المصري اليوم:
2024-09-30@19:19:40 GMT

موعد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

موعد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023


موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية .. يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عبر محرك البحث «جوجل»، وبخاصة بعد انتهاء امتحانات الثانوية الازهرية 2023 عن موعد ظهورنتيجة الثانوية الأزهرية 2023 وكانت مصادر بالأزهر الشريف أعلنت عن توافر نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 إلكترونيا على بوابة الأزهر الإلكترونية ليستعلم من خلالها الطلاب عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 برقم الجلوس، وفي اليوم التالى لإعلان النتيجة يمكن للطالب الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 في المعاهد.

أخبار متعلقة

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 برقم الجلوس.. رابط وخطوات الاستعلام

رئيس جامعة القناة: قريباً الانتهاء من إعلان كافة النتائج

نائب رئيس جامعة أسوان: جاري أعمال التصحيح والرصد لسرعة إعلان نتائج الإمتحانات

محافظ الفيوم يشهد جلسة تشاورية لنتائج دراسة الأثر البيئي والاجتماعي لـ«القطار الكهربائي السريع»

مع بدء العد التنازلي.. رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 (فور إعلانها)

لطلاب الصف الثالث الثانوي.. كل ما يخص نتيجة الثانوية العامة 2023 (خطوة لتحويلها إلى نسبة مئوية)

ما موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 ؟ التربية والتعليم تجيب

رئيس جامعة جنوب الوادي عن رسوب 70% من طلاب أولى طب: «نتيجة طبيعية»

«الضرائب»: لم يتم حسم نتيجة مسابقة مديرى العموم.. وملتزمون بالشفافية

عبر الرابط.. نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 (بالاسم ورقم الجلوس)

وزير التعليم : العالم يتغير نتيجة التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي ويجب مواكبة التطور - صورة أرشيفية

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

أوائل الشهادتين الاعدادية والثانوي الازهرية 2023 حيث تقدم المصري اليوم لقرائها لينك الحصول على نتيجة الثانوية الازهرية 2023 أضغط هنا

أوائل الشهادتين الإعدادية والثانوية الأزهرية 2023 لمعاهد البعوث الإسلامية

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 ومؤشرات تصحيح الامتحانات (فيديو) - صورة أرشيفية

- صورة أرشيفية

أقرأ المزيد :

شيخ الأزهر يهنئ أوائل الشهادتين الإعدادية والثانوية الأزهرية 2023 لمعاهد البعوث الإسلامية (صور)

موعد بدء امتحانات الدور الثاني :

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة - صورة أرشيفية

ومع ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2023، سيبدأ قطاع المعاهد الأزهرية في أعمال امتحانات الدور الثاني، وذلك لاعطاء الوقت الكافي لاتمام أعمال التنسيق الإلكتروني لقبول الطلبة بالكليات والمعاهد، ويمكنكم الاطلاع على نتيجة تنسيق جامعة الأزهر للعام الجامعي 2022/2023 من هنـــــــــــــا.

تنسيق العام الماضي لقبول الطلاب الناجحين في الثانوية الأزهرية بالكليات والمعاهد.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023

- صورة أرشيفية

مع بداية العد التنازلي لإعلان موعد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023، تقدم المصري اليوم خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 برقم الجلوس في السطور التالية:

- يتطلب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 الدخول بشكل أساسي على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية من هنــــــا.

- يختار الطالب خدمات الأزهر الشريف.

- صورة أرشيفية

- يضغط الطالب على أيقونة نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 والتي سيتم تفعيلها بعد إعلان ظهور النتيجة ثم يقوم بإدخال رقم الجلوس

- ثم الضغط على عرض النتيجة وسيتم تحميلها في ثوان قليلة.

نتيجة الثانوية الأزهرية نتيجة الثانوية الازهرية 2023 موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2023 الثانوية الأزهرية نتيجه الثانويه الازهريه 2023 نتيجة الثانوية الازهرية نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 الثانوية الازهرية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 نتيجة الثانوية الازهرية 2023 أ التنسيق الإلكتروني نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 نتيجة الثانوية الأزهرية نتيجة الثانوية الازهرية 2023 موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2023 الثانوية الأزهرية نتيجة الثانوية الازهرية نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 الثانوية الازهرية نتیجة الثانویة الأزهریة 2023 نتیجة الثانویة العامة 2023 نتیجة الثانویة الازهریة الثانویة الازهریة 2023 الاستعلام عن نتیجة صورة أرشیفیة

إقرأ أيضاً:

وزارة التّربية تحدد موعد امتحانات الشهادة السودانية للدفعة المؤجلة

وزارة التربية كشفت أن دفعة العام 2024م ستجلس لامتحانات الشهادة السودانية بعد مرور ثلاثة أشهر من آخر جلسة لامتحانات الدّفعة المؤجلة.

