أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري (ديمدكس 2024) أن شركة "أم بي دي أي" تعود من جديد، وللنسخة الخامسة على التوالي، لتكون إحدى الرعاة الذهبيين للنسخة الثامنة من الحدث الذي سيقام في الفترة ما بين 4 و6 مارس المقبل، وذلك تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى.

وتأتي النسخة الثامنة من مؤتمر ديمدكس 2024 تحت شعار "إنارة الطريق لمستقبل يتخطى حدود الأمن البحري"، وذلك باستضافة وتنظيم القوات المسلحة القطرية، في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

وتم توقيع الاتفاقية في وزارة الدفاع القطرية بحضور سعادة الفريق الركن (طيار) سالم بن حمد بن عقيل النابت رئيس أركان القوات المسلحة القطرية، من قبل العميد الركن (بحري) عبد الباقي صالح الأنصاري رئيس اللجنة المنظمة لديمكدس، والسيد توبي بوروجهتون المدير العام في مجموعة "أم بي دي أي" قطر.

وتعد المجموعة الأوروبية متعددة الجنسيات "أم بي دي أي" من الشركات الرائدة عالميا في أنظمة الأسلحة المركبة التي تلعب دورا حيويا في ضمان أمن الدول.

يعكس ديمدكس التزام دولة قطر بتوفير منصة لعرض أحدث الابتكارات الدفاعية وأكثرها تطورا، ويشكل محطة مهمة لكبرى الشركات العارضة لتقديم الحلول لأبرز التحديات الحالية والمستقبلية في مجالات الأمن والدفاع، كما يبرز الحدث جهود دولة قطر في تعزيز الشراكات طويلة الأمد، وفتح آفاق الفرص التجارية، وتنشيط مسار النمو الاقتصادي المحلي باستقطابه عدد كبير من المشاركين والزوار.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: ديمدكس 2024 قطر

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تدك مطار “بن غوريون” بصاروخ “فلسطين 2”

أعلنت القوات المسلحة عن تنفيذ عملية استهدفت مطار “يافا” المسمى إسرائيلياً “بن غوريون” وذلك أثناء وصول المجرم بنيامين نتنياهو.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها اليوم، أن القوة الصاروخية نفذت العمليةَ بصاروخ باليستي نوع “فلسطين 2” وذلك انتصاراً لمظلومية الشعبِ الفلسطيني ورداً على جرائم العدو الصهيوني في غزة ولبنان.

وأكد البيان أن القوات المسلحة اليمنية ومعها كل شرفاء وأحرار الأمة مستمرة في الرد على جرائمِ العدو الإسرائيلي ولن تتردد في رفعِ مستوى التصعيد استجابة لمتطلبات المرحلة ومشاركة في الدفاع عن غزة ولبنان.. لافتا إلى أن هذه العمليات لن تتوقف إلا بعد وقف العدوان على غزة ولبنان.

مقالات مشابهة

  • معارك الخميس الشعب ليس من بين أولوياتهم
  • القوات المسلحة الأردنية: سقوط صاروخ جراد في منطقة صحراوية
  • القوات المسلحة تدك مطار “بن غوريون” بصاروخ “فلسطين 2”
  • القوات المسلحة اليمنية تعلن عن حدث هام (وهذا ما سيحدث بعد دقائق من الآن والكل في ترقب)
  • مسؤول أميركي للحرة: لدينا القدرة للدفاع عن قواتنا في الشرق الأوسط
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد تنصيب القس نجاح كريم راعيا لكنيسة العمرانية
  • خطاب كشف الحقائق قراءة في خطاب الأخ المشير الركن مهدي المشاط – ‏رئيس المجلس السياسي الأعلى.. بمناسبة حلول الذكرى الـ 62 لثورة 26 سبتمبر
  • محمد وداعة: ام .. المعارك
  • العميد سريع يعلن استهداف 3 مدمرات امريكية في البحر الاحمر
  • رئيس «حقوق الإنسان»: ضمانات كاملة للدفاع عن المتهمين وترسيخ قيم المواطنة