صحيفة عاجل:
2024-07-04@04:15:54 GMT

وزير الإعلام يفتتح معرض مستقبلِ الإعلام «فومِكس»

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

افتتح وزير الإعلام سلمان الدوسري, اليوم الإثنين، أعمال المنتدى السعودي للإعلام 2024 في نسخته الثالثة، الذي تنظمه هيئة الإذاعة والتلفزيون بالتعاون مع هيئة الصحفيين السعوديين، تحت شعار الإعلام في عالم يتشكل، على مدى ثلاثة أيام في الرياض، وبمشاركة ما يزيد على 2000 من أبرز الإعلاميين والأكاديميين والخبراء والمتخصصين محلياً ودولياً، و80 جهة إعلامية.

وانطلق المنتدى بمعرض مستقبل الإعلام "فومكس"؛ أكبر معرض إعلامي متخصص في الشرق الأوسط، بمشاركة أكثر من 200 شركة محلية وعالمية، يجتمعون لعرض أحدث التقنيات والابتكارات في شتى مجالات الإعلام على مدى أيام المنتدى.

ويشهد المعرض تنظيم ورش متخصصة ونوعية، يقدمها مجموعة من المتخصصين والأكاديميين والممارسين الذين يتميزون بخبرة وكفاءة عالية في مجالات الإعلام المتنوعة، مع استعراض أبرز التطورات والتقنيات في عالم الصناعة الإعلامية، وبناء وتعزيز الشراكات وتبادل الخبرات.

فيديو | وزير الإعلام يفتتح معرض مستقبلِ الإعلام "فومِكس" #معرض_مستقبل_الإعلام#الإخبارية pic.twitter.com/rlL2wCRyhC

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) February 19, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزير الإعلام معرض مستقبل

إقرأ أيضاً:

تعرف على وزير الثقافة الجديد الدكتور أحمد هنو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ضمت الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي الدكتور أحمد فؤاد هنو، عميد كلية الفنون والتصميم بجامعة الجلالة، وزيرا للثقافة، خلفًا للدكتورة نيفين الكيلاني وفق مصادر حكومية لإكسترا نيوز. 
الدكتور أحمد فؤاد هنو من مواليد ديسمبر 1968، وهو متخصص في الاتصال المرئي وإبداع أفلام الرسوم المتحركة، وقد حصل على بكالوريوس كلية الفنون الجميلة (قسم حفر) عام 1992، ثم حصل على درجة الماجستير في أفلام الرسوم المتحركة التجريبية من جامعة القاهرة عام 1997، وأعقبها الدكتوراه في فلسفة الفن.
وتدرج الدكتور أحمد هنو في الوظائف ، فعمل معيدًا بكلية الفنون الجميلة، قسم الجرافيك شعبة رسوم متحركة وفن الكتاب؛ ثم أستاذ مساعد بقسم الجرافيك، وأستاذًا بالقسم، ثم تولى في 2019 منصب عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان؛ إلى أن تولى منصب نائب الرئيس لشئون الطلاب وعميد كلية الفن والتصميم بجامعة الجلالة.
وشارك احمد هنو  بأعماله في عدة معارض، منها" صالون الشباب الثاني" 1990، معرض "فن الجرافيك المصرى المعاصر" بمركز الجزيرة للفنون بالزمالك 2015، معرض "ملتقى فناني الغد" بمركز سعد زغلول الثقافي بمتحف بيت الأمة 2018 .كما شارك في اللجان المنظمة لملتقى الأقصر الدولي للتصوير لثلاث دور

مقالات مشابهة

  • وزير البلدية والإسكان يشهد انطلاق المنتدى السعودي التركي للمقاولات
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح مشروعات تخرج طلاب كلية الفنون التطبيقية
  • وزير الإعلام في لقاء حواري: نعمل على قانون إعلام يلبي طموحات الإعلاميين في سورية
  • المؤيد يزور هواوي للتعاون بمجال الامن السيبراني والحلول الرقمية المبتكرة
  • اختتام المنتدى الدولي الثاني للشباب النووي أوبنينسك NEW 2024
  • تعرف على وزير الثقافة الجديد الدكتور أحمد هنو
  • مستقبل الأمن السيبراني على مائدة المؤتمر العالمي للجوال في شنغهاي
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض "Big 5 Construct Egypt 2024"