بورتسودان: التغيير

أعلنت وزارة التّربية والتّعليم العام السودانية، عن اعتماد يوم السّبت الموافق للثامن والعشرين من شهر ديسمبر المقبل، موعداً لبداية انطلاقة امتحانات الشّهادة الثانوية السودانية للدفعة المؤجلة للعام 2023م.

ومنذ اندلاع الحرب بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع في 15 أبريل 2023 أصيبت العملية التعليمية بالشلل، إذ توقف التعليم المدرسي في كل الولايات المتأثرة بالنزاع، بينما استأنفت بعض الولايات الآمنة الدراسة بشكل متقطع.

وترأس المُفَوّض بتسيير أعمال وزارة التّربية والتّعليم الاتّحادية أحمد خليفة عمر كرار، بمدينة بورتسودان يوم السبت، اجتماع مجلس امتحانات السّودان رقم 1 للعام 2024م.

وبحسب منصة الناطق الرسمي باسم الحكومة، قدم خليفة تنويراً مفصّلاً لأعضاء المجلس عن استعدادات وزارة التّربية لعقد امتحانات الدّفعة المؤجلة، وحدد الموعد في ديسمبر المقبل.

كما كشف المفوض عن مصير دفعة 2024م، وأشار إلى أن اجتماع مجلس امتحانات السُودان، وافق على جلوس الدّفعة المعنيّة عقب مرور ثلاثة أشهر من آخر جلسة لامتحانات الدّفعة المؤجلة والتي ستشمل كذلك الطّلاب والطّالبات الذين لم يتمكنوا من الجلوس لامتحانات الدّفعة المؤجّلة.

وكان قد تأجل جلوس أكثر من 500 ألف طالب وطالبة لامتحانات الشهادة الثانوية من 27 مايو 2023م إلى 10 يونيو من نفس العام، بسبب تأخر بعض الولايات في إكمال المقررات الدراسية؛ إلا أن اندلاع النزاع القائم حال دون انعقاد الامتحانات.

وينتظر أكثر من نصف مليون طالبة وطالب، عقد الامتحانات المؤجلة من العام المنصرم، وكان مدير إدارة القياس والتقويم التربوى بوزارة التربية الاتحادية صلاح الطيب البدوي أكد لـ(التغيير) في وقتٍ سابق، أن قيام الامتحانات رهين بتحقق الأمن والسلم واستقرار المعلم.

وقبل نحو شهر أعلنت وزارة التربية والتعليم، اعتماد كشوفات طلاب الشهادة الثانوية التي تم إرسالها إلى إدارة الامتحانات قبل اندلاع الحرب للدفعة المؤجلة للعام الدراسي 2023م.

الوسومأحمد خليفة عمر كرار الجيش الدعم السريع السودان امتحانات الشهادة الثانوية السودانية بورتسودان مجلس الامتحانات وزارة التربية والتعليم الاتحادية

مقالات مشابهة

  • التقديم "أون لاين" ومستمر حتى الأربعاء.. قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • لجنة المعلمين السودانيين تطالب بوقف إطلاق النار خلال إمتحانات الشهادة الثانوية
  • جامعة بنها تعلن عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين
  • آخر موعد للتحويل بين المدارس والمعاهد الأزهرية 2024
  • آخر موعد للتحويل بين المدارس والمعاهد الأزهرية
  • رابط رسمي.. نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024
  • إعلان نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024 اليوم
  • وزارة التّربية تحدد موعد امتحانات الشهادة السودانية للدفعة المؤجلة
  • وزارة التّربية والتّعليم السودانية تحدد موعد بداية امتحانات الشهادة الثانوية للدفعة المؤجلة – 28 ديسمبر
  • تحديد موعد انعقاد إمتحانات الشهادة السودانية