى «هيا» (صور)
  • عطل عالمي مفاجئ يضرب موقع فيسبوك.. هل تأثرت مصر؟
  • هذه المهن تمكنك من الحصول على تأشيرة عمل نمساوية