اختتمت الفنانة شيرين عبد الوهاب أولى حفلات الليالي المصرية السعودية، المقامة برعاية المستشار تركي آل الشيخ ووزيرة الثقافة المصرية، الدكتورة نيفين الكيلاني.

شيرين عبد الوهاب تحرج منظمي حفل الليالي المصرية السعودية

خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن المنطقة المخصصة لها، والتي يجب أن تقف عليها لوجود الإضاءة، ولكن مع تقديمها لأغنية «الوتر الحساس»، تفاعلت ورقصت مع الأغنية وسط المسرح.

وبمجرد الانتهاء من الأغنية، تقدم لها أحد منظمين الحفل، لإخبارها بالتزام بالمكان المخصص للمطربين، فأحرجته قائلة: «بيقول لي متقربيش علشان مفيش إضاءة.. قلت له: أنا أعمل اللي أنا عايزاه، انتوا متعرفوش لأن نوركوا منور الدنيا والمسرح».

شيرين عبد الوهاب في حفل ليالي السعودية المصريةشيرين عبد الوهاب في حفل الليالي السعودية المصرية

وطلت الفنانة شيرين عبد الوهاب على مسرح دار الأوبرا المصرية، في أول ليلة من الليالي المصرية السعودية.

وقدمت شيرين باقة متنوعة من الأغاني بقيادة المايسترو وليد الفايد، حيث بدأت فقرتها بإغنية مشاعر، ثم «حبه جنة، والوتر الحساس، علي بالي»، وابدعت كالمعتاد بتقديم أغنية عيون القلب للفنانة نجاة الصغيرة.

وطلت شيرين في أولى حفلات الليالي السعودية المصرية، بفستان باللون الذهبي، معتمدة بوضع ميكاب وردي بسيط يبرز ملامحها، تاركة شعرها منسدل.

شيرين عبد الوهاب في حفل ليالي السعودية المصريةأولى حفلات الليالي المصرية السعودية بدار الأوبرا

وبدأت الليالي المصرية السعودية بدار الأوبرا مساء أمس الأحد، بحضور نجوم الفن والإعلام، وفي مقدمتهم الفنانة يسرا ومصطفى قمر وصلاح الشرنوبي ونادية الجندي والإعلامي عمرو أديب وزوجته الإعلامية لميس الحديدي.

وحرصت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني والمستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، على الحضور في هذه الليلة الاستثنائية التي تشهدها دار الأوبرا.

حفل ليالي السعودية المصرية

وأذعيت الحفل على الهواء مباشرة ب4 قنوات فضائية وهم «mbc masr، الحياة، dmc» والقناة الإذاعية نجوم fm، وتنوعت فقرات الحفل بداية من ظهور ماجد المهندس، على المسرح، وصولا إلى الكينج محمد منير والنجمة شيرين عبد الوهاب.

محمد منير

وكانت مفاجأة الحفل ظهور الموسيقار عمر خيرت، وتقديمه باقة من ألحانه الشهيرة منها« فاطمة، عم أحمد، زي ماهي حبها»، وشاركته بالغناء الفنانة ريهام عبد الحكيم على أنغام أغنية «فيها حاجة حلوة».

اقرأ أيضاً«الدهب».. شيرين عبد الوهاب تطرح أعمالها الغنائية بعد غياب 3 سنوات | فيديو

رامي صبري يعلق على ظهور شيرين عبد الوهاب في حفل «JOYAWARDS» | فيديو

لسبها محمد الشاعر.. غياب شيرين عبد الوهاب عن أولى جلسات محاكمتها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السعودية المملكة العربية السعودية شيرين شيرين عبد الوهاب شيرين عبدالوهاب حفل ليالي سعودية مصرية ليالي السعودية المصرية حفل ليالي مصرية سعودية حفل دار الأوبرا المصرية حفل دار الأوبرا المصرية السعودية اللیالی المصریة السعودیة شیرین عبد الوهاب فی حفل السعودیة المصریة

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب تتوعّد: سيُحاسَب الجميع قريباً

متابعة بتجــرد: توعدت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب المتواطئين في مخطط هدم مسيرتها الغنائية حسبما تدعي، بالكشف عن الحقائق كافة خلال الفترة القليلة المقبلة، وأنهم سينالون جزاءهم عما يفعلونه بحقّها.

