بوابة الفجر:
2024-06-29@22:22:45 GMT

تردد قناة تنة ورنة 2024.. بجودة عالية علي النايل سات

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

تعتبر قناة تنة ورنة واحدة من بين القنوات الفضائية المعروفة والمحببة للأطفال العرب. يُفضلها الأطفال بشكل كبير بسبب تنوع محتواها، حيث تقدم برامجًا ترفيهية مسلية وأخرى تعليمية. 

"لا تفوّتوا متابعة أخبار العالم لحظة بلحظة".. تحديث تردد قناة اللحظة على سهيل سات ونايل سات "تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2024 على النايل سات والعرب سات (تحديث فبراير)" تردد قناة تنة ورنة

فيما يلي بعض المعلومات الهامة لضبط تردد القناة على الجهاز واستقبالها بوضوح وسهولة:

تردد القناة: 11853.

الاستقطاب: أفقي.معدل تصحيح الخطأ: ⅔.معدل الترميز: 27500.جودة القناة: جودة عالية (HD).القمر الصناعي: النايل سات. قناة تنة ورنة للأطفال

تتميز قناة تنة ورنة للأطفال بعدة مميزات، ومنها:

تقدم محتوى متنوعًا ومستمرًا على مدار الساعة، وتعتبر واحدة من أفضل القنوات الفضائية التي تقدم برامجًا متنوعة ومختلفة.تحتوي على برامج وأغاني هادفة وهادئة تستهدف الأطفال من مختلف الأعمار والمراحل السنية.سهولة ضبط القناة على الجهاز نظرًا لتوافرها على القمر الصناعي النايل سات.جودة عالية في عرض الصوت والصورة بفضل التردد الجديد، مما يسهم في توفير تجربة مشاهدة ممتعة للأطفال.تقدم محتوى متنوعًا يلبي احتياجات الأطفال من جميع الأعمار، بما في ذلك برامج تعليمية وأغاني وألعاب وقصص وأفلام كرتونية. برامج قناة تنة ورنة

بعض برامج قناة تنة ورنة تشمل "مغامرات تنة ورنة في جزيرة السلام" التي تعلم الأطفال قيمًا أخلاقية مثل الصداقة والتعاون، وبرنامج "أصدقاء المحيط" الذي يعلمهم عن الحياة البحرية وأهميتها. أيضًا، هناك برنامج "مطبخ تنة ورنة" الذي يعلم الأطفال كيفية تحضير وصفات طعام بسيطة، وبرنامج "حكايات جدتي الحكيمة" الذي يقدم قصصًا تقليدية تحمل دروسًا هامة في الحياة.

تعتبر قناة تنة ورنة وجهة مناسبة للأطفال الذين يبحثون عن محتوى ترفيهي وتعليمي عالي الجودة، ويمكنمشاهدتها عبر ضبط تردد القناة المذكورة على الجهاز الاستقبال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تردد قناة تنة ورنة 2024 النايل سات تنة ورنة تردد قناة تنة ورنة قناة تنة ورنة 2024 النایل سات تردد قناة

إقرأ أيضاً:

جامعة القناة تستقبل طلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا قبل بدء التدريب الصيفي

يتوجه طلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية إلى شنغهاي ومنها إلى بكين، السبت المقبل، وذلك في إطار خطة التدريب الصيفي لطلاب الكلية والتي تعد أحد ثمار التحالف الذي تم عقده مع الجانب الصيني، في أول تفعيل لبرتوكول التعاون المشترك الذي تم توقيعه أثناء زيارة الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس إلى الصين، وتحديداً بكين في مايو الماضي وضمن التحالف الذي يضم جامعات تيانجين، خيباي، وكلية بكين لتكنولوجيا المعلومات وجامعة قناة السويس مُمثله في الكلية المصرية الصينية.

وحرص الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، على استقبال الطلاب في حضور الدكتور تامر نبيل عميد الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية ووكلاء الكلية الدكتور أحمد سالم لشئون التعليم والطلاب والدكتور تامر منصور لشئون الدراسات العليا والبحوث و المُعيده سيمون جمال المشرف على الزيار، كما يتضمن برنامج الزيارات التوجه إلى الشركات الصينية الكبرى ومنها هواوي و360، ومؤسسات تصنيع البوردات والألواح المعدنية.

34 طالب يتوجهون للصين للتدريب 


من جانبه - أوضح الدكتور تامر نبيل أن الزيارة تبدأ من 30 يونيو وتستمر حتى 20 يوليو القادم، لافتاً إلى أن عدد الطلاب المتوجهين للتدريب بالصين 34 طالب وطالبة بواقع 8 طالبات و 26 طالبا، يمثلون 10 طلاب من قسم الإلكترونيات، و5 من قسم الاتصالات، و 19 من قسم الميكاترونك.
وتابع عميد الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية أنه سيتم تدريب الطلاب على الأجهزة الحديثة والمعامل المتطورة وذلك لإكساب الطلاب المهارات والخبرات المطلوبة، كما تحقق الزيارة بعض الأهداف الأخرى منها التعرف عن قرب على الثقافة الصينية وصقل اللغة الصينية لدى الطلاب، كما سيؤدى الطلاب أيضًا امتحان اللغة الصينية HSK، وبعدها سيتم منحهم شهادات اجتياز الدورة وفي نهايتها سيتم منح الطلاب الأوائل جوائز عينية.
 

مقالات مشابهة

  • المركز الصحي في الغيران يقدم اللقاحات للأطفال
  • «الراية» القطرية تحذر من خطورة الوضع الإنساني للأطفال في قطاع غزة
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • تردد قناة DMC الجديد 2024.. شاهد العديد من الأعمال الدرامية
  • القنوات المفتوحة الناقلة ليورو 2024.. قنوات مجانية تنقل كأس أمم أوروبا
  • ضمن أنشطة العطلة الصيفية… فيلم رسوم متحركة للأطفال في ثقافي حمص
  • جامعة القناة تستقبل طلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا قبل بدء التدريب الصيفي
  • الخرطوم: تحذيرات صحية من تعاطي لقاحات للأطفال مجهولة المصدر
  • مسؤول: رفع كفاءة «عقبة شعار» للسلامة المرورية بجودة عالية لمرتادي الطريق
  • اليونيسف: السودان يشهد أكبر أزمة نزوح للأطفال في العالم