شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بتوجيهات من المندوب الإماراتي الإنتقالي ينشر قواته في سقطرى لمنع مظاهرة تندد بتردي الوضع المعيشي، الجديد برس شهدت محافظة أرخبيل سقطرى، الخميس، انتشاراً مكثفاً لقوات المجلس الإنتقالي المدعومة من الإمارات ، وذلك بهدف منع اقامة مظاهرة .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بتوجيهات من المندوب الإمارات ي.

. الإنتقالي ينشر قواته في سقطرى لمنع مظاهرة تندد بتردي الوضع المعيشي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بتوجيهات من المندوب الإماراتي.. الإنتقالي ينشر قواته...

الجديد برس:

شهدت محافظة أرخبيل سقطرى، الخميس، انتشاراً مكثفاً لقوات المجلس الإنتقالي المدعومة من الإمارات، وذلك بهدف منع اقامة مظاهرة تندد بتردي الوضع المعيشي في المحافظة.

وقالت اللجنة المنظمة للمظاهرة السلمية، إنها ألغت المظاهرة التي كانت مقررة، الخميس، حفاظاً على الدماء والأرواح، بعد أن انتشرت قوات الانتقالي بشكل كثيف وأغلقت الطرقات بأوامر المحافظ رأفت الثقلي.

وطالبت اللجنة، في بيانٍ لها، المجلس الرئاسي بإقالة الثقلي واتهمته بالفساد، مؤكدة تمسكها “بالنضال السلمي وعمل الوقفات الاحتجاجية في المراكز الانتخابية والقرى في الأسبوع المقبل”.

فيما قالت مصادر محلية، إن وحدات من القوات الإماراتية ومجاميع المجلس الإنتقالي انتشرت في معظم شوارع مدينة حديبو، تحسباً للانتفاضة الشعبية المرتقبة.

وأشارت المصادر إلى أن توجيهات أصدرها المندوب السامي الإماراتي في الجزيرة، خلفان المزروعي، بقمع الاحتجاجات، تخوفاً من مطالبتها برحيل القوات الإماراتية.

وفي الإطار ذاته غرد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تنديداً بتردي الوضع المعيشي وفشل السلطة المحلية في التعامل مع موجة الغلاء التي تشهدها سقطرى، وأكدوا أن المجلس الانتقالي شريك مع التحالف والحكومة الموالية له في تجويع اليمنيين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشارك في أعمال اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني بالرباط

 

 

 

شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة بوفد رفيع المستوى برئاسة سعادة سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، في أعمال اجتماع الدورة الـ69 للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني، الذي عقد في مدينة الرباط بالمملكة المغربية يومي 1 و2 يوليو الجاري.

وتأتي اجتماعات المجلس التنفيذي قبل انعقاد أعمال الجمعية العمومية، التي ستشهد تجديد انتخاب أعضاء المجلس التنفيذي للمنظمة.

وقال سعادة سيف محمد السويدي إن اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني تمثل المنصة الأهم لمناقشة الملفات ذات الأولوية على أجندة التعاون العربي في قطاع الطيران المدني، ودراسة الفرص والتحديات، ومناقشة سبل التطوير المتاحة، ورفعها إلى الجمعية العمومية لاتخاذ قرارات تدعم وتخدم مصالح الدول الأعضاء وتعزز من دور ومكانة المنظمة إقليميا وعالميا.

ويشمل جدول أعمال الاجتماع التاسع والستين للمجلس التنفيذي للمنظمة متابعة القرارات والتوصيات الصادرة عن المجلس التنفيذي في الدورة السابقة، واستعراض تقرير المدير العام للمنظمة، إلى جانب اعتماد توصيات لجان النقل الجوي، والملاحة الجوية، والسلامة الجوية، وأمن الطيران، والبيئة، وكذلك المصادقة على توصيات لجنة الخبراء المعنية بتطوير عمل المنظمة العربية للطيران المدني، ومناقشة المستجدات الأخيرة للمقر الجديد للمنظمة.وام


مقالات مشابهة

  • ماكرون يؤكد على الضرورة القصوى لمنع اشتعال الوضع بين إسرائيل وحزب الله
  • الإمارات تشارك في اجتماع المنظمة العربية للطيران المدني بالرباط
  • الإمارات تشارك في أعمال اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني بالرباط
  • ماكرون يحذّر نتنياهو: لمنع اشتعال الوضع بين إسرائيل وحزب الله
  • المندوب الروسي لدى الأمم المتحدة ردا على تصريحات ترامب: الحرب في أوكرانيا لا يمكن حلها في يوم واحد
  • رهان أشباه الموصلات.. إلى أين وصل السباق السعودي-الإماراتي؟
  • الزعابي: بتوجيهات سلطان 152 جولة و177 توصية قدمها «بلدي كلباء»
  • الإمارات والتنافسية العالمية
  • الإعلام المغربي يثمّن مشاركة الإمارات بـ «موسم طانطان 2024»
  • “أيام الثقافة الإماراتية”.. ريابكوف: نتلمس الثقافة العريقة لهذا البلد وتقاليد شعبه