اتجهت الكثير من الأعمال الدرامية في الآونة الأخير لاستضافة «ضيوف شرف» ليضعوا لمسة خاصة للعمل الفني، وسيظهر في المسلسلات المشاركة بالمارثون الرمضاني المقبل مجموعة من النجوم كضيوف شرف، ومن أبرزهم مسلسل الكبير أوي 8، الذي يضم أكبر عدد من ضيوف الشرف لهذا العام.

الكبيرأوي 8

يضم مسلسل الكبير أوي 8، مجموعة من نجوم الفن الذين يشاركون في العمل كـ ضيوف شرف أبرزهم أكرم حسني ومحمد ثروت وأمينة خليل وشيماء سيف، ويقوم ببطولة المسلسل أحمد مكي ورحمة أحمد وإخراج أحمد الجندي.

جودر

ويشارك في مسلسل حكاية جودر الصياد، مجموعة من ضيوف الشرف على رأسهم الفنان القدير رشوان توفيق وأيتن عامر، ويُعد من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث المسلسل ضمن قصص مسلسل ألف ليلة وليلة، ومن بطولة الفنان ياسر جلال وياسمين رئيس.

بابا جه

ينضم الفنان كريم فهمي كـ ضيف شرف في مسلسل بابا جه، وهو من بطولة الفنان أكرم حسني ونسرين أمين، تدور أحداثه في إطار الكوميديا، ويحمل توقيع المخرج خالد مرعي وتأليف وائل حمدي.

الحشاشين

يعتبر مسلسل الحشاشين من أضخم الأعمال الدرامية المقدمة في الماراثون الرمضاني لهذا العام، ويشارك فيه الفنان محمد رجب كضيف شرف، ومن بطولة كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب وأحمد عيد، وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

محارب

ويشارك ماجد المصري كضيف شرف في مسلسل محارب، الذي يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد وأحمد زاهر، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من نجوم الفن، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي خلال 30 حلقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكبير أوي 8 مسلسل الكبير أوي 8 محارب الحشاشين بابا جه مسلسل بابا جه مسلسل الحشاشين مسلسل محارب جودر مسلسل جودر ياسر جلال أحمد مكي أمينة خليل شيماء سيف ماجد المصري كريم فهمي محمد رجب ضيوف شرف رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 دراما رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز

يحل الفنان علاء مرسي، اليوم ضيفًا مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامجها "كلام الناس"، المذاع عبر شبكة قنوات MBC.


تفاصيل الحلقة


ونشرت الصفحة الرسمية لـ MBC masr صورة معلنة من خلالها عن ضيف الحلقة معلقة: "الفنان الكبير علاء مرسي في ضيافة كلام الناس مع ياسمين عز الليلة الساعة 6 مساءً على MBC masr".


آخر أعمال علاء مرسي


وفي سياق آخر، شارك علاء مرسي في مسلسل "عتبات البهجة" في رمضان الماضي، والمسلسل بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للأديب إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، ودارت أحداث مسلسل عتبات البهجة، عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله،وهما صديقان مقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ "حسن" محب للحياة، و"أحمد "يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.

مسلسل كوبرا 

 

وأيضًا شارك في مسلسل "كوبرا"، بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، حيث يخوض رحلة هروب طويلة خلال شخصية شاب يدعى على صالح المعداوي الشهير بـ«كوبرا» الذي يخرج من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة «شيخون» يورطة في جريمة قتل ويفقد أمه وأخته ويضطر للتنقل بين عده مُدن للإختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملًا في إثبات براءته.

مسلسل فراولة 

 

كما شارك في بطولة مسلسل “فراولة”، مع عدد كبير من نجوم الفن، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي، وبطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، وعدد من ضيوف الشرف، ودارت أحداثه في إطار كوميدي لايت، حول فتاة تدعى فراولة «نيللي كريم»، وهى من أسرة فقيرة حيث يعمل والدها حارس عقار بالزمالك، وكنها تسعى إلى تغيير وضعها الاجتماعي، وتعمل فراولة شركة عالمية متخصصة في بيع إكسسوارات لجلب الطاقة الإيجابية، المال، السعادة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • في هذا الموعد.. أبطال فيلم "عصابة الماكس" ضيوف برنامج ON Set
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور