يستعد الفريق الأول لكرة القدم للتوجه إلى غانا مساء بعد غد الاربعاء لملاقاة نظيره ميدياما الغاني لحساب الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

موديست يفجر غضب كهربا في الأهلي

كانت بعثه الفريق الاحمر قد عادت إلى القاهرة فجر السبت الماضي بعد اقتناص تعادلا ثميناً سلبيا أمام شباب بلوزداد بالجزائر لحساب الجوله الرابعة.

ويخوض الفريق الأحمر المواجهة المقبله أمام بطل غانا محتلا صدارة ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط يليه فريق شباب بلوزداد وصيفا بخمس نقاط ويانج افريكانز التنزاني ثالثاً بالرصيد ذاته ، فيما ياتي فريق ميدياما الغاني رابعا واخيرا برصيد اربع نقاط.

وقال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،إن مباراة شباب بلوزداد كانت صعبة وشهدت فرصًا من الفريقين، وإن الأهلي تأثر نسبيًّا بفترة التوقف بعكس المنافس الذي خاض عدة مواجهات جعلته في وضعية أفضل، وهذا ما ظهر خلال المباراة.

وأضاف أن الجهاز الفني سيطوي صفحة مباراة بلوزداد اليوم، للتفكير  في الإعداد لمباراة ميدياما، خاصة وأن نقاط جميع فرق المجموعة متقاربة، وكل نقطة أصبحت لها حسابات دقيقة.

وأشار إلى أن الأهلي سعى لفرض أسلوبه في مباراة بلوزداد خاصة في الشوط الأول، الذي شهد فرصتين محققتين ولكن لم يتم ترجمتهما إلى أهداف، وأن التعادل في مثل هذه الظروف يعد نتيجة طبيعية، خاصة وأن اللاعبين الدوليين لم يشاركوا إلا في تدريبات قليلة، ولم يخوضوا أي مباراة مع الفريق قبل مواجهة شباب بلوزداد.

وقال إنه خلال الفترة القادمة سيجهز الفريق في أسرع وقت، حتى يتمكن من فرض أسلوبه، وإنه سيسعى للفوز في المباراتين القادمتين وحصد 6 نقاط لضمان التأهل لدور الثمانية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: افريقيا دوري أبطال أفريقيا الفريق الأحمر القاهرة شباب بلوزداد كولر مارسيل كولر شباب بلوزداد

إقرأ أيضاً:

في ختام الجولة الخامسة من دوري روشن.. التعاون يستقبل الاتفاق.. والشباب يواجه الرائد

هلال سلمان- جدة

تختتم اليوم الأحد الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين بثلاث مباريات، حيث يستضيف الفيحاء نظيره الرياض في الـ 6:25 مساء، وفي الـ 9 مساء يستقبل الشباب نظيره الرائد، والتعاون نظيره الاتفاق.


التعاون VS الاتفاق
يستضيف التعاون صاحب المركز التاسع بـ 6 نقاط، نظيره الاتفاق الرابع بـ 9 نقاط؛ حيث يسعى (السكري) لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتعويض خسارته في الجولة الماضية على يد الشباب، فيما تعرض الاتفاق لخسارته الأولى في الجولة الماضية وجاءت على يد النصر بثلاثية نظيفة، ويأمل بالتعويض واستعادة نغمة الانتصارات.


الشباب VS الرائد
يملك الشباب 9 نقاط في المركز الثالث، ويستقبل ضيفه الرائد العاشر بـ 4 نقاط، آملًا في مواصلة سلسلة انتصاراته، بعد أن استهل الموسم بخسارة، ثم انتفض وحقق الفوز في آخر 3 جولات، في حين خسر الرائد أمام الرياض في الجولة الأخيرة ويسعى للتعويض.


الفيحاء VS الرياض
حقق الفيحاء أول نقطة في الجولة الماضية بتعادله مع الخليج، الذي جاء ليوقف سلسلة سلبية من ثلاث هزائم في بداية الدوري، ويسعى لتأكيد استفاقته واستغلال اللعب على أرضه في مواجهة ضيفه الرياض الثامن بـ 7 نقاط، الذي حقق انتصارًا ثمينًا في الجولة الماضية على الرائد، ويتطلع لمواصلة نتائجه الإيجابية.

مقالات مشابهة

  • ترتيب هدافي الدوري الالماني بعد نهاية الجولة الخامسة
  • موعد مباراة الأهلي السعودي والوصل الإماراتي بدوري أبطال آسيا
  • رونالدو Vs تريزيجيه.. موعد مباراة النصر والريان اليوم بدوري أبطال آسيا
  • ترتيب الفرق العربية في دوري أبطال آسيا للنخبة قبل مباريات اليوم الإثنين
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • ضمن الجولة الخامسة من دوري يلو.. قمة تجمع الحزم والعدالة.. والجبلين يستقبل الزلفي
  • شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد
  • في الجولة الخامسة من دوري يلو.. أحد يهدد الطائي.. والعربي يصطدم بـ«الجبيل»
  • في ختام الجولة الخامسة من دوري روشن.. التعاون يستقبل الاتفاق.. والشباب يواجه الرائد
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل