أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي

سجل الدولي المغربي أسامة العزوزي، هدفا لفريقه بولونيا العائد بفوز ثمين، اليوم الأحد، من ميدان لاتسيو في الأسبوع 25 من الدوري الإيطالي. 

وتقدم إيساكسون لأصحاب الأرض في الدقيقة 18، قبل أن يعادل العزوزي الكفة في الدقيقة 39، بعد خطأ فادح لحارس لاتسيو، استغله هجوم الزوار، علما أن تأكيد الهدف احتاج مراجعة تقنية الفيديو.

ويعد هذا أول هدف للاعب السابق لسان جيلواز البلجيكي في الدولي الإيطالي، في 11 مباراة هذا الموسم، مقابل تمريرة حاسمة واحدة. 

ووقع زيركزي هدف الفوز في الدقيقة 78، بعد خروج العزوزي مستبدلا بخمس دقائق، مع الإشارة إلى أن اللاعب المغربي كان يتوفر على إنذار. 

ويحتل بولونيا الصف الخامس في الترتيب برصيد 45 نقطة، بينما يتمرقع لاتسيو في الصف الثامن برصيد 37 نقطة.

 

Oussama El Azzouzi equalized the score. Terrible mistake from Ivan Provedelpic.twitter.com/3PnyFN6izr

— FootColic ⚽️ (@FootColic) February 18, 2024

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

«ميسي» يقود إنتر ميامي للفوز في الدوري الأمريكي

في أول مباراة له بعد تعافيه من الإصابة، نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل هدفين ليقود فريقه إنتر ميامي للفوز على فيلادلفيا يونيون 3-1، فجر اليوم الأحد، في الدوري الأميركي للمحترفين.

وسجل فيلادلفيا يونيون في الدقيقة الثانية عبر المهاجم الدنماركي ميكايل يوهري بتسديدة زاحفة بيسراه من خارج المنطقة، لكن ميسي رد بقوة وبثنائية في 4 دقائق.

وأدرك المخضرم البالغ من العمر 37 عاماً التعادل في الدقيقة 26، إثر تمريرة من زميله السابق في برشلونة الإسباني المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز خارج المنطقة، فتلاعب بأحد المدافعين وتوغل داخلها، قبل أن يتابعها بيمناه زاحفة على يمين الحارس أندرو ريك، ومنح التقدم لفريقه إثر تمريرة من زميله السابق الآخر في النادي الكاتالوني المدافع الإسباني جوردي ألبا داخل المنطقة، فتابعها زاحفة بيسراه على يسار الحارس ريك (30).

وقال ميسي: الحقيقة أنني متعب بعض الشيء، الحرارة والرطوبة في ميامي لا تساعدانني أيضاً، لكنني أردت حقاً العودة، لقد كنت بعيداً عن الملعب لفترة طويلة».

وأضاف: خلال العام لم نكن محظوظين حقاً بسبب الإصابات، ولم نكن في أفضل حالاتنا أبداً، اليوم نحن في المركز الأول بفارق كبير عن جدارة، ومع قليل من الحظ، سننهي الموسم في القمة». وقال ميسي، الذي تأهل بالفعل للمباريات الفاصلة مع فريقه: «ماذا سيحدث بعد ذلك؟».

ولم يشارك ميسي في أي مباراة منذ تعرضه لإصابة في الكاحل في نهائي كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) أمام كولومبيا في يوليو/تموز الماضي.

وخلال فترة غياب ميسي فاز إنتر ميامي 8 مرات خلال 10 مباريات خاضها، وحجز مقعده في الدور الفاصل.

وعزز إنتر ميامي صدارته للمنطقة الشرقية بفوزه الخامس توالياً والتاسع عشر في 28 مباراة بالدوري حتى الآن، حيث يتفوق بفارق 10 نقاط على مطارده المباشر سينسيناتي.

اهداف المباراة ???? pic.twitter.com/emMMZ4JmP1

— Messi World (@M10GOAT) September 15, 2024

مقالات مشابهة

  • لاتسيو يفوز على هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي
  • الدوري الإيطالي.. لاتسيو يتقدم على فيرونا في الشوط الأول
  • العرايشي يقود التنس المغربي نحو الهاوية.. هزيمة مذلة في عقر الدار
  • موعد مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا اليوم الإثنين في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • «ميسي» يقود إنتر ميامي للفوز في الدوري الأمريكي
  • الشهري‬⁩: الهلال‬⁩ مع الفرق الأقل منه ينتظر إلى الدقيقة 60 ليسجل .. فيديو
  • نكونكو يقود تشيلسي للفوز على بورنموث بالدوري الإنجليزي
  • هاتريك «بوادو» يقود إسبانيول للفوز على آلافيس في الدوري الإسباني
  • هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج
  • بولونيا يقلب تأخره إلى تعادل مثير مع كومو في الدوري الإيطالي