الرياض (د ب أ)
أبدى المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق اتحاد جدة، سعادته بعدما قاد فريقه للفوز على الرياض 2/ صفر، ضمن منافسات الجولة 20 من الدور السعودي لكرة القدم. وقاد عبدالرزاق حمدالله فريقه الاتحاد للفوز على الرياض بعدما سجل هدفي المباراة، ليحصل فريقه على ثلاث نقاط رفعت رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس.


وقال حمدالله في تصريحات عقب نهاية اللقاء، إنه لا يحب اختلاق الأعذار لكن الإصابات الكثيرة منذ بداية الموسم أثرت على الفريق، وهو ما بدا بعد عودة العديد منهم وتغير مستوى الفريق. وعن الأهداف المميزة التي يسجلها اللاعب المغربي وآخرها هدفه من منتصف الملعب، قال حمدالله، إن أهدافه تأتي بفضل عامل التوفيق معرباً عن ثقته في تقديم المزيد الأهداف الجميلة بدعم زملائه.
على الجانب الأخر، أبدى لاعبو فريق الرياض أسفهم للخسارة أمام الاتحاد، وتجمد رصيد الفريق عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر. وقال اللاعب محمد الشويرخ، إن المباراة جاءت بعد التوقف وأمام فريق كبير بحجم الاتحاد، لكن الفريق قدم مباراة كبيرة لافتًا إلى النتيجة لا تعكس مستوى لاعبي الرياض.
وأضاف الشويرخ أن لاعبي الرياض حاولوا استغلال نقاط الضعف في الاتحاد لكن لم يحالفهم التوفيق، فيما وجه رسالة اعتذار لجماهير الرياض بعد الخسارة واعداً إياهم بالعمل على استعادة الانتصارات في المباريات القادمة. من جانبه قال اللاعب عبدالهادي الحراجين، إن الفريق قدم مستوى جيداً، ولكن الحظ لم يكن حليفاً للفريق في العديد من الفرص، لافتاً إلى أن الفريق سيسعى لتصحيح أخطائه لاستعادة الانتصارات.

أخبار ذات صلة الهلال.. «إبهار» تحت أنظار نيمار! الإمارات تحصد فضية الرجال والسيدات في «عربية الرجبي»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اتحاد جدة الدوري السعودي الهلال السعودي الاتحاد السعودي لكرة القدم السعودية

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة اتحاد البلياردو والسنوكر يطلع على آخر التحضيرات للبطولات المحلية والخارجية

ناقش مجلس ادارة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر أعمال اللجان التي تم تشكيلها للعمل في بطولة اسيا للسنوكر 2024 التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يونيو الجاري حتى 5 يوليو المقبل بمدينة الرياض وذلك خلال اجتماعه الدوري الذي عقد اليوم الاثنين برئاسة الدكتور ناصر الشمري رئيس مجلس الإدارة وحضور أعضاء المجلس ورؤساء اللجان بمقر تدريب الاتحاد بحي اليرموك بمدينة الرياض وتم ترشيح نائب الرئيس الإستاذة نجلاء العليان كمديرة لبطولة اسيا للسنوكر 2024 .
وتم خلال الاجتماع تحديد منافسات ودوريات الأندية لكافة الدرجات والفئات للموسم المقبل
وتم اعتماد صعود 4 اندية الى الدوري الممتازة للكبار للبلياردو بعد صعود أندية النصر والصفا والوطني وأبها ويصبح عدد اندية الممتاز 14 نادي وتم كذلك إعتماد صعود نادي الشرق لدوري الدرجة الأولى للبلياردو .
وتم كذلك مناقشة ترشيح اسماء اعضاء مجلس الادارة للاتحادات الإقليمية وتم الاطلاع على تقييم مدربي المنتخبات الوطنية ومناقشة الاستعدادات لبطولة الالعاب السعودية .
كما اطلع المجلس على تقرير بطولة العالم للبلياردو والتي اقيمت الشهر الماضي في مدينة جدة وتم الاطلاع على التحضيرات المبدئية لبطولة العالم للماسترز للسنوكر والتي ستقام في مدينة الرياض أواخر شهر أغسطس المقبل .

مقالات مشابهة

  • «إنجاد» يُعلن عن مفقود بمنطقة الرياض
  • الأخدود يقترب من ضم لويس فيليبي بالإعارة لصفوف الفريق
  • هوساوي يرفض إعارة الاتحاد ويطالب بـ مخالصته ماليًا
  • نادي دبي الإماراتي يتراجع عن التعاقد مع حمدالله
  • في قائمة فريق تحت 18 عامًا.. اتحاد الكرة يقرر إضافة 5 لاعبين سعوديين من مواليد 2005
  • بالصور .. شاشة عملاقة لسبورتنج لمتابعة فريقه فى نهائى الترقى
  • نيكو ويليامز يدخل دائرة اهتمام نادي الاتحاد
  • كاسترو في الميـزان
  • ملعب القرية الرياضية جاهز لاستقبال مباريات اتحاد طنجة
  • مجلس إدارة اتحاد البلياردو والسنوكر يطلع على آخر التحضيرات للبطولات المحلية والخارجية