كشفت النقابة العامة لأطباء الأسنان، عن خدمات جديدة في نسخة التطبيق الإلكتروني التابع لها، منها دفع الاشتراكات، وطلب كارنيه النقابة، وطلب شهادة حسن سير وسلوك باللغتين العربية والإنجليزية مع إمكانية طلب توقيع موثق بالخارجية.

كما أتاحت النقابة العامة لأطباء الأسنان، طلب شهادة قيد باللغتين العربية والإنجليزية مع إمكانية طلب توقيع موثق بالخارجية، وطلب إقرارات المرضى الـConsent Forms في جميع التخصصات، وطلب العقود بنوعيها «عقد مدير فني - عقد طبيب مساعد»، بالإضافة إلى الاستمرار في إمكانية طلب بنج الأسنان من خلال التطبيق Marketplace وجارى إضافة خدمات أخرى.

وكانت النقابة أوقفت تطبيق نقابة أطباء الأسنان عن العمل أيام الخميس والجمعة الماضيين  لإجراء بعض التحديثات عليه، واستؤنف العمل مرة أخرى.

خطوات الاشتراك في تطبيق نقابة أطباء الأسنان

وذكرت النقابة أنه يجب أن يكون الطبيب مسدد لاشتراك النقابة للاستفادة من هذه الخدمة، وأن يكون لديه كارنيه عضوية «سارٍ»، ولابد أن تملأ التفاصيل الخاصة بالطبيب من واقع بطاقة عضوية النقابة «الكارنيه».Registration number رقم القيد Registration Date تاريخ القيد Liscence number رقم ترخيص مزاولة المهنة، مؤكدة أنه يجب أن يكون رقم الهاتف المحمول المستخدم للتسجيل في التطبيق هو نفس الرقم المسجل في النقابة، مع عدم وضع مسافات أثناء كتابة الإيميل ورقم التليفون ورقم القيد ورقم الترخيص.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة أطباء الأسنان تطبيق إلكتروني

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية

تابعت مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية أنشطة مكتب التشغيل التابع لها والملحق بها داخل المبنى، وذلك فى إطار تنفيذ خطتها نحو ميكنة الخدمات المُقدمة للمواطنين وبشكل كامل، تمهيدًا لإطلاقها على منظومة "مصر الرقمية".

وذلك لتسهيل وسرعة إجراءات الخدمات المُقدمة  للمواطنين من مديرية العمل، وخاصة خدمات قياس مستوى المهارة وشهادة القيد وتوحيد مُسميات المهن، طبقا للتصنيف المهني الصادر من رئاسة مجلس الوزراء عام 2017، والقضاء على السجلات الورقية وإنشاء قواعد بيانات كاملة للمواطنين الحاصلين على شهادات قياس مستوى المهارة، وشهادة القيد من حيث الاسم والرقم القومى والمهنة و مستواه المهارى، وتوحيد إجراءات تلك المنظومات، وبدء خطة للمتابعة المستمرة بين المديرية والإدارة المركزية المختصة بالوزارة لإجراءات تنفيذ المنظومة واستخراج التقارير و الاحصائيات المستمرة لتقديم المعلومات المُوثقة لمتخذى القرار.

وقال حسن رداد مدير مديرية العمل بالإسماعيلية، إن المديرية مستمرة في متابعة مكتب التشغيل بصفة مستمرة تنفيذا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة لمديري المديريات بالمحافظات باستمرار المتابعة لتفعيل آليات العمل داخل المكاتب والأجهزة التابعة لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للمواطنين ، وحوكمة منظومات العمل فى كافة الملفات وربطها بمركز المعلومات بديوان الوزارة ، والمتابعة المستمرة لكافة الأعمال المنوط بالمديريات وأجهزتها القيام بها.

وأضاف مدير المديرية أن شهادة القيد أو ما يسمى "كعب العمل" يعتبر واحدًا من أهم المستندات التي تطلب كمصوغات للتعيين بالمنشآت ، ويتم استخراجه من أقرب مكتب عمل بالقرب من محل الإقامة للمواطنين ، كما أنه يصدر مجاناً خدمة للمواطنين ، وتسهيلاً من الدولة والوزارة لاستيفاء كافة الأوراق المطلوبة للتقديم لشغل أى فرصة عمل يتم توفيرها للباحثين والراغبين عن العمل.

مقالات مشابهة

  • بدء جلسات المؤتمر الدولي السنوي لطب وجراحة الفم والأسنان في بنغازي
  • موعد صرف معاشات نقابة المعلمين للأعضاء والورثة
  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • بعد قرارات القيد الجديدة.. لجنة تظلمات برئاسة نقيب المحامين و1500 جنيه مكافأة للمتدرب
  • الثلاثاء .. نقابة الصحفيين تناقش مشروع قانون العمل الجديد
  • نقابة المحامين استنكرت الاعتداء على علي فقيه
  • بدء التسجيل في الجمعية العمومية العادية بنقابة أطباء مصر
  • أطباء بلا حدود تعلن نقل خدماتها إلى مستشفى المخا العام
  • الممرضين تحذر من اعلانات وهمية (بيان)