شيرين كشفت عن ذلك في بيان جديد صدر عنها أمس، رداً على حديث الموسيقار حسن الشافعي الذي تعاونت مع شركته بشأن إدارة حساباتها على مواقع التواصل، وقناتها بموقع يوتيوب، إذ أكد كذب ما ذكرته في تسجيلها الأخير بأن شقيقها محمد استغل توكيلاً قديماً منها وتعاقد معه سراً، مؤكداً أنها كانت على عِلم بالتفاصيل كافّة، وليس كما تدعي.

شيرين ردّت سريعاً على بيان الشافعي، وأكدت أن حديثه لا أساس له من الصحّة وغير منطقي، كما طالبته باحترام عقول من يسمعونه، فكيف لها أن تكون على علم بهذا الاتفاق الذي وقعه مع شقيقها، وهي لم تتقاض أي عائد مادي منذ تلك الفترة التي تعاقدا فيها سراً؟ إضافة إلى ذلك، لماذا لا توجد أي تقارير مالية تثبت صحة حصولها على عائد شهري من أرباح حساباتها على مواقع التواصل وقناتها خلال تلك الفترة؟

استنكرت شيرين خروج الشافعي في هذا الوقت تحديداً ليدلي بمعلومات لا أساس لها من الصحة من شأنها تبرئة شقيقها من تهمة استغلالها، فضلاً عن حرصهم على عدم ظهور العقد الرسمي أمام هيئة المحكمة، ما يشير إلى سوء النية من جانبهم.

شيرين عبرت عن دهشتها من اتفاق الممثل القانوني لشركة روتانا التي بينهما صراعات حالياً، مع المنتج محمد الشاعر شريك الشافعي، على الرغم من أنه هو من سرّب إحدى أغنياتها الخاصة بالشركة، ما دفعهم لمقاضاتها وحصولهم منها على تعويض مادي يقدر بقيمة ثمانية ملايين جنيه.

أما بخصوص إصرار المنتج محمد الشاعر على إقامة دعاوى قضائية ضدها، فأكدت أن الغرض مما يفعلونه معها هو حبسها وكتم صوتها وإبعادها عن الساحة الفنية، والبداية كانت حصوله على حكم ضدها بتغريمها خمسة آلاف جنيه، إلا أنها لم تدفع المبلغ، على حد حديثها، وستتقدم بالطعن على الحكم الصادر في حقها.

في نهاية البيان، توعدت الأطراف التي تدعي اتفاقهم ضدها، برسالة شديدة اللهجة قالت فيها: “لم أوقع معكم أي عقود، وهناك مجموعة من الإجراءات القانونية سوف تظهر من خلالها الحقيقة الكاملة للناس، والرأي العام، بالمستندات القاطعة، وسوف يعرف الجميع من هو الجاني بالفعل، وسيُحاسب الجميع، القريب والغريب، ومن أخطأ فسيُعقاب طبقاً للقانون، وإن غداً لناظره قريب”.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مروان خوري يعلّق على أزمات شيرين عبد الوهاب
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة عن الأزمة بينهما
  • ناقد فني: شيرين عبدالوهاب تعاني من أزمة نفسية وخبر خطوبتها مفبرك (فيديو)
  • ليلى عبداللطيف عن شيرين عبدالوهاب: "لا أحد يستطيع أن يوقفها"
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • "راجعة بقوة ولا مش راجعة؟!".. آراء متضاربة في أزمة شيرين عبد الوهاب (تقرير)
  • عاملة شغل هيكسر الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تعود من جديد لجمهورها
  • شيرين عبد الوهاب تتوعّد: سيُحاسَب الجميع قريباً
  • هتكسر الدنيا.. أسما إبراهيم تكشف عن مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب
  • راجعة بقوة.. أسما إبراهيم تكشف تفاصيل مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب