الوطن:
2024-09-30@15:46:36 GMT

تداول 13 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة في مواني البحر الأحمر

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

تداول 13 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة في مواني البحر الأحمر

أعلنت هيئة مواني البحر الأحمر، أن إجمالي عدد السفن المتواجدة على أرصفة مواني الهيئة 5 سفن وتم تداول 13 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة، 856 شاحنة، و155 سيارة، وشملت حركة الواردات 6 آلاف طن بضائع، 472 شاحنة و134 سيارة فيما شملت حركة الصادرات 7 آلاف طن بضائع و384 شاحنة و21 سيارة.

تداول أكثر من 3 آلاف طن بضائع

وأوضحت الهيئة في تقرير لها، أنّ ميناء سفاجا يستعد لاستقبال السفينة بوسيدون اكسبريس ومغادرة العبارة أمل، بينما استقبل الميناء في الأمس ثلاث سفن وهي دليلة وأمل والحرية 1، فيما غادرت السفينة بوسيدون اكسبريس، كما تم تداول 3 آلاف و665 طن بضائع و308 شاحنات بميناء نويبع من خلال رحلات مكوكية «وصول وسفر» لأربع سفن وهي بريدج، كوين نفرتيتى، آور، وآيلة.

وشهد ميناء بورتوفيق مغادرة السفينتين النوي اكسبريس و«SEA WAVE1» متجهة إلى جدة، وسجلت مواني الهيئة وصول وسفر 1400 راكب في موانيها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الموانئ ميناء سفاجا السفن البضائع الحاويات طن بضائع

إقرأ أيضاً:

اضطراب في حركة الملاحة على شواطئ مدن البحر المتوسط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوبة خلال الساعات القادمة من حدوث اضطراب في حركة الملاحة البحرية على شواطئ البحر الأبيض المتوسط منذ مساء اليوم الاثنين 30 سبتمبر وحتى الثلاثاء 1 أكتوبر.

كما أعلنت هيئة ميناء الإسكندرية عن ازدياد سرعة الرياح من (50 إلى 70 كم /ساعة) وارتفاع أمواج البحر  من  (“2.5 إلى 4 متر") لذا يرجى توخى الحيطة والحذر.

وحذرت الصيادين من الخروج لعملية الصيد في هذا الوقت سواء مساء البوم أو صباح الغد، وإتباع تعليمات الهيئة العامة للأرصاد، وعدم الخروج نظراً لارتفاع الأمواج الشديد، لحين انتهاء هذا الطقس.

وأكدت الإدارة المركزبة للسياحة والمصايف عن استقرا حالة البحر والأمراج بشكل نسبي، بمعظم شواطئ القطاع الشرقى مع رفع الرايات الخضراء بها، وكذلك رفع الرايات الصفراء بشواطئ القطاع الغربى و العجمي.

كما أكدت على زوار الشواطئ الالتزام بالتعليمات واتباع الوان الرايات المرفوعة و كذلك اتباع تعليمات رجال الإنقاذ.

تهيب الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالسادة الرواد التأكد من تذاكر الدخول بالشواطئ و ان التذكرة مدون عليها سعر تذكرة الدخول و فى حالة مخالفة ذلك برجاء عدم شراء التذاكر و الابلاغ الفورى على أرقام الشكاوى الخاصة بالإدارة و المتواجدة على بوابات جميع الشواطئ.

مقالات مشابهة

  • اضطراب في حركة الملاحة على شواطئ مدن البحر المتوسط
  • ننشر حركة تداول السفن والحاويات والبضائع في ميناء دمياط
  • تداول 415 سيارة بموانىء البحر الأحمر 
  • تداول أكثر من 50 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بميناء دمياط خلال 24 ساعة
  • تداول 9 ألاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 9 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 9 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة في مواني البحر الأحمر
  • تداول 9 آلاف طن بضائع بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 35 ألف طن فوسفات بموانى البحر الأحمر
  • تصدير 35 ألف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا