استفاق عشاق ريال مدريد على الخبر الذي انتظروه طويلًا.. (مبابي يوقع مع النادي الملكي).

اعلان

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الإثنين، عن توقيع اللاعب الفرنسي كليان مبابي وفريق ريال مدريد اتفاقًا، على انتقال النجم الفرنسي إلى الدوري الإسباني لتمثيل للعب في صفوف النادي الملكي.

بموجب الاتفاق الذي كشفت تفاصيله الصحيفة، فأن مبابي سينتقل للعب في صفوف الملكي صيف 2024، أي بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جرمان.

وكان النجم الفرنسي قد أبلغ قبل أيام نادي باريس سان جيرمان بقرار رحيله، مع انتهاء عقده هذا الصيف بحسب صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية

وكان مبابي (25 عاماً) قد انضم إلى باريس سان جيرمان منذ عام 2017، بعد توقيعه من موناكو في صفقة انتقال تبلغ قيمتها 190 مليون دولار.

ومدّد عقده في 2022 حتى 2024، لكنه رفض الصيف الماضي تفعيل بند يسمح له بالبقاء عاماً آخر في النادي.

الأرجنتين تقصي البرازيل من المشاركة في أولمبياد باريس ومواجهة محتملة بين ميسي ومبابيكيليان مبابي يحسم أمره ويقرر الرحيل عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم

وذكرت الصحيفة أن مبابي سيصبح الأعلى أجرا في ريال مدريد، ولكنه لن يحقق نفس الراتب الضخم الذي تقاضاه في باريس.

قالت "الماركا" إن مبابي سيتقاضى الأجر الأعلى بين لاعبي فريق ريال مدريد، لكن ليس بعيدًا جدًا عن اللاعبين الأعلى أجرًا، وهما توني كروس ولوكا مودريتش، مما يعني أنه قد يتقاضى بين 15 و20 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى مكافآت الأهداف خلال السنوات الخمس التي سيستمر فيها العقد.

المصادر الإضافية • صحيفة الماركا الإسبانية

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية "مهرجان العراة" الشهير في اليابان.. 9000 رجل تجردوا من ملابسهم للصراع من أجل العصا المقدسة توقيف ثلاثة لاعبين من أكاديمية ريال مدريد للشباب بسبب فيديو جنسي مع قاصر قادمًا من تشلسي.. ريال مدريد يتعاقد مع كيبا لتعويض كورتوا المصاب نادي ريال مدريد باريس سان جيرمان كرة القدم كيليان مبابي اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next دعوات لا تهدأ لوقف إطلاق النار في غزة والقوات الإسرائيلية تواصل قصفا داميا وتتوعد باجتياح رفح يعرض الآن Next عاجل. الحوثيون يعلنون استهداف سفينة بريطانية في خليج عدن بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة يعرض الآن Next عاجل. محكمة العدل الدولية تبدأ أولى جلساتها بشأن الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين يعرض الآن Next شاهد: القوات الروسية تسيطر على مدينة أفدييفكا الأوكرانية بالكامل يعرض الآن Next شاهد: مظاهرة حاشدة في فولفسبورغ الألمانية ضد العنصرية وخطط المين المتطرف لتهجير الأجانب اعلانالاكثر قراءة حرب غزة في يومها 135.. نتنياهو يتحدى العالم باجتياح رفح وحكومته تجمع على عدم الاعتراف بدولة فلسطينية "مهرجان العراة" الشهير في اليابان.. 9000 رجل تجردوا من ملابسهم للصراع من أجل العصا المقدسة ردا على تسيبي ليفني.. وزير خارجية مصر: حماس جزء من المشكلة في غزة ويجب محاسبة من عمل على تعزيزها "بيزنس المرور".. استدعاء صحافية مصرية بعد اتهامها رجل أعمال بتقاضي أموال عند معبر رفح صور أقمار صناعية| جرافات على الجانب المصري من رفح تنشئ منطقة عازلة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس غزة بنيامين نتنياهو طوفان الأقصى فلسطين حكم السجن دونالد ترامب تقاليد البرازيل Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس غزة بنيامين نتنياهو طوفان الأقصى My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: نادي ريال مدريد باريس سان جيرمان كرة القدم كيليان مبابي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس غزة بنيامين نتنياهو طوفان الأقصى فلسطين حكم السجن دونالد ترامب تقاليد البرازيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس غزة بنيامين نتنياهو طوفان الأقصى باریس سان جیرمان یعرض الآن Next ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد

