بوابة الفجر:
2024-07-01@18:23:52 GMT

انطلاق حفل وهابيات بمعهد الموسيقى العربية

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

انطلق حفل وهابيات بقيادة المايسترو أحمد عامر الذي أقامته دار الأوبرا برئاسة الدكتور خالد داغر مساء أمس الأحد  على مسرح معهد الموسيقى العربية.

مختارات من أعمال موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب 

 

تضمن البرنامج مختارات من أعمال موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب منها:"في الليل لما خلي، النهر الخالد، ساكن قصادي، أمل حياتي، انت الحب، هذه ليلتي إلى جانب موسيقي فين طريقك"، أداء كل من: غادة آدم، ايناس عز الدين، أحمد عصام، وعازف العود محمود عبد الفتاح.

 

فرقة الموسيقى العربية للتراث بمعهد الموسيقى العربية 

 

يذكر أن دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر أقيمت حفلًا لفرقة الموسيقى العربية للتراث بقيادة المايسترو فاروق البابلي، وذلك في الثامنة مساء اليوم الخميس على مسرح معهد الموسيقى العربية. 

 

وتضمن البرنامج مختارات من أهم مؤلفات الموسيقى العربية منها:" موشح عنق المليح الغالي، يا رايحين الغورية، الحلو أبو شامة، هقابله بكرا، جمال الدنيا، الحلو حياتي، في يوم من الأيام، أيظن، دور هوى حبيبي وافقني، مقدرش أحب اتنين، على عيني، جمالك بيزيد في عينيا، كل الحلوين ظالمين، تفرق كتير، الصبح بدري، إمتى الزمان، عقبالك يوم ميلادك وموسيقى بحلم بيك"، أداء كل من:  محيى صلاح، أنغام مصطفى، أحمد محسن، اسماء كمال، نهى حافظ، أحمد الوزيري، حنان عصام، أحمد صبري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حفل وهابيات الأوبرا معهد الموسيقي العربية خالد داغر حفل وهابيات الموسیقى العربیة

إقرأ أيضاً:

غداً.. انطلاق البرنامج الصيفي الثامن للأشخاص ذوي الإعاقة بالطائف

تطلق جمعية الطائف الخيرية للأشخاص ذوي الإعاقة، غداً، البرنامج الصيفي الثامن 2024، الذي يحتوي على حزمة من البرامج المتنوعة لجميع المسارات، و16 برنامجاً إثرائياً بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية والقطاع الثالث.

وقال رئيس الجمعية الدكتور سعيد الزهراني إن البرنامج يستمر لـ 45 يوم، بدءاً من الـ 5 وحتى الـ 9 مساءً ويستهدف الأشخاص ذوي الإعاقة من 4 سنوات إلى 45 سنة، مشيرا إلى أن البرامج صممت لتناسب الإمكانيات والقدرات البدنية والحركية والسنية والمستوي التدريبي لكل شخص، حاثاً أولياء الأمور على تسجيل أبنائهم في البرنامج الصيفي التي يشرف على تنفيذه نخبة من الأخصائيين والأخصائيات الممارسين والمتخصصين.

الجدير بالذكر أن الجمعية تقدّم العديد من البرامج والأنشطة النوعية والخدمية والرعاية والتأهيل للأشخاص ذوي الإعاقة من خلال الجلسات العلاجية والدورات التدريبية، إضافةً إلى خدمات التوظيف والدعم المادي والمعنوي والعمل على توفير الأجهزة المساندة لهم.

مقالات مشابهة

  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • تفاصيل حفل نجوم الموسيقى العربية على المسرح الكبير
  • تنسيق الجامعات لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على برنامج فن الموسيقى بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان
  • "ليلة في حب مصر" بالأوبرا احتفاء بذكرى 30 يونيو
  • وزيرة الثقافة تشهد احتفالية «ثورة شعب.. ليلة في حب مصر» بالأوبرا
  • اليوم.. أحمد بتشان يطرح "مش سوا" عبر يوتيوب
  • الليلة.. روائع تراث الطرب بمعهد الموسيقى العربية
  • غداً.. انطلاق البرنامج الصيفي الثامن للأشخاص ذوي الإعاقة بالطائف
  • الليلة.. الأنامل الصغيرة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بمعهد الموسيقي العربية
  • أحمد عز: ارتكبت أكبر غلطة في حياتي بعد وفاة أمي