حدد رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز الأول لكرة القدم، مصيره في حال عدم عودته إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

رمضان صبحي يفضل الاستمرار مع بيراميدز حال عدم عودته لـ الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه “ملعب أون” على قناة أون تايم سبورتس، أن رمضان صبحي لن يلعب في مصر غير لناديين هما الأهلي أو بيراميدز.

وأشار شوبير إلى أن رمضان صبحي حال عدم عودته إلى الأهلي، سيستمر مع بيراميدز ويحدد عقده الذي أوشك على الانتهاء.

الزمالك عرض على رمضان صبحي 25 مليون سنويًا.. وهذا اللاعب يرغب في العودة عمرو الجنايني: أتمنى عودة هذا اللاعب.. وانضمام رمضان صبحي "القائد الرائع" للزمالك

وتابع: “أعتقد أن رمضان صبحي في طريقه لاستكمال مسيرته مع نادي بيراميدز ما لم يحدث شيء جديد بخصوص انتقاله إلى النادي الأهلي”.

يذكر أن رمضان صبحي الذي يفضل العودة إلى ناديه السابق الأهلي، كان هدفًا رئيسيًا لإدارة الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

"رمضان سكته في الكورة قفلت في مصر يا إما ده أو ده!".. شوبير ينفرد بتفاصيل مستقبل رمضان صبحي بعد قرب انتهاء تعاقده مع بيراميدز ????????#ملعب_ONTime pic.twitter.com/QUlI27ANmF

— OnTime Sports (@ONTimeSports) February 18، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان صبحي الأهلي بيراميدز اخبار الأهلي الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي

أكد ثروت سويلم، عضو مجلس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن نادي بيراميدز هو السبب في أزمة مباراة سموحة، مشيرا إلى أن الزمالك تقدم بشكوى ضده.

ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة

أوضح سويلم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على شاشة صدى البلد، أن رابطة الأندية لم تثر الأزمة، وأن بيان بيراميدز هاجم اتحاد الكرة ورابطة الأندية، مما يستدعي محاسبتهم.

وأشار سويلم إلى أن شكوى بيراميدز لا تشغله، مشددا على أنها تختلف تماما عن شكوى الزمالك التي استندت إلى أمور وشروط هامة بالنسبة للنادي الأبيض.

وأضاف: " أن تقرير لجنة تقصي الحقائق أثبت أن سموحة ليس له علاقة بما حدث في المباراة، وأن لجنة المسابقات قررت استكمال المباراة بدلا من إعادتها لتجنب اتهامات بمجاملة نادي سموحة".

المصري ينعى محمد يونس المدير الأسبق لمديرية الشباب والرياضة ببورسعيد منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ توجه المنقذين الجدد إلى شواطئ المحافظة في إطار مبادرة 'مصر بلا غرقى'

وأوضح:" أن الزمالك تقدم بشكوى ضده في لجنة الانضباط، لكنها لم تتجاوز في حقه أو تسيء لشخصه.

وأكد:"أن التسويق التلفزيوني هو السبب وراء عدم لعب الأهلي والزمالك في الرابعة عصرًا، مشيرًا إلى أن إيقاف الدوري بسبب الأولمبياد قد يؤدي إلى إلغائه، وأنه من الصعب تأجيل أي مباراة قادمة".

عبر سويلم عن توقعه: " بأن الوضع الراهن يتطلب إدارة دقيقة للأزمات التي تواجه الأندية لضمان استمرارية الدوري بشكل سلس، مع مراعاة التحديات التنظيمية والتسويقية التي تواجهها الرابطة".

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يكشف.. هل رمضان صبحي مظلوم في قضية المنشطات؟
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي
  • عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية
  • موراتا يحسم مصيره مع أتلتيكو مدريد
  • حجازي يحسم مصيره مع الاتحاد .. فيديو
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • تطورات مثيرة بشأن إيقاف رمضان صبحي بسبب المنشطات
  • شبانة: رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه