شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إيران تستدعي السفير السويدي احتجاجا على حرق نسخة من القرآن، وذكر ناصر كنعاني، المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن إيران تدين بشدة إهانة القرآن الكريم والمقدسات الإسلامية في السويد، معتبرة أن الحكومة السويدية .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيران تستدعي السفير السويدي احتجاجا على حرق نسخة من القرآن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيران تستدعي السفير السويدي احتجاجا على حرق نسخة من...
وذكر ناصر كنعاني، المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن إيران تدين بشدة إهانة القرآن الكريم والمقدسات الإسلامية في السويد، معتبرة أن الحكومة السويدية مسؤولة بشكل كامل عن التحريض على إثارة مشاعر الغضب لدى المسلمين في جميع أنحاء العالم.وفي وقت سابق، طرد العراق السفير السويدي لديه، بسبب منح الشرطة السويدية تصريحًا للمهاجر العراقي سلوان موميكا لتنظيم مظاهرة أخرى لحرق القرآن الكريم، بعد أن أثارت فعلته السابقة في شهر يونيو/ حزيران غضبًا في العديد من الدول الإسلامية.وقام مئات المتظاهرين العراقيين اقتحام السفارة السويدية في بغداد قبل مظاهرة موميكا، التي أقيمت يوم الخميس أمام السفارة العراقية في ستوكهولم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب كولومبيا: خاميس يشعر بالسعادة

أشاد الأرجنتيني نيستور لورينزو، المدير الفني لمنتخب كولومبيا، بأداء خاميس رودريجيز، نجم الفريق، الذي قاده لبلوغ الدور قبل النهائي لبطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2024).

مدرب كولومبيا: خاميس يشعر بالسعادة

وأحرز خاميس هدفا من ركلة جزاء وصنع هدفين آخرين، ليقود كولومبيا لاكتساح بنما 5 / صفر مساء أمس السبت بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في دور الثمانية للمسابقة القارية، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وكان هذا هو الهدف الـ28 لرودريجيز، 32 عاما، في مسيرته الدولية مع منتخب كولومبيا، الذي يطمح للتتويج بكوبا أمريكا للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة عام 2001، التي استضافها على ملاعبه.

وقال لورينزو عقب المباراة "إنه لاعب جيد، لا يوجد ما يمكن تفسيره، إنه يشعر بالسعادة داخل الملعب".

وأصبح لاعب خط وسط ساو باولو البرازيلي، هو أول لاعب في كوبا أمريكا يسجل ويصنع هدفًا في أول 15 دقيقة في إحدى مباريات البطولة منذ نسخة عام 2011.

كما بات رودريجيز أيضا أول لاعب في نسخة كوبا أمريكا 2024 يصل إلى 6 مساهمات تهديفية، عقب تسجيله هدفا وحيدا وقيامه بـ5 تمريرات حاسمة خلال رحلته في البطولة الحالية، متفوقا بفارق مساهمتين أمام أقرب ملاحقيه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والفنزويلي سالومون روندون.

 

مقالات مشابهة

  • متظاهرون يرشون سائحين بالمياه في برشلونة احتجاجا على السياحة المفرطة
  • التجارة تستدعي ‬⁩42 مركبة X5 / X6 / X7″ BMW”
  • مدرب كولومبيا: خاميس يشعر بالسعادة
  • الرقابة المالية تمد فترة سريان عرض شراء 24.5% من رأسمال «السويدي إليكتريك»
  • في بغداد.. تظاهرة احتجاجا على سوء الكهرباء
  • من بيليه الى المجهول حويدر
  • حماس: مجزرة الاحتلال بحق الصحفيين تستدعي فرض إجراءات عاجلة لوقفها
  • مدرسة السويدي الثانوية للتكنولوجيا التطبيقية.. رابط وشروط التقديم ومميزات الدراسة
  • إضراب يشل محطات الوقود في باكستان احتجاجا على الضريبة الجديدة
  • وزير الأوقاف يهدي المرضى في مستشفى الدعاة نسخة من القرآن