شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الدوخي اللاعب السعودي لن يحتاج للاحتراف الخارجي خاص، أكد الأسطورة السعودي أحمد الدوخي نجم الهلال والاتحاد و النصر المعتزل، أن اللاعب السعودي لن يحتاج للاعتزال في السنوات المقبلة، مشيرًا إلى ما ينقصة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدوخي: اللاعب السعودي لن يحتاج للاحتراف الخارجي (خاص)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدوخي: اللاعب السعودي لن يحتاج للاحتراف الخارجي (خاص)

أكد الأسطورة السعودي أحمد الدوخي نجم الهلال والاتحاد والنصر المعتزل، أن اللاعب السعودي لن يحتاج للاعتزال في السنوات المقبلة، مشيرًا إلى ما ينقصة لمواصلة التألق وقيادة المنتخب للألقاب في السنوات المقبلة.

اقرأ ايضًا ..

أحمد الدوخي: اللاعب السعودي لن يحتاج للاحتراف الخارجي

وعن أسباب تعطيل احتراف اللاعب السعودي في الخارج أجاب أحمد الدوخي في تصريح خاص لبوابة الوفد الإلكترونية: "الدوري السعودي أصبح قوي جدًا وبه لاعبين كبار مثل رونالدو وكريم بنزيما وفيرمينيو وميندي وكوليبالي، والذي سيكون عامل كبير في تألق اللاعب المحلي بالمواسم المقبلة".

تابع الدوخي تصريحاته: "وجود اللاعبين الأجانب في دورينا سيشجع اللاعبين على تقديم الافضل والاحتراف في الخارج، لكنه الىن لا يحتاج للاحتراف في الخارج، فقد أصبح دورينا من بين الدوريات العالمية".

وأضاف: "ما اتوقع أن يحترف اللاعب خارجيًا بسبب أن الدوري سيكون قوي في الموسم المقبل، وأن اللاعب السعودي ستكون له قيمة سوقية كبيرة بوجوده وسط نجوم العالم".

اختتم أحمد الدوخي تصريحاته: "اللاعب السعودي لاعب جيد ومتواجد دائمًا في الزمان والمكان، ولا يحتاج للاعب أجنبي لاكتساب الخبرات".

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

احتمالية وجود ''شبهة جنائية'' .. تفاصيل الحادثة المأساوية التي تعرض لها اللاعب السعودي فهد المولد وحالته الصحية

يرقد نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ونادي "الشباب" السعودي، #فهد_المولّد، في "حالة حرجة" في قسم العناية الطبية الفائقة في مستشفى راشد في مدينة دبي، إثر حادث سقوط صباح يوم الخميس 12 أيلول/ سبتمبر الجاري.

كان المولّد في إجازة قصيرة في دبي، بعدما شارك في فوز "الأخضر" السعودي على الصين، على أرضها، بهدفين مقابل هدف خلال تصفيات كأس العالم للقارة الآسيوية، يوم الثلاثاء 10 أيلول/ سبتمبر الجاري.

وفق بيان القيادة العامة لشرطة دبي، اللاعب السعودي "سقط من شرفة منزله في الدور الثاني حيث أظهرت التحقيقات الأولية، أن الحادث وقع في أثناء وجوده في الشرفة"، مشددةً على "التزامها الشفافية"، وتأكيدها أن "التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها".

وأشارت صحيفة العربية السعودية، إلى أنه "تتم مراجعة الكاميرات في الشارع وفي فيلا اللاعب لمعرفة أسباب الحادث"، لافتةً إلى أنه "لم يكن مع المولّد أي أحد في المنزل لحظة وقوع الحادث، إذ غادر أصدقاؤه قبل ذلك بثلاث ساعات".

غير أن صحيفة الشرق الأوسط السعودية، نقلت عن "مصادر وثيقة الاطّلاع"، كما وصفتها، أن "شرطة دبي تتحفظ على مجموعة من الأشخاص الذين كانوا برفقة اللاعب"، بسبب وجود "شبهة جنائية" في الحادث.

إلى ذلك، تجمع التقارير الإعلامية في السعودية والإمارات، على أن حالة اللاعب "حرجة جداً"، حيث يعاني من تهشّم في الجمجمة بسبب ضربات تلقّاها على رأسه عند سقوطه، فضلاً عن كسور في الرقبة وأنحاء الجسم، ما تسبب في رفض الفريق المعالج نقله إلى الرياض لاستكمال علاجه هناك.

وبينما تتعالى الدعوات بالشفاء لفهد، قررت إدارة نادي "الشباب" إدراج اللاعب في قائمة مكافآت الفوز على القادسية ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي أقيمت مساء الأحد، ورفع خلالها لاعبو الفريق قميص فهد (رقم 8) تعبيراً عن دعمهم له.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. جلسة تجمع أحمد سليمان بـ "جوميز"
  • مصادر لـ" الوفد": أحمد الشافعى رئيساً للإدارة المركزية للشئون الفنية بقصور الثقافة
  • مصر.. أول تعليق من اللاعب أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع ناديه السابق أحد السعودي
  • تفاعل مع أول هدف لكانسيلو بقميص الهلال السعودي
  • احتمالية وجود ''شبهة جنائية'' .. تفاصيل الحادثة المأساوية التي تعرض لها اللاعب السعودي فهد المولد وحالته الصحية
  • مهدد بالشلل.. تطورات حالة اللاعب السعودي فهد المولد بعد سقوطه من الشرفة
  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي.. ومعلومات جديدة عن قضية اللاعب أحمد فتوح
  • «فتوح الزمالك».. «حُر طليق»!
  • عاجل.. إخلاء سبيل أحمد فتوح مقابل 50 ألف جنيه وتحديد موعد الجلسة المقبلة