يعد ألفريدو دي ستيفانو، أسطورة ريال مدريد وأحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، ولد في 4 يوليو 1926 في حي باراكاس في بوينس آيرس.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه يصادف هذا الخميس مرور 98 عامًا على ولادته، وقد مر عقد على رحيله عنا (7 يوليو 2014) بعد وافته المنية عن عمر يناهز 88 عامًا في مستشفى غريغوريو مارانيون الجامعي العام في مدريد، حيث تم إدخاله إلى المستشفى منذ عامين، كما أنه قبل أيام بسبب توقف القلب والجهاز التنفسي الذي لم يتمكن من التغلب عليه.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه كانت وفاته بمثابة نهاية لأهم لاعب ارتدى قميص النادي الملكي على الإطلاق، كما أنه غير تاريخ ريال مدريد وأحدث توقيعه ثورة في نادي تشامارتين.

وقد أصبح "سايتا روبيا"، كما كان دي ستيفانو، أسطورة كرة القدم العالمية خلال فترة وجوده كلاعب في ريال مدريد، من 1953 إلى 1964.

وعلى مر السنين، قاد اللاعب الذي حول ريال مدريد إلى مرجع في كرة القدم العالمية أحد أفضل فرق ريال مدريد في التاريخ، والذي فاز بخمسة كؤوس أوروبية متتالية، وكأس الانتركونتيننتال، وكأسين لاتينيين، وثمانية دوريات، وكأس إسبانيا وكأس واحد.

بالإضافة إلى ذلك، خاض دي ستيفانو 396 مباراة رسمية وسجل 308 أهداف كلاعب في ريال مدريد، وقد حصل على الجنسية الإسبانية، وارتدى قميص لاروخا في 31 مناسبة (23 هدفا). على الرغم من أن الأمر قد يبدو أمرًا لا يصدق، إلا أنه لم يلعب مطلقًا في كأس العالم.

كما حصل على أهم الجوائز الفردية، حيث فاز بكأس البيتشيتشي في خمس مناسبات. كما فاز أيضًا بجائزتي الكرة الذهبية (1957 و1959) وجائزة الكرة الذهبية السوبر، التي منحتها مجلة فرانس فوتبول لمسيرته المهنية في 24 ديسمبر 1989. وتغلب على اثنين من أساطير كرة القدم العالمية في التصويت النهائي، الهولندي يوهان كرويف و الفرنسي ميشيل بلاتيني.

وكمدرب لريال مدريد، فاز بكأس السوبر الإسباني ضد برشلونة وعزز الأسطورة "كينتا ديل بويتري". تولى بوتراغينيو، سانشيز، مارتن فازكيز وبارديزا مسؤولية الفريق الأول مع الأرجنتيني.

كما أنه كان دي ستيفانو أيضًا الرئيس الفخري لنادي الملكي منذ 5 نوفمبر 2000 وحتى وفاته في 7 يوليو 2014، ويحمل ملعب مدينة ريال مدريد اسمه اللامع.

مقالات مشابهة

  • قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • مع اقتراب موعد الأولمبياد.. انخفاض بنسبة إشغال الفنادق في باريس
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • إسرائيل: من الممكن التوصل إلى صفقة تبادل في غضون أسبوعين أو ثلاثة أسابيع
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة