على مدار 30 حلقة يقدم النجم حسن الرداد، تجربة شيقة مليئة بالغموض والإثارة خلال الموسم الرمضاني، في ثوب جديد بـ مسلسل «محارب» الذي يحمل طابع اجتماعي، ليتساءل الجمهور عن القصة التي يدور حولها المسلسل، خاصةً أنه لاول مرة يظهر فيها بـ«الزي الصعيدي»، وما السر الذي تكشفه الأحداث؟، ومن إنتاج الشركة «المتحدة»، ويعرض على القنوات الخاصة بها.

حسن الرداد بالثوب الصعيدي لأول مره في رمضان 2024

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي بين حسن الرداد الذي يجسد شخصية الشاب «عزيز» الذي يعمل سائق ومن أصول صعيدية، إذ يترك الصعيد بعد وفاة والدة ويأتي إلي القاهرة، وتلك هي المرة الأولى التي يجسد بها الفنان حسن الرداد دور «صعيدي»، إذ ظهر خلال البرومو الخاص بالمسلسل بالزي الصعيدي واللهجة الصعيدية.

حسن الرداد يكتشف سر ويسعى لأخذ حق والدته في «محارب»

وخلال الأحداث يظهر «عزيز» حسن الرداد، كسائق ميكروباص، ونتكشف مع مرور حلقات العمل أنه هارب من الثأر، لكن والدته تكشف له سر كبير تُبني عليه أحداث المسلسل التي تأخذ الجمهور في تساؤلات عدة طوال متابعة المسلسل على مدار 30 يومًا خلال شهر رمضان المبارك.

View this post on Instagram

A post shared by ON drama (@ondrama.eg)

ويتضمن برومو المسلسل الذي طرحه فريق العمل، جملة «طلعت كيف ما بيحكوا عنك في التلافزيون»، وظهر حسن الراداد في عدة مشاهد محبًا لوالدته ويسعى لأخذ حقها، وقصة حب تجمعه بفتاة، وظهر النجم أحمد زاهر الذي يقوم بدور «محامي»، والنجم تامر عبد المنعم يقدم شخصية «محامي».

أبطال مسلسل «محارب»

«محارب» من بطولة النجم حسن الرداد، ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، أحمد زاهر، ومن تأليف محمد سيد بشير، وللمخرجة شيرين عادل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسن الرداد محارب مسلسلات رمضان مسلسلات المتحدة مسلسلات المتحدة 2024 حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»

صبا مبارك.. يبدأ غدا، الجمعة، تصوير أولى حلقات من مسلسل «وتر حساس» بطولة النجمة صبا مبارك، وتجسد صبا مبارك خلال مسلسل وتر حساس شخصية سيدة لديها بيوتي سنتر، تمر بأزمات عديدة.

مسلسل «وتر حساس»

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص تفاصيل مسلسل وتر حساس بطولة النحمة صبا مبارك، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

الفنانة صبا مباركتفاصيل مسلسل وتر حساس

مسلسل وتر حساس مكون من 45 حلقة، من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروى، لبنى ونس، تميم عبده، ومقررعرض العمل في موسم الأوف سيزون وتحديداً قبل نهاية العام الجارى.

صبا مبارك
أحداث مسلسل وتر حساس

تدور أحداث مسلسل وتر حساس حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هما: صبا مبارك التي تعمل طبيبة، وإنجي المقدم وتعمل محامية، وهيدي كرم التي تشغل منصباً إدارياً في إحدى المصالح، حيث يظهر محمد علاء في دور مهندس ديكور ومتزوج من إنجي المقدم، وتكشف الأحداث العديد من المفاجآت.

صبا مباركآخر أعمال الفنانة صبا مبارك

وكان آخر اعمال الفنانة صبا مبارك مسلسل «لحظة غضب» الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2024، وهو مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته كل من: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني

صبا مباركأحداث مسلسل لحظة غضب

دارت أحداث مسلسل «لحظة غضب» حول طباخة تدعى «يمنى» تواجه العديد من التحديات، خاصة بعد اختفاء شريف الذي سيقلب الأحداث رأسًا على عقب، مما يدفعها للبحث عنه، واستكشف المسلسل العلاقة الرومانسية المشوقة بين طرفين والتي تتخللها التشويق والمفاجآت، مع التركيز على السحر والدجل وفك الألغاز.

اقرأ أيضاًصبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»

الجمعة.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهدها بـ مسلسل «وتر حساس»

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حفل محمد حماقي في بورسعيد.. الدخول بالزي الأبيض فقط
  • نائب إردوغان يعلق على معاقبة النجم التركي الذي احتفل بـ تحية الذئب
  • فيرستابن ونوريس يتصالحان بعد «دراما التصادم»!
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • وفاء عامر: «نقطة سوداء» دراما الإثارة والتشويق فى ثوب جديد
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • «كان توأم روحي».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه (صور)
  • تفاصيل شخصية منى زكي في "رزق الهبل"