دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  حقق وسم "شيرين في مصر" تفاعلاً كبيراً على منصة "X" في العالم العربي، بعد مشاركتها في أولى "الليالي المصرية السعودية" بدار الأوبرا في القاهرة، الأحد، حيث اعتبر البعض أنها أرسلت “رسالة مبطنة” لطليقها الفنان حسام حبيب، بعد ما أثير عن عودتها له مؤخرًا.

وركز المتفاعلون على حركات شيرين الطريفة، أثناء أدائها لأغنية "حبّه جنّة"  التي ارتبطت في أذهان الجمهور بقصة حبها لحسام حبيب الذي كان بطل كليب الأغنية، قبل أن تشهد قصة الحب هذه محطات درامية، انتهت بإعلان طلاقها منه بـ "هدوء واحترام" بحسب ما أعلنت أواخر العام 2023.

وانتقد بعض المتابعين عدم حفظها لكلمات لهذه الأغنية باعتبارها إحدى أغانيها الشهيرة، ورأى البعض في أسلوب أداء شيرين لـ "حبّه جنّة" رداً على ما أثير عن عودتها لطليقها، الأمر الذي نفاه محاميها حسام لطفي مؤخرًا في تصريحٍ لوسائل إعلام مصرية.

ولفت متابعون على منصة "x" إلى تفاعل عمرو دياب مع شيرين خلال إدائها لأغنية “عيون القلب” للفنانة المصرية القديرة نجاة، وهذا ما اعتبره البعض إشارة طيبة من “الهضبة” لشيرين بعد خلاف قديم حدث بينهما بسبب ما اعتبر "زلة لسان" منها تجاهه، تحدثت فيها عن تقدمه في العمر.

وهذه الحفلة الأولى التي تشارك فيها شيرين في مصر منذ اندلاع أزمتها مع شقيقها أواخر العام 2022.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: القاهرة موسيقى

إقرأ أيضاً:

