فن، ليه لأ الحلقة الاخيرة زواج نيللي كريم وأحمد طارق،أذيعت الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل ليه لا في جزءه الثالث ، والذي تقوم ببطولته الفنانة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ليه لأ الحلقة الاخيرة.. زواج نيللي كريم وأحمد طارق، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ليه لأ الحلقة الاخيرة.. زواج نيللي كريم وأحمد طارق

أذيعت الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل ليه لا في جزءه الثالث ، والذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم ، وذلك عبر منصة شاهد vip .   

حيث حملت الحلقة 15 من ليه لا 3 ، العديد من الاحداث ومنها ، محاولة ياسين ان يقوم بالصلح بين والدته شيري “ نيللي كريم ” ، وبين خطيبها “ أحمد طارق ” ، حيث نحج في ذلك وقاموا بالزواج في نهاية الحلقة ، كما نجح ياسين في العمل خلال فترة الصيف . 

واحتل الموسم الثالث من مسلسل ليه لأ المركز الاول من أصل 10 مراكز هي الأعلى في  قائمة الاعلي مشاهدة عبر منصة شاهد.

الجزء الثالث من مسلسل ليه لا يشارك فى بطولته بجانب نيللي كريم عدد من الفنانين أبرزهم صلاح عبد الله ونادين وعايدة رياض . 

ويناقش مسلسل ليه لأ عددًا من القضايا التى تهم المرأة المصرية ، وفى الجزء الثالث الذى تلعب بطولته نيللي كريم سيطرح العمل قضية الطلاق ، والزواج الثاني للمرأة . 

وتدور أحداث الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ حول شخصية سيدة تدعى شيري، مطلقة ولديها ابن لا يتقبل زواجها من شخص آخر ما يتسبب لها في أزمة حياتية، في إطار درامي مشوق .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من مسلسل لیه لیه لا

إقرأ أيضاً:

كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس

يبدأ صناع فيلم «الفيل الأزرق 3»، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، تحضيرات العمل، وذلك في شهر أغسطس المقبل، استعدادا لانطلاق تصوير العمل خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والثاني من العمل.

ومن المقرر أن يستغرق تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3»، 6 أشهر كاملة بين مصر وعدد من الدول على أن يتم الاستعانة بفريق أجنبي لتصميم عمليات الجرافيك والأكشن الخاصة بالفيلم، وكشفت الشركة المنتجة للعمل أنه سيكون الأضخم إنتاجيا في تاريخ السينما المصرية.

كريم عبد العزيز في الفيل الأزرق

يواصل المؤلف أحمد مراد كتابة سيناريو فيلم «الفيل الأزرق 3»، والمقرر البدء في تصويره قريبًا عقب الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالعمل وترشيح الأبطال المشاركين.

تفاصيل فيلم الفيلم الأزرق 3

وتعاقدت الفنانة نيللي كريم، خلال الفترة الماضية على الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»، بعد النجاح الكبير الذي حققته شخصيتها في الجزء الثاني من العمل.

كريم عبد العزيز في الفيل الأزرق

وتطور أحداث الجزء الثالث من الفيل الأزرق، وتدور حول شخصية د.يحيى راشد التي يؤديها النجم كريم عبد العزيز سيتم تغيير مسارها تمامًا في الجزء الثالث، حيث يظهر كريم عبد العزيز في صورة "شبح" على عكس بقية الأجزاء، حيث تم الاستقرار على بعض الخطوط الدرامية للجزء الجديد الذي سيشرع أحمد مراد في كتابته خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاًكريم عبد العزيز يكشف موعد تصوير وعرض فيلم الفيل الأزرق 3

سينرجي تحتفل بنجاح كريم عبد العزيز في فيلم «بيت الروبي»

كريم عبد العزيز: «كيرة» طالب باستقلال مصر.. وقضيت 3 سنوات مع «عز» لإنجاز الفيلم

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات