شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الداخلية يعلن موافقة الأهلي على تأجيل مواجهة كأس مصر، 12 22 ص الجمعة 21 يوليو 2023 الأهلي والداخلية أكد عثمان دسوقي، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الداخلية يعلن موافقة الأهلي على تأجيل مواجهة كأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الداخلية يعلن موافقة الأهلي على تأجيل مواجهة كأس مصر

12:22 ص | الجمعة 21 يوليو 2023

الأهلي والداخلية

أكد عثمان دسوقي، المشرف على كرة القدم بنادي الداخلية أن الأهلي وافق على تأجيل مباراته أمام فريقه المقرر لها يوم 30 يوليو الجاري في ثمن نهائي كأس مصر في ظل الأزمة التي يتعرض لها الفريق.

الداخلية يعلن موافقة الأهلي على تأجيل مواجهة الكأس

وقال دسوقي  في تصريحات تليفزيونية إن المباراة تم تحديد موعدها خلال وقت صعب بعد فتح باب القيد للموسم الجديد مما يعني رحيل جميع اللاعبين المعارين للفريق في الموسم المنقضي وعدم اللعب بهم.

وأضاف المشرف على الكرة بنادي الداخلية أن موقف فريقه تعرض له في وقت سابق نادي الجونة وخسر أمام الأهلي وقتها بنتيجة 13-0 في ظل رحيل جميع لاعبيه عقب نهاية الموسم.

وأشار إلى أن الداخلية أرسل خطاباً رسمياً للأهلي للمطالبة بموافقته على تأجيل، والأخير أرسل موافقته إلى مسؤولي اتحاد الكرة الذي لم يحسم الأمر بشكل نهائي.

الداخلية: علاء عبد العال رحب بتجديد عقده مع الداخلية

وعن مصير علاء عبد العال  المدير الفني للفريق، أكد الدسوقي أن المدرب رحب بشكل مبدئي بفكرة التجديد مشيرًا لوجود جلسة بينهما لحسم مصيره عقب حسم مباراة الأهلي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة

نشر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صوره تجمعه مع بعض من لاعبي الأحمر برفقة الصفقة الجديدة المنضمة  خلال الميركاتو الحالي.


وأعلن إمام عاشور عن صفقة النادي الأهلي الجديدة عن طريق صوره قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تجمعه برفقة، يوسف أيمن صفقة الاهلي الجديدة مع نجوم النادي عبد المنعم وعبد القادر وخالد عبد الفتاح بعد توقيعه العقود واجتياز الكشف الطبي والاعلان الرسمي عن الصفقة خلال أيام.

وقد أنهى القطري يوسف أيمن، لاعب فريق الدحيل، الكشف الطبي يوم الاربعاء تمهيدًا لانضمامه إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويلعب أيمن يوسف في مركز المدافع، وتعد تلك الصفقة من ضمن صفقات الأهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

مقالات مشابهة

  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • البنتاغون يعلن تأجيل مناورات عسكرية مشتركة مع جورجيا في إطار مراجعة العلاقات الثنائية
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي والداخلية
  • وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الأول أمام الداخلية
  • وسام أبو علي يتقدم للأهلي على الداخلية
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • مصير مشاركة كهربا في مباراة الأهلي ضد الداخلية