RT Arabic:
2024-09-13@02:48:42 GMT

وفاة رجل أعمال سعودي شهير

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

وفاة رجل أعمال سعودي شهير

رحل عن عالمنا اليوم الخميس، رجل الأعمال السعودي والعضو المؤسس بمجموعة جرير، عبد الله بن عبد الرحمن العقيل.

الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأميرة حصة بنت عبدالله بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود

ونعى عدد من مستخدمي مواقع التواصل، رجل الأعمال الراحل، حيث أشادوا بسمعته الطيبة وحرصه الدائم على الأعمال الخيرية، كما وصفوه بـ"رجل البر والعطاء".

#عبدالله_عبدالرحمن_العقيل ..

الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته

pic.twitter.com/qzts3CkB5U

— عناد العتيبي ???????? (@ENAD_Alotaibi) July 20, 2023

????لقيت اليوم بالمقبرة بتشييع رجل الإحسان #عبدالله_عبدالرحمن_العقيل مدير مستشفى المجمعة أ/عبدالله البخيّت قال لي: أتدري أن هذا الرجل الذي يُدفن الآن كان يزورنا بالمستشفى ويسألنا: إن كان فيه احتياح للمرضى فنفيده إن كان فيه شيء فيبادر بتأمينه.
أمّنه الله من عذاب جهنم ولقّاه أمنا… pic.twitter.com/sjpqG2RqgQ

— حمد القاضي (@halkadi) July 20, 2023

وتولى عضو شرف في نادي الفيصلي الراحل عبد الله العقيل، عضوية مجلس إدارة شركة مشاريع حرمة وشركة حرمة الوطنية وشركة نوره الوطنية وشركة حرمة الدولية وشركة امتياز العربية.

ويعتبر العقيل أحد مؤسسي شركة جرير للتسويق، حيث شغل فيها منصب العضو المنتدب بين عامي 1979 و2022.

وتولى العقيل أيضا رئاسة قطاع الجملة للتسويق بين عامي 1979 و2021، فضلا عن منصب نائب رئيس مجلس الإدارة بين عامي 2016 و2019، كما أنه حاصل على بكالوريوس في الإدارة عام 1981 من جامعة الملك سعود.

المصدر: صحيفة المناطق

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار السعودية تويتر غوغل Google فيسبوك facebook مشاهير وفيات

إقرأ أيضاً:

حاضنة أعمال جامعة القاهرة تشارك في مسابقة أولمبياد الشركات الناشئة

شاركت حاضنة أعمال كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة (FEPS Business Incubator)، بالتعاون مع صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ، في مسابقة أولمبياد الشركات الناشئة 2024، التي تهدف إلى تعزيز روح الابتكار وريادة الأعمال بين الطلاب والخريجين ورواد الأعمال الناشئين ممن يمتلكون أفكارًا ابتكارية ولديهم الرغبة في تطويرها لنماذج عمل حقيقية وإنشاء شركات ناشئة، وذلك في إطار تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي 2030 التي تولي اهتمامًا كبيرًا بريادة الأعمال والابتكار.

تحويل الأفكار إلى مشروعات ناجحة

وقال الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، إنّ مشاركة حاضنة أعمال كلية الاقتصاد في أولمبياد الشركات الناشئة فرصة جيدة للفرق الشابة لاكتساب خبرات قيمة، وبناء شبكة علاقات قوية مع مستثمرين وخبراء في مجال ريادة الأعمال، كما تُعزز المسابقة فرص الفرق في الحصول على دعم مالي ومعنوي يساعدهم على تحويل أفكارهم إلى مشروعات ناجحة على أرض الواقع.

ومن جانبها، قالت الدكتورة حنان محمد علي عميدة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، إنّ حاضنة أعمال الكلية تسعى من خلال مشاركتها في المسابقة إلى دعم رواد الأعمال الشباب وتحفيزهم على الابتكار والإبداع، حيث تعكس المشاركة التزام الحاضنة بتوفير بيئة داعمة ومحفزة تُمكّن رواد الأعمال من الطلاب والخريجين من تحقيق طموحاتهم والمساهمة في نمو الاقتصاد الوطني، وتأمل أن تُثمر هذه الجهود عن مشروعات مبتكرة تُساهم في تطوير المجتمع والاقتصاد بشكل عام.

ومن جهتها، قالت الدكتورة شاهيناز جمال مدير حاضنة الأعمال بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، إنّ الحاضنة نجحت في تدريب وتأهيل فرق جامعه القاهرة البالغ عددها 28 فريقا بين طلاب وباحثين من مختلف كليات الجامعة، إلى جانب استضافة الحاضنة لـ40 فريقا ينتمون إلى 11 جهة أخرى بين جامعات حكومية وخاصة ومراكز بحثية للتدريب والتأهيل، وبعد التدريبات المكثفة في الفترة بين 24 مايو إلى 29 يوليو تم تصعيد 8 فرق من جامعة القاهرة و9 فرق من جهات أخرى إلى التصفيات النهائية والتي أقيمت بمقر كلية الاقتصاد والعلوم السياسة يوم السبت الموافق 13 يوليو 2024، وتم الإعلان عن الفرق الفائزة تمهيدا للتصعيد إلى المرحلة التالية من المسابقة على المستوى الإقليمي.

يذكر أنّ المسابقة تمر بعدد من المراحل المنظمة حتى تضمن تقييمًا شاملًا وعادلًا لجميع المشاركين، وتشمل هذه المراحل: التسجيل وتقديم الأفكار حيث يقدم كل فريق فكرة مشروعه ويتم تقييمها من قبل لجنة مبدئية، ثم مرحلة التدريب والتوجيه حيث تتلقى الفرق المؤهلة برامج تدريبية واستشارات مخصصة لتحسين أفكارهم وتطويرها، ثم مرحلة التقييم النهائي والطرح، وفي هذه المرحلة تعرض الفرق أفكارها النهائية أمام لجنة من الحكام والمستثمرين، ويتم اختيار الفائزين بناءً على معايير محددة تشمل الابتكار، والجدوى الاقتصادية، والإمكانيات السوقية.

مقالات مشابهة

  • “سيدات أعمال عجمان” و”الإمارات لرائدات الأعمال” يبحثان التعاون
  • فعالية ثقافية لنادي العروبة وشركة “يو” بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية لنادي العروبة وشركة يو بذكرى المولد النبوي الشريف
  • عضو “السياسي الأعلى” بن حبتور ووزير الشباب يشاركان في فعالية الاحتفاء بالمولد النبوي بنادي العروبة وشركة يو
  • حاضنة أعمال جامعة القاهرة تشارك فى مسابقة أولمبياد الشركات الناشئة
  • حاضنة أعمال جامعة القاهرة تشارك في مسابقة أولمبياد الشركات الناشئة
  • “سيدات أعمال عجمان” و” الإمارات لرائدات الأعمال” يبحثان التعاون
  • عمار النعيمي يعزي في وفاة عبدالله الغفلي
  • حاكم عجمان يقدم واجب العزاء في وفاة عبدالله سلطان بن غليطة الغفلي
  • تدوينة أمير سعودي عن فوز منتخب بلاده على الصين تشعل تفاعلاً