أكد الفنان رامي جمال، أن أكثر عيب في شخصيته هو حبه الزائد للعمل، ما يؤثر على حياته الشخصية، قائلا: «أكثر عيب في نفسي الشغلة بتاعتنا بتسرق العمر وكل شويه أقول هخلص البوم ونسافر وندخل في اللي بعده ومراتي ديما تقولي مش مهم نؤجل».

أخبار متعلقة

رامي جمال: أرفض الغناء في حفلات أو أفراح بها «خمور وراقصات»

«وسط الوشوش».

. رامي جمال يطرح تتر مسلسل «بنون» (فيديو)

رامي جمال يكشف كواليس تعاونه مع المطرب النقاش: «الأغاني لسه مخرجتش للنور»

وأوضح رامي جمال، خلال حواره ببرنامج «حبر سري»، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن النجاح والطموح يستحمله الفرد لأنه حلمه إنما شريك الحياة يتحمل لأنه يحب، مؤكدا أنه وقت كبير من حياته يكون مشغول ولكن مساحة مراته في حياته 100% حتى في الأوقات التي لا يكونون فيها مع بعضهم«.

ووجه رامي جمال، رسالة إلى زوجته قائلا: «أي حاجة زعلتها مني أنا مرضاش واحنا أولاد أصول ومتربيين وبشكرها على كل الحب والدعم اللي شوفته منك، حتة في الوقت اللي مش موجودين فيه مع بعض بنتواصل في التليفون وبأخذ رأيها في كل شيء في حياتي».

رامي جمال الفنان رامي جمال تصريحات رامي جمال رامي جمال مع حبر سري

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين رامي جمال الفنان رامي جمال رامي جمال مع حبر سري رامی جمال

إقرأ أيضاً:

فلسفة الفكر الرياضي في حياتي

ممارسة الرياضة البدنية بدأت في حياتي ترسم حروفها الأولى منذ المرحلة الابتدائية، التمارين الرياضية في الطابور الصباحي المدرسي. حصة التربية الرياضية كانت من الحصص المحبَّبة، ما زلت أمتلك صورة بالأبيض والأسود (لي في الصف السادس) في إحدى حصص التربية الرياضية. في الحارة (مع أبناء حارتي)، كنت ألعب كرة القدم حافي القدمين على شارع أسفلتي (في عز الصيف والشتاء)! في المرحلة المتوسطة، انضممت إلى فريق كرة اليد بالمدرسة، الذي حقق المركز الثاني على مستوى المرحلة المتوسطة بالمنطقة التعليمية (امتلك ميدالية فضية مكتوب عليها وزارة المعارف). كنت من اللاعبين المميزين في لعبة كرة اليد في فريق المدرسة (المرحلة الثانوية). المرحلة الجامعية، انضممت الى منتخب الكلية للعبة كرة اليد، حصلت على ميداليات الجامعة مع فريق الكلية. الحياة المهنية وتكوين الأسرة، أتابع الحراك الرياضي، لكن من خلف الشاشة الفضية والصحف!

كنت من أشدّ المعجبين بنادي الهلال الرياضي (ما زلت) خاصة بعد انضمام لاعب أسطورة إلى الفريق وهو اللاعب البرازيلي ريفلينو الذي حصل على كأس العالم عام 70 ميلادي مع الفريق البرازيلي، الذي كان يضم اللاعب الأسطورة بيليه، ويدربه المدرب زاجالو (أول رياضي يحمل كاس العالم مدرباً ولاعباً)، إلى جانب لاعبين رائعين جدا في لعبة كرة القدم. تميز الدوري السعودي بوجود هذا اللاعب الأسطورة، أمتعنا بتسجيل الأهداف من تسديدات من خارج منطقة الجزاء، وبالطريقة البرازيلية المشهورة (تسديدات الموزة)، خاصة في مرمي نادي النصر! طبعاً، في الوقت الحالي، انضمام لاعب أسطورة مثل رونالدوا (دون 7) إلى فريق النصر، زاد من التشّويق إلى متابعة دوري روشن، لكنه للأسف لم يستطع تحقيق أهداف أسطورية في مرمي نادي الهلال مثل اللاعب ريفلينوا!

أتابع وبشدّة مباريات كاس العالم (أسال الله العلي القدير أن يرزقني العمر والصحة لمتابعة ومشاهدة كأس العالم في السعودية عام 34). إحساسي الرياضي بأن إستراتيجية اللعب الإيطالي، لا تناسب إمكانيات اللاعب السعودي، الكرة الاسبانية كرة جميلة، وأراها مناسبة لطريقة اللاعب السعودي (وجهة نظر). عقود المدربين الاسبان أقل بكثير من عقد المدرب الإيطالي مانشيني الذي حصل على عقد خرافي لتدريب المنتخب السعودي! ومع ذلك خرج من مباراة للمنتخب السعودي قبل نهاية المباراة! أعشق الألعاب الأولمبية، للأسف كانت صدمة للرياضة السعودية الحضور الباهت وعدم حصول أي لاعب على أي ميدالية (حتى وإن كانت برونزية) في دورة العاب باريس الماضية! تصريحات المسئولين: خيرها في غيرها … طيب!

باختصار، البرنامج الرياضي الذي لا أتابعه نهائيا (الاستديو التحليلي الرياضي)، أنتقل مباشرة إلى أي قناة أخرى لكيلا أصاب بالملل، أسلوب تحليلي ممل جداً (مستواهم). أتمني أن يكون حال الرياضة السعودية أفضل بكثير في القريب العاجل. بصراحة، من ألذّ أنواع الفاكهة الصيفية التي أعشقها، هي فاكهة (البرشومي) من جبال الشفا بالطائف، لا يوجد مثلها أبداً في أي مكان في العالم (طعماً وسعراً). نعم، يا طالع الطائف.. قلبي عليك خائف!

مقالات مشابهة

  • فلسفة الفكر الرياضي في حياتي
  • السفير جمال بيومي: مصلحة نتنياهو الشخصية استمرار القتال بلا حدود
  • أحمد فريد يشارك الجمهور صور حفل الإسكندرية مع رامي جمال
  • بسبب صورة.. تحذير من رامي صبري لـ شركات تنظيم الحفلات
  • بعد ساعات قليلة .. انطلاق عرض مسلسل أزمة منتصف العمر
  • ندي ثابت: الدولة تهتم بعمل ذوي الإعاقة بنسبة أكثر من 5 ٪؜.. وهذا الملف يتصدر أولوياتها
  • العمل: شراء الخدمة للعمال المضمونين لغرض التقاعد
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • ما هي أكثر الوظائف إرهاقاً في أوروبا؟
  • وظائف حكومية شاغرة في أكثر من جهة.. الشروط والمستندات المطلوبة