أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا أن مديرية التموين تمكنت من ضبط  133 مخالفة تموينية خلال اليومين الماضيين فى حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

محافظ المنيا يستعرض ملفات معارض رمضان والتعديات ومركز السيطرة أمام رئيس الوزراء عطل مفاجئ.. قطع مياه الشرب بـ ديرمواس المنيا لمدة 48 ساعة

وشدد المحافظ بضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، مع المتابعة المستمرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أوضح تقرير مديرية التموين  أن الحملات أسفرت عن ضبط 112 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت بين (نقص وزن - إنتاج خبر غير مطابق للمولصفات - عدم وجود ميزان - عدم وجود سجلات - تصرف وتجميع- توقف بدون عذر)، و21 مخالفة في مجال متابعة الأسواق منها (عدم الإعلان عن الأسعار- بيع منتجات مجهولة المصدر- عدم وجود شهادة صحية- تجار تموينيين) وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخدمات المقدمة للمواطن السلع والمواد الغذائية السلع واللحوم مخالفة تموينية

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1129 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة عن ضبط 1129 مخالفة تجاوز السرعة، 220 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، 21 دراجة نارية مخالفة، 24 مخالفة موقف عشوائى، 95 مخالفة شروط الترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحان شهادتي الثانوية العامة والأزهرية
  • ضبط 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • تكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق بالفيوم
  • ضبط 2962 مخالفة متنوعة خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز في البحيرة
  • ضبط 26 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • ضبط 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • ضبط 210 كيلو بويات ودهانات منتهية الصلاحية بالفيوم
  • رادار المرور يلتقط 1129 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • الداخلية تضبط 25 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم