شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الإنتقالي يمنع أبناء المحافظات الشمالية من دخول مدينة عدن، الجديد برس منعت قوات المجلس الإنتقالي المدعوم إماراتياً، الخميس، أبناء المحافظات الشمالية من دخول مدينة عدن.وقالت مصادر محلية .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإنتقالي يمنع أبناء المحافظات الشمالية من دخول مدينة عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإنتقالي يمنع أبناء المحافظات الشمالية من دخول...

الجديد برس:

منعت قوات المجلس الإنتقالي المدعوم إماراتياً، الخميس، أبناء المحافظات الشمالية من دخول مدينة عدن.

وقالت مصادر محلية وإعلامية متطابقة، إن قوات الحزام الأمني التابعة للانتقالي المتمركزة على مداخل مدينة عدن، منعت أبناء المحافظات الشمالية من دخول المدينة.

وأوضحت أن قيام قوات الحزام الأمني بمنع المواطنين الشماليين من دخول المحافظة لمزاولة أعمالهم في المدينة يتسبب بفقدانهم لأعمالهم وزيادة معاناتهم.

وجاءت هذه الخطوات بعد أيام على قيام قوات الانتقالي في شبوة وحضرموت من منع أبناء المحافظات الشمالية من دخول المحافظتين، في استمرار للممارسات المناطقية والعنصرية تجاه أبناء الشمال، وسط صمت وتجاهل من التحالف والحكومة الموالية له.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. 5 شهداء في قصف الاحتلال لمنزل بحي الصبرة جنوب مدينة غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، باستشهاد خمسة مواطنين فلسطينيين على الأقل وإصابة عدد آخر بجروح مختلفة، إثر استهداف الاحتلال لمنزل في شارع الثلاثيني بحي الصبرة جنوب مدينة غزة. 

وأمس الأربعاء، استشهد طفل وأصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم شعفاط شمال القدس المحتلة، وقامت وحدة خاصة من جيش الاحتلال باقتحام المخيم لتنفيذ حملة اعتقالات، وأطلقت الرصاص الحي صوب المواطنين.

وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شارع روجيب شرق نابلس بالسواتر الترابية، وقامت آليات احتلالية وجرافة عسكرية باقتحام المنطقة الشرقية، وشرعت الجرافة بإغلاق شارع روجيب بالسواتر الترابية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابا فلسطينيا من بلدة كفر راعي جنوب جنين، بعد محاصرتها لمنزله، وطالبته بتسليم نفسه عبر مكبرات الصوت، قبل اعتقاله.

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. 5 شهداء في قصف الاحتلال لمنزل بحي الصبرة جنوب مدينة غزة
  • «تعليم الجيزة» تكشف عن مواعيد دخول الطلاب المدارس في العام الدراسي الجديد
  • الحكم الرابع يمنع دخول البليهي بسبب إسواره .. فيديو 
  • قوات روسية تسيطر على مدينة في شرق أوكرانيا
  • شهيد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم بالضفة الغربية
  • تشكيل حزب جديد برئاسة مستشار السوداني لشؤون المحافظات المحررة
  • حمور زيادة: إذا وقعت مدينة الفاشر تحت سيطرة قوات الدعم السريع هذا يعني السيطرة على الإقليم كله
  • وزارة الداخلية الإسبانية تثمن مجهودات المغرب وتقدم حصيلة يوم الأحد
  • البيت الأبيض يدعو قوات الدعم السريع إلى وقف فوري لهجماتها على مدينة الفاشر
  • انفجار في وسط مدينة كولونيا الألمانية