انتشرت العديد من الشائعات في الأيام الماضية حول انفصال الثنائي "جاستين بيبر" و زوجته عارضة الأزياء "هايلي بالدوين" وذلك بعد وجود العديد من المشاكل بينهما وقيل إن جميع هذه المشاكل تتعلق بالإنجاب ووجود طرف آخر في العلاقة.

اقرأ ايضاًزواج هايلي وجاستين بيبر على حافة الانهيار.. وهكذا رد الأخير على هذه الأنباء "فيديو"أنباء عن خيانة هايلي لزوجها جاستن بيبر 

وبعد انتشار أنباء الانفصال بسبب الإنجاب وطرف ثالث راح البعض على الفو لربط جاستن بموضوع الشخص الثالث نظرًا لعلاقته السابقة بالفنانة العالمية سيلينا غوميز.

إلا ان المفاجأة كانت ان عدد من الوسائل الإعلامية العالمية قد كشفت أن عارضة الازياء مُتهمة بخيانة زوجها النجم الكندي مع الملياردير العالمي "ديفيد ماير دي روتشيلد".

وشكلت هذه الأنباء صدمة كبيرة لعشاق الثنائي لا سيما أن هايلي كثيرًا ما تظهر حبها الكبير وتضامنها ودعمها لزوجها بالرغم من علاقته السابقة والكثير من القصص الأخرى.

وحتى هذه اللحظة ومع انتشار أنباء الخيانة ما زال الثنائي يلتزمان الصمت، فيما أكد الكثير من جمهورهما إنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

اقرأ ايضاًجاستين بيبر بإطلالة صادمة إلى جانب زوجته هايلي.. هل تعمد إحراجها؟


وخلال وقت سابق تداول المتابعون مقطع فيديو لهايلي  رفقة زوجها خلال السوبر بول وذلك بعد انتشار الشائعات حول انفصالهما، حيث حرص بيبر على تقبيل زوجته أما الجميع في محاولة لنفي أنباء الانفصال.

والجدير بالذكر أن الثنائي سبق وأن عبرا عن رغبتهما بانجاب الأطفال، وتكوين عائلة صغيرة، وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف بعد عن سبب تأجيلهما وفيما أذا كان بسبب مشاكل صحية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جاستين بيبر هايلي بيبر أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. جينيفر لوبيز وبن أفليك منفصلان منذ أشهر!

متابعة بتجــرد: أكّدت مصادر موقع “الصفحة السادسة” PageSix أن الزواج بين جينيفر لوبيز وبن أفليك انتهى منذ أشهر عدّة. 

وذكر الموقع المختص بأخبار المشاهير، أن الثنائي بذلا قصارى الجهد لإصلاح الخلافات من دون جدوى، فأصبحا منفصلين فعلياً منذ شهر آذار (مارس) الماضي. 

وكانت أخبار انفصال الثنائي قد انتشرت في الآونة الأخيرة، بعد عدم ظهورهما معاً في العلن لمدة 47 يوماً، وعدم حضور بن حفل “ميت غالا” مع زوجته في 6 أيّار (مايو)، على الرغم من أهميّة الحدث بالنسبة إلى لوبيز.

ومع ذلك، فقد ظهر الثنائي معاً مرّات عدة لاحقاً. وأشار تقرير نشره In Touch Weekly إلى أن الثنائي يتّجهان نحو الطلاق، حتى أنّ نجم “باتمان” انتقل من منزله الذي يتشاركه مع “جاي لو” في لوس أنجلوس منذ أسابيع، ويعيشان حالياً في منزلين منفصلين، بعدما وصل زواجهما إلى نقطة الانهيار. 

ويعيش أفليك في منزله المستأجر في برينتوود منذ أكثر من شهر، وقد تبيّن أنّه ولوبيز عرضا منزلهما للبيع، خلال الشهر الماضي، وبدأ أفليك فعلاً بإفراغه من أغراضه بالتزامن مع قضاء لوبيز عطلة في إيطاليا وفرنسا.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • من هي السيدة الأولى الجديدة في بريطانيا؟
  • وزير الثقافة.. بما مضى أم بأمر فيه تجديد؟
  • نجما ألمانيا يكشفان حقيقة الاعتزال بعد يورو 2024
  • القادسية يعلن رحيل الثنائي كيڤن رودريغيز ولوسيانو فييتو
  • جوري بكر تدخل لوكيشن "برغم القانون" بعد عودتها لزوجها
  • حب ٢٠ عاما وزواج عامين.. أنباء عن انفصال بن افليك وجينيفر لوبيز
  • يصغرها ب 15 عاما.. من يكون الملياردير الخليجي الذي تزوجته نجوى كرم حديثا؟
  • “خيانة وتشويه سمعة”.. هاني فرحات يقاضي طليقته
  • مفاجأة.. جينيفر لوبيز وبن أفليك منفصلان منذ أشهر!
  • سر إقامة حفل زفاف جماعي لـ104 أشخاص بالهند.. «كل واحد أخد 1200 دولار»