فن، مروة صبري تهاجم عارفة عبد الرسول بسبب “زرار البنطلون” أحفادك يقولوا ايه،علقت الإعلامية مروة صبري، على الصورة التي نشرتها الفنانة عارفة عبد الرسول، عبر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مروة صبري تهاجم عارفة عبد الرسول بسبب “زرار البنطلون”: أحفادك يقولوا ايه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مروة صبري تهاجم عارفة عبد الرسول بسبب “زرار...

علقت الإعلامية مروة صبري، على الصورة التي نشرتها الفنانة عارفة عبد الرسول، عبر صفحتها الشخصية بـ فيس بوك، مرتدية بنطلونا وعلقت قائلة: " نسيت زرار البنطلون".

وقالت مروة صبري خلال برنامجها “قعدة ستات” المذاع على شاشة “القاهرة اليوم”:  الموضوع بقى غريب اوي وبقى مخيف.. يقولك أصل أنا مش عايز تريند، حضرتك بشكلك وقيمتك عملتي كده ليه صورة زي دي Funny لأ مضحكش.. مع احترامي لكل الناس والمليون كومنت اللي دخل يقولها انتي لذيذة وجميلة.. لأ أنا آسفة يا أستاذة عارفة الصورة دي مضحكش.

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا 

وتابعت مروة صبري: الصورة دي لا تليق بحضرتك.. حضرتك فنانة جميلة وعظيمة متتصوريش صورة زي دي، وكان في صورة على البحر وعادي هي حرة، وفي ناس قالت انها ناسيه .. إزاي ياجماعة ؟ هي منزله الصوره وكاتبه.. الفنانة عارفة عبد الرسول جدة أحفادها يقولوا ايه او يتصوروا ازاي.

واستكملت مروة صبري: تخيلوا لو فنانة صغيرة في السن وعملت التصرف ده مكنش حد كان هيعديهلها والسوشيال ميديا كانت هتتقلب وهتعيش تريند والناس تطلعها على المسرح .. تعددت الأسباب والتريند واحد.

برنامج "قعدة ستات" تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة "القاهرة اليوم" يوم السبت من كل أسبوع، وتستضيف من خلاله عددًا من الفنانات وتناقش قضايا مختلفة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«صوت الشعب»: انتصار أكتوبر أثبت للعالم قدرة مصر على قهر المستحيل

هنأ حزب صوت الشعب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

نصر أكتوبر أعاد الأرض والكرامة

وقالت المهندسة مروة حسين بوريص الأمين العام لحزب صوت الشعب، إن انتصار السادس من أكتوبر تجلت فيه إرادة الشعب المصري وقوة جيشه الباسل الذي أعاد لمصر كرامتها وأرضها وأثبت للعالم أن مصر قادرة على تحقيق المستحيل.

وأضافت أن يوم السادس من أكتوبر ملحمة بطولية سطر فيها جنودنا البواسل أروع الأمثلة في الشجاعة والتضحية، وحققوا نصرا أذهل العالم وأعاد لمصر مكانتها التي تستحقها بين الأمم.

ذكرى انتصارات أكتوبر

وأضافت أن انتصار أكتوبر كان انتصارا للإرادة والعزيمة، والوحدة والتكاتف خلف القوات المسلحة، ففي هذا اليوم أثبت الشعب المصري أنه قادر على قهر المستحيل، ولا يقبل الهزيمة أو الاستسلام.

وتابعت: «في هذه الذكرى العظيمة علينا أن نتذكر بكل فخر واعتزاز تضحيات شهدائنا الأبرار الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم لكي يظل الوطن مرفوع الهامة يرفرف علمه خفاقا عاليا في عنان السماء».

وطالبت مروة بوريص بضرورة التفاف الشعب المصري والقوى السياسية خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة؛ لمواجهة التحديات الإقليمية والدولية وردع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن القومي.

مقالات مشابهة

  • «صوت الشعب»: انتصار أكتوبر أثبت للعالم قدرة مصر على قهر المستحيل
  • آخرهم عارفة عبد الرسول.. فنانين يكشفون عن هواجسهم وخوفهم من الموت
  • الهزار قلب جد.. نجل أحمد شيبه يقاضي أحد مشاهير السوشيال ميديا بسبب صورة
  • بعد مقاضاته بسبب صورة.. أول رد من البلوغر ياسر على أحمد شيبة
  • قبل عارفة عبد الرسول.. فنانون اعترفوا بالخوف من الموت
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تتصدر تريند جوجل
  • بسبب والدها.. ابنة أحمد راتب تهاجم المهرجانات ومحمد إمام يرد (اعرف القصة)
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تخاف من الموت
  • «رسالة غامضة».. عارفة عبد الرسول تخاف من الموت لهذا السبب (صورة)
  • ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة