شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “حماد ودومة” يتفقدان أوضاع المتضررين في المنطقة بين إجدابيا والزويتينة، الوطن رصد تفقد رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، و وزير الموارد المائية بالحكومة الليبية محمد دومة، اليوم الخميس، أوضاع المواطنين .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “حماد ودومة” يتفقدان أوضاع المتضررين في المنطقة بين إجدابيا والزويتينة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“حماد ودومة” يتفقدان أوضاع المتضررين في المنطقة بين...

الوطن| رصد

تفقد رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، و وزير الموارد المائية بالحكومة الليبية محمد دومة، اليوم الخميس، أوضاع المواطنين المتضررين في المنطقة الممتدة  بين اجدابيا والزويتينة جراء انفجار أحد خطوط النهر الصناعي بالمنطقة.

هذا وقد أطلع مهندسي جهاز النهر، حماد و دومة، على أسباب الانفجار، الذي اكدوا بأنه نتج بسبب الوصلات غير الشرعية و سرقة صمامات الهواء، التي تعد أعمال مجرمة قانونا وغير مسئولة، مؤكدين بأن فرق الصيانة بالجهاز تمكنت من السيطرة على التسرب الذي تسبب في اهدار 500 ألف متر مكعب من المياه، وانقطاع المياه على المدن الواقعة بين بنغازي وأجدابيا.

هذا وأجرى حماد زيارة للمجلس البلدي أجدابيا، والتقى خلالها عميد البلدية، حيث تم التباحث في عدد من الملفات التي تصب في صالح المواطن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الكويت: 6 آلاف مقيم عدّلوا أوضاعهم إلى الجنسية السعودية

الرياض

أعلنت الكويت اليوم السبت تعديل أوضاع أكثر من 10 آلاف شخص من المقيمين بصورة غير قانونية، إلى جنسياتهم الأصلية منذ عام 2011 وحتى نهاية أغسطس 2024.

وبين الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية في الكويت، أن 6 آلاف شخص عدّلوا أوضاعهم إلى الجنسية السعودية، في حين عدّل 1188 شخصا إلى الجنسية العراقية.

وأكد ، أن 868 شخصا عدّلوا أوضاعهم إلى الجنسية السورية و131 إلى الجنسية الإيرانية و53 شخصا إلى الجنسية الأردنية، إضافة إلى 1962 شخصا عدلوا أوضاعهم إلى جنسيات أخرى.

وأشار إلى أن هذه الإحصاءات تخص الأفراد الذين لديهم وثائق تخص الأب أو الجد أو الشخص نفسه ولا تشمل من لديهم أقاربُ آخرون مثبتو الجنسية.

ودعا الجهاز المركزي الراغبين بتعديل أوضاعهم إلى مراجعته، لتسوية إقاماتهم وتوفيق أوضاعهم حسب قوانين الإقامة السارية في الكويت.

مقالات مشابهة

  • الجرحى والمرضى يعيشون أوضاعًا مأساوية في غزة
  • من السماء سُمّ، وعلى الأرض جوع:مواد غذائية فاسدة يهديها الحوثيين إلى اليمنيين المتضررين من السيول
  • د.حماد عبدالله يكتب: نعيش حالة من "العبث" !!
  • إحباط عملية تهريب سجائر على الحدود الليبية التونسية
  • الكويت: 6 آلاف مقيم عدّلوا أوضاعهم إلى الجنسية السعودية
  • الوزير حماد يؤدي واجبه الانتخابي
  • كل يوم إنجاز جديد
  • إحباط محاولة تهريب كمية من كراتين السجائر على الحدود الليبية التونسية
  • تنفيذي ابوحمد يستقبل قافلة الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس لدعم المتضررين
  • موسم الدراسة ينطلق باكتظاظ المدارس والسلك الإبتدائي أكبر المتضررين