شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن دبي تشهد إطلاق سوربو لروبوتات المحادثات الآلية عبر واتس أب، أعلنت فاليو فيرست ، الشركة العالمية لبرمجيات المحادثة الآلية في العالم، عن الطرح العالمي لمنصة سوربو ، من دبي، وهي منصة خاصة لروبوتات .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دبي تشهد إطلاق «سوربو» لروبوتات المحادثات الآلية عبر «واتس أب»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دبي تشهد إطلاق «سوربو» لروبوتات المحادثات الآلية عبر...

أعلنت «فاليو فيرست»، الشركة العالمية لبرمجيات المحادثة الآلية في العالم، عن الطرح العالمي لمنصة «سوربو»، من دبي، وهي منصة خاصة لروبوتات المحادثات الآلية، عبر «واتس أب»، تستهدف دعم الشركات ومصممة لتطوير تجارب العملاء والموظفين. وتتضمن مجموعة المزايا، التي تقدمها «سوربو» فهم اللغة الطبيعية، مما يتيح لروبوتات الدردشة فهم استفسارات المستخدمين، وتساعد هذه الخاصية في تقديم استجابات مخصصة تراعي السياق، وتتوافق مع قصد العملاء، كما تقدم المنصة دعماً متعدد القنوات، ليضمن للشركات إمكانية نشر روبوتات الدردشة بسهولة في العديد من قنوات التواصل، وهذا يضمن تجربة متوافقة واستثنائية للعملاء، بصرف النظر عن وسائل الاتصال المفضلة لهم.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس واتس أب

إقرأ أيضاً:

مصطفى بدرة: الدروس الخصوصية تستنزف اقتصاد المنزل المصري

قال الخبير الاقتصادي مصطفى بدرة، إن سنتر الدروس الخصوصية هو اقتصاد موازي يستنزف اقتصاد المنزل المصري، موضحا أن أسعار الدروس الخصوصية وصلت إلى مستويات عالية.

أصغر نواب المحافظين... محمد سامي التوني نائبا لمحافظ الفيوم هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

وتابع الخبير الاقتصادي مصطفى بدرة، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أنه يستوجب قيام الدولة بتحسين إمكانيات المدرسة والمدرس، حتى لا يتجه الطلاب إلى الدروس الخصوصية.

وأشار مصطفى بدرة إلى أن هناك عدد من المدرسين في قطاع التعليم، لا يؤدون أعمالهم على أكمل وجه في المدارس، ورغم ذلك يعملون لمدة تصل إلى 12 ساعة في سنتر الدروس الخصوصية.

وذكر الخبير الاقتصادي، أن بعض المدارس ليست على أكمل وجه في بعض المدارس في الأرياف، ويصل عدد الطلاب بها لـ 90 طالبا، موضحا أن المشكلات الاقتصادية، يستوجب علاجها بشكل فوري بدلا من تفاقمها.


 

مقالات مشابهة

  • مصدر بحماس يكشف عن بعض تفاصيل الاتفاق المعدّل
  • بعد اختيارها ضمن فعاليات مهرجان العلمين.. معلومات عن رياضة المحركات الآلية
  • السعودية.. منح الجنسية لعلماء وباحثين وأصحاب تخصصات نادرة
  • رئيس الموساد يتجه إلى الدوحة
  • «القاهرة الإخبارية»: وفد أمريكي يشارك في المحادثات بين إسرائيل وحماس
  • نتنياهو يبلغ بايدن رده بشأن إنهاء الحرب
  • البنك المركزي: تسليم الدولار للمسافرين سيكون حصراً عبر منافذ الشركات والمصارف في المطارات
  • المركزي العراقي يوضح الآلية الجديدة لتسليم دولار المسافرين
  • مصطفى بدرة: الدروس الخصوصية تستنزف اقتصاد المنزل المصري
  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me