أشاد جيمس بلاتيو رئيس اتحاد فرنسا للجمباز بالتنظيم المبهر لكأس العالم للجمباز الفني في مصر، مؤكدا أن الاتحاد المصري للجمباز برئاسة دكتور إيهاب أمين بذل مجهود خرافي لخروج البطولة بهذا الشكل العالمي الذي شاهده الجميع.

وقال جيمس إن البطولة شهدت منافسة قوية تليق بالتنظيم الرائع للبطولة، حيث شهدت منافسات ترتقي لمستوى أولمبياد وليست كأس عالم.

وأضاف جيمس أن اللاعبين المصريين تطوروا بشكل مذهل وينافسون بشراسة  وسينافسون بقوة فى المرحلة المقبلة من بطولات العالم للتأهل لأولمبياد باريس 2024

وعن استضافة العاصمة الفرنسية باريس لدورة الألعاب الأولمبية القادمة قال جيمس أن فرنسا تعمل على قدم وساق من أجل تنظيم الحدث الأكبر في العالم متمنيا أن يخرج بالشكل المطلوب ويحقق نجاح مبهر كما راينا في بطولة كأس العالم القاهرة 2024.

واستضافت  مصر كأس العالم للجمباز الفني التيً أقيمت  ضمن سلاسل بطولات العالم المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024 على مجمع الصالات الدولي باستاد القاهرة خلال الفترة من 15 وحتى 18 فبراير الجاري

وشهدت نسخة هذا العام من البطولة مشاركة 70 دولة بإجمالي 293 لاعبا ولاعبة كأكبر عدد من الدول في بطولات كأس العالم يمثلهم جميع أبطال العالم العالميين والأولمبيين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مصر كأس العالم إيهاب أمين احمد محمدي کأس العالم

إقرأ أيضاً:

12 دولة تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوي

أعلن الاتحاد المصري لألعاب القوي برئاسة الدكتور سيف شاهين، إنطلاق فعاليات البطولة العربيه الثانية تحت 23 سنة الإسماعيلية في الفترة من 5 الي 10 يوليو الجاري، على ملعب استاد هيئة قناه السويس بالاسماعيلية.


في هذا السياق، صرح الكابتن مجدي عبد البديع عضو مجلس الادارة بالاتحاد والمشرف علي اللجنة الاعلاميه للبطولة، بمشاركة 12 دولة عربية في البطولة وهي مصر، اليمن، سلطنة عمان، قطر، لبنان، سوريا، الكويت، تونس، السعودية، الجزائر، المغرب، العراق،

وأضاف عضو مجلس الإدارة، أنه من المقرر أن تكون البطولة هي اخر  البطولات الدوليه التي نظمها الاتحاد المصري لالعاب القوى لهذا العام.

وأوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوي، أن الدول المشاركة في البطولة تتميز بالقوة والتقارب والخبرة والاهتمام بالرياضة وتطويرها.

وتشهد الفترة الحالية استعدادات مكثفة من الاتحاد المصري لألعاب القوى لاستقبال الوفود والبعثات المشاركة في البطولة.

وأصدر رئيس الاتحاد المصري لالعاب القوى قراراه بتشكيل اللجان الخاصة بالبطوله، ضمت كلا من  العميد حاتم فوده عضو مجلس اداره الاتحاد مدير البطوله الحاج احمد حمزه نائب رئيس الاتحاد  المشرف  على المنتخب المصري كابتن مجدي عبد البديع عضو مجلس اداره الاتحاد رئيس اللجنه الاعلاميه ولجنة الافتتاح والمراسم والبرتوكول، كابتن محمد ابو فندي عضو مجلس اداره الاتحاد رئيس اللجنه الماليه والتنظيم والادوات، استاذ امين شعبان عضو مجلس ادارة رئيس لجنه الاستقبال ولجنه التسكين والمغادره، الدكتوره مجده الخواجة  عضو مجلس اداره الاتحاد المصري و العربي والافريقي مشرفه على لجنه السكرتاريه.

مقالات مشابهة

  • أوروبا 2024.. فرنسا تهزم البرتغال وتضرب موعدا مع إسبانيا
  • نجم الاتحاد يحقق رقمًا قياسيًا مع منتخب بلاده في يورو 2024
  • الاتحاد يختار بديل بيولي ويفاوض كريستوف جالتييه
  • يويفا” يعلن قاعدة اقتصار الحديث في المباريات بين الحكام وقادة الفرق
  • «اليويفا» يعمم قاعدة التواصل بين قائد الفريق والحكم
  • مبابي يواجه رونالدو “بطل طفولته”.. في يورو 2024
  • لقد ألهم أجيالا.. تصريح مفاجيء من مبابي عن رونالدو قبل مواجهة فرنسا والبرتغال
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوي
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024