بمؤشر «إيدلمان».. المملكة تحقق أعلى مستوى للثقة عالميًا

حققت المملكة العربية السعودية أعلى مستوى للثقة على مستوى العالم.
وأظهر تقرير جديد صادر عن شركة إيدلمان لعام 2024، أن 86% من المواطنين يثقون في حكومتهم، في اتخاذ القرارات اللازمة لتحقيق التطلعات والمستهدفات الوطنية.الثقة بقطاع الأعمالوأشار التقرير إلى أن المملكة تحتل مركزًا متقدمًا في مؤشر الثقة لقطاع الأعمال، حيث أبدى 78% من المشاركين ثقتهم في هذا القطاع، وعبّر أكثر من 80% عن ثقتهم الكبيرة في قادة المملكة وعلمائها في إدارة وتنظيم الابتكار.
أخبار متعلقة القنصل العام في هيوستن يرحب بالوفد الكشفي السعودي ويشيد بدورهمالتدريب شرط للحصول على قروض مربي الماشية في الشرقيةوعلى الرغم من تزايد المخاوف العالمية بشأن التشريعات الحديثة والتوجهات التقنية الناشئة، إلا أن المملكة سجلت مستويات عالية من الثقة بلغت 56%، مقارنة بالدول الـ 28 التي شملها الاستطلاع.
كما جاءت المملكة ضمن المراكز المتقدمة عالميًا في الثقة بالتشريعات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، متجاوزة دولًا مثل الولايات المتحدة الأمريكية (24%)، وفرنسا واليابان (23%)، والمملكة المتحدة (18%)، وألمانيا (27%)، وجمهورية كوريا (28%).الطاقة النظيفة والذكاءكما أشار التقرير إلى مستويات عالية من الثقة في مجال الطاقة النظيفة والذكاء الاصطناعي في المملكة، وهي عناصر حيوية في رؤية السعودية 2030.
وحققت السعودية مراكز متقدمة فيما يخص الثقة بتقنيات الذكاء الاصطناعي الخاضعة للتنظيم بنسبة 68% للشركات العاملة في مجال الواقع الافتراضي/المعزز، مقارنة بالمتوسط العالمي البالغ 50%.الابتكار ركيزة أساسية نحو التقدموأوضح الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إيدلمان في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا أرنت جان هيسيلينك، أن نتائج مؤشر إيدلمان للثقة هذا العام أظهرت أن الابتكار يعد لاعبًا محوريًا وركيزة أساسية نحو التقدم في المملكة.
وأضاف أن الجمهور يحتاج إلى ضمانات تؤكد لهم أن التقنيات الناشئة قد خضعت لعملية تقييم وتنظيم من قبل الحكومة والعلماء، حتى يتمكنوا من فهم تأثير هذه التقنيات على حياتهم والشعور بالقدرة على التحكم فيها.
وشدد هيسيلينك على الدور المهم لعملية التواصل الفعّال في تبسيط الرسائل وزيادة الشفافية لتعزيز الثقة في إدارة الابتكار والتقنيات الناشئة.رؤية السعودية 2030 والتحول الاقتصاديوقال إيلي قزّي، المدير العام في السعودية، إن مستهدفات التحول في رؤية السعودية 2030 والمستويات العالية من الثقة لدى السعوديين في حكومتهم، تتيح فرصة حقيقية لإبراز الأثر العميق الذي يمكن أن يحققه الابتكار في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والمجتمعية.
وأكد أهمية استمرار المملكة في إبراز ذلك من خلال العمليات الاتصالية، لإظهار الجهود المبذولة التي تبين أن الابتكار يجلب مستقبلًا أفضل.الثقة بالتقنيات الناشئةوأضاف قزّي أن النهج الاستباقي للابتكار والأطر التنظيمية في المملكة أدى إلى مستوى عالٍ من الثقة في التقنيات الناشئة، التي تعتبر حاسمة في رحلة المملكة نحو تحقيق رؤيتها.
وأوضح أن الإدارة والتواصل الفعّال يؤديان إلى دعم مجتمعي عام واسع النطاق يسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.استطلاع عالمييذكر أن دراسة "مؤشر إيدلمان للثقة" السنوية استطلعت آراء 32,000 شخص في 28 دولة، من بينها المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، واليابان، وإيرلندا، وكندا، والمملكة المتحدة، وهولندا.
وكذلك، إندونيسيا، وجمهورية كوريا، وروسيا، وألمانيا، وأستراليا، والولايات المتحدة الأمريكية، وسنغافورة، والصين، والأرجنتين، وماليزيا، وكينيا، وفرنسا، والبرازيل، وجنوب أفريقيا، وتايلاند، وإسبانيا، كولومبيا، هونغ كونغ، إيطاليا، والمكسيك، والهند.
ويغطي التقرير مجموعة من المؤشرات المجتمعية للثقة بين رجال الأعمال ووسائل الإعلام والحكومات والمنظمات غير الحكومية، ويسهم في توجيه الحوار وتحديد الأولويات للعام المقبل.

مقالات مشابهة

  • ما أسباب شلل العصب السابع؟.. استشارية توضح
  • من هو المقدم عشال الذي اثار اختطافه جدلا واسعا في ابين وعدن
  • بمؤشر «إيدلمان».. المملكة تحقق أعلى مستوى للثقة عالميًا
  • أحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)
  • أحمد كمال يفتح صندوق أسراره في سبوت لايت مع شيرين سليمان
  • بالفيديو .. شجاعة مقاومين من كتائب القسام يهاجمان دبابة إسرائيلية في رفح من نقطة صفر تحصد تفاعلا واسعا
  • شجاعة مقاومين أجهزا على دبابة في غزة تحصد تفاعلا واسعا (شاهد)
  • رسائل شكر من وزراء الحكومة المصرية السابقين قبل توديع مناصبهم
  • صليبا: البعض يتنظر المفاتيح الخارجية
  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon