صدى البلد:
2024-07-04@05:15:56 GMT

أنهى حياته .. جناية نفسية في الدقهلية

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

انهى شخص مجهول الهوية  حياته باحدى المناطق بالدقهلية.


تلقت مديرية امن الدقهلية اخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود اشارة بسقوط شخص مجهول من علو بشارع أحمد ماهر أمام  احد معارض  السيارات.


انتقل ضباط المباحث الى مكان الواقعه وتبين سقوطه من احد الطوابق،  ولم يستدل على هويته ، كما انتقلت سيارات الاسعاف الى مكان الحادث وتم نقل الجثة الى مستشفى الطوارئ  وجار كشف هوية المتوفى ، وحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بالدقهلية إنهاء حياته تولت النيابة التحقيق شرطة النجدة مديرية أمن الدقهلية مديرية أمن مكان الحادث معارض السيارات مجهول الهوية سيارات الإسعاف

إقرأ أيضاً:

وفاة 5 صيادين بعد تناول مشروب عثروا عليه داخل زجاجات بحرية بسيرلانكا

في حادث مأساوي، لقى 5 صيادين من سريلانكا على الأقل حتفهم على متن إحدى السفن بالبحر المفتوح، بعدما تناولوا من زجاجات كانت طافية على المياه وتحوي سائلًا مجهولًا، كما أن هناك 3 آخرين في حالة صحية حرجة.

وفاة 5 صيادين بعد تناول مشروب مجهول

وأفادت البحرية السيريلانكية، في بيان رسمي لها، بوفاة 5 صيادين على الأقل، وإصابة 3 آخرين بـ وعكة صحية شديدة وخطيرة بعد تناولهم من زجاجات كانت طافية على مياه البحر المفتوح على بعد حوالي 320 ميلًا بحريًا من تانجالي، وهي بلدة تقع على الساحل الجنوبي لسريلانكا، وكانت هذه الزجاجات تحتوي على سائل مجهول، حسب ما ورد على موقع «odditycentral».

وعلى الرغم من عدم تحديد عدد هذه الزجاجات التي وجدها الصيادون طافية على مياه البحر، أو نوع السائل الذي احتوت عليه، فإن متحدثًا باسم البحرية السيريلانكية، أوضح أن الزجاجات كانت تحتوي على نوع من الكحول، لافتًا إلى أن البحارة على متن سفينة الصيد المسماة ديفون تقاسموا هذه الزجاجت فيما بينهم، ولم يمض وقت طويل حتى شعروا جميعًا بإعياء شديد.

مشاركة الزجاجات مع قوارب صيد أخرى

ونتيجة لهذه الوعكة الصحية الشديدة، تلقى البحارة الإسعافات الأولية من على متن القارب من الطاقم الطبي التابع للبحرية السيريلانكية، إلا أن الإصابة كانت شديدة، ونتج عنها مصرع 5 على الأقل منهم وتعرض 3 آخرين لوعكة صحية شديدة وخطيرة، ولسوء الحظ لم يكتف هؤلاء البحارة  بتقسيم الزجاجات فيما بينهم، بل شاركوها مع قوارب صيد أخرى.

محاولة معرفة محتويات الزجاجات القاتلة

وأثار هذا الحادث المأساوي احتجاجات في بلدة تانجالي الساحلية؛ إذ ألقت عائلات البحارة القتلى اللوم على إدارة مصايد الأسماك والموارد المائية السريلانكية في الحادث، كما طالب الصيادون الآخرون بإعادتهم إلى الأرض للحصول على المياه، وفي الوقت نفسه، تسعى السلطات السيريلانكية جاهدة لمنع وقوع المزيد من الوفيات بسبب الزجاجات الغامضة، وتواصل التحقيق في محتويات الزجاجات الغامضة من أجل فهم ما الذي يقتل الأشخاص الذين استهلكوها.

مقالات مشابهة

  • قصف جوي مجهول المصدر يستهدف قرى بالسليمانية ويؤدي لاندلاع حرائق
  • إصابة شخصين في احتراق سيارتين نقل بالدقهلية
  • وفاة 5 صيادين بعد تناول مشروب عثروا عليه داخل زجاجات بحرية بسيرلانكا
  • قرار قضائي بشأن المتهم بالتخلص من زوجته بمدينة نصر
  • الجنايات تنظر محاكمة المتهم بإنهاء حياة شاب في المعصرة
  • وفاة ضابط حوثي متأثرا بجراحه جراء إصابته برصاص مسلح
  • العثور على جثة شاب ملقاة بأرض زراعية في كفر الزيات
  • لواء الجبال الإسرائيليّ أنهى تدريبات تُحاكي حرباً على لبنان.. ماذا تضمّنت؟
  • إنقاذ أربعيني حاول التخلص من حياته لمروره بحالة نفسية سيئة بطما
  • بسبب سوء حالته النفسية مزارع ينهي حياته بسم الفئران بسوهاج