تلقت إدارة نادي مولودية البيض، وعودا من الوالي، بلعريبي نور الدين، من أجل مد يد المساعدة للفريق، لاسيما فيما يتعلق بالأزمة المالية التي يمر بها.

وكشفت إدارة المولودية، بأن رئيس النادي تلقى ضمانات من الوالي بلعريبي والسلطات المحلية للولاية. للتكفل بالانشغالات والصعوبات التي تعيق مسيرة النادى وخاصة المادية منها.

وفي المقابل أكدت إدارة نادي مولودية البيض. بأنه بعد هذه الوعود عقد الرئيس عبد القادر دحماني، اجتمع بالطاقم الفني واللاعبين، وتقرر العودة للمنافسة.

مشيرة إلى أن الرئيس التمس تجاوبا من الجميع وهم مشكورين على وقوفهم مع النادي في هذه الفترة العصيبة التي يمر بها.

كما أضاف بيان نشرته إدارة البيض. بأن اللاعبين اشترطوا تسوية جميع المستحقات العالقة في أقرب وقت للسير الحسن للفريق وتحقيق أهدافه المسطرة.

للإشارة فإن تشكيلة البيض، المقبلة على استقبال شباب المشرية مساء اليوم الاثنين. في الدور الـ 32 من كأس الجزائر، كانت قد احتجت على الأزمة المالية، بترك القمصان على أرضية الميدان، بمناسبة الفوز الأخير في البطولة أمام وفاق سطيف.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادي: الدبيبة سيعجز عن توفير أساسيات المواطن بسبب أزمة “المركزي” 

أكد الخبير الاقتصادي نور الدين حبارات، أن استمرار أزمة المصرف المركزي وعدم الوصول إلى حل، سيزيد التضخم وسيعجز الدبيبة على توفير أساسيات المواطن”.

وقال حبارات، في منشور عبر “فيسبوك”: استمرار الأزمة سيضع حكومة الدبيبة في مشكلة كبيرة، ولن تستطيع توفير أو دفع فاتورة الوقود التي تورد عبر المقايضة بمبيعات النفط، وكذلك فيما يخص مدفوعات الأدوية والغذاء والمستلزمات التعليمية والطبية ومواد الخام ومستلزمات التشغيل والإنتاج كالمتعلقة بقطاعات النفط والكهرباء والأمن والدفاع والنهر الصناعي وغيرها”.

وأضاف “جميع الاحتياجات الأساسية للمواطنين تتطلب عملة أجنبية، لتوفيرها فالبلد يستورد قرابة ‎%‎95 من احتياجاته ما يعني زيادة الضغط بشكل كبير على رصيد الاحتياطي بسبب هبوط ايرادات النفط مصدر البلاد الوحيد من العملات الأجنبية”.

وتابع “رفض البنوك العالمية التعامل مع الإدارة الجديدة للمركزي يؤدي إلى المزيد من الارتفاع في معدلات التضخم، لا سيما في السلع والخدمات الأساسية، بالإضافة إلى تأكل القدرة الشرائية للمواطنين ومدخراتهم فضلاً عن تراجع الناتج المحلي الإجمالي وارتفاع معدلات البطالة وتفاقم أكثر لأزمة السيولة”.

الوسومالدبيبة المصرف المركزي ليبيا

مقالات مشابهة

  • “النسر السطايفي” يحقق الأهم أمام البيض في إفتتاح الرابطة المحترفة
  • غضب جنوبي من تصريحات المحرمي بشأن “ستارلينك” وسط أزمة معيشية خانقة
  • ما هي حقيقة زيادة معاشات متقاعدي الصندوق المغربي بنسبة 5%؟.. “وزارة المالية” توضح
  • أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء نادي ” برايل فاين آرت “
  • ما هو سن التقاعد للنساء بعد تعديل قانون التقاعد 2024 ؟.. “وزارة المالية” تجيب
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب “ابنه”
  • المركزي المكلف من الرئاسي ينفي “الشائعات” حول بياناته المالية مؤكدا التزامه التام بالشفافية
  • الأولمبية العراقية تحلّ إدارة نادي القاسم وتسمي أخرى مؤقتة
  • خبير اقتصادي: الدبيبة سيعجز عن توفير أساسيات المواطن بسبب أزمة “المركزي” 
  • “أبوظبي العالمي” يمنح “ستونبيك” ترخيص تقديم الخدمات المالية