شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بوتين يؤكد أهمية مشاريع الغاز المسال لاستعادة الحصة العالمية لروسيا في الاقتصاد، موسكو سبوتنيك. وخلال اجتماع حول تشغيل مركز نوفاتيك مورمانسك لتشييد الهياكل البحرية ذات الحمولة الكبيرة، أكد بوتين أهمية هذه المشاريع لتطوير .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوتين يؤكد أهمية مشاريع الغاز المسال لاستعادة الحصة العالمية لروسيا في الاقتصاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوتين يؤكد أهمية مشاريع الغاز المسال لاستعادة الحصة...
موسكو - سبوتنيك. وخلال اجتماع حول تشغيل مركز "نوفاتيك- مورمانسك" لتشييد الهياكل البحرية ذات الحمولة الكبيرة، أكد بوتين أهمية هذه المشاريع لتطوير الصناعات ذات الصلة.وأضاف الرئيس بوتين أن مشروع "آركتيك للغاز الطبيعي المسال 2" سيتم تنفيذه في الوقت المحدد وبجودة عالية.يُذكر أن هذا المشروع يُعد الثاني لشركة "نوفاتيك" في مجال إنتاج الغاز الطبيعي المسال بعد مشروع "يامال للغاز الطبيعي المسال" الذي يتمتع بسعة كبيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الاستخبارات الأمريكية يؤكد تقدير واشنطن لمواقف مصر تجاه إرساء السلام

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم «ويليام بيرنز» رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، والوفد المرافق له، بحضور اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وذكر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن رئيس الاستخبارات المركزية الأمريكية نقل، في مستهل اللقاء، تحيات الرئيس «بايدن» إلى الرئيس، وتقدير الولايات المتحدة للشراكة الاستراتيجية بين البلدين، وهو ما ثمنه الرئيس السيسي، مؤكداً استمرار التشاور والتنسيق بين الدولتين، لصالح الأمن والاستقرار الإقليميين والدوليين.

كما تناول اللقاء تطورات الأوضاع الإقليمية، حيث تمت مناقشة آخر مستجدات الجهود المشتركة للتوصل لاتفاق للتهدئة ووقف إطلاق النار بقطاع غزة.

وأكد الرئيس في هذا الصدد، الموقف المصري الرافض لاستمرار العمليات العسكرية في القطاع، مشدداً على أهمية اضطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته لوقف الحرب، وضمان إنفاذ المساعدات الإغاثية، بما يكفي للتخفيف الحقيقي من الكارثة الإنسانية التي يعيشها الفلسطينيون بالقطاع، ومؤكداً ضرورة اتخاذ خطوات جادة ومؤثرة لمنع اتساع رقعة الصراع في المنطقة، كما شدد الرئيس على أهمية إنفاذ حل الدولتين، في إطار تسوية عادلة وشاملة للقضية الفلسطينية.

ومن جانبه، ثمن رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية الجهود المصرية لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإنسانية، مؤكداً تقدير بلاده للمواقف المصرية الرشيدة والمسئولة، التي تدفع بقوة في اتجاه إرساء السلام والأمن والتنمية، إقليمياً ودولياً.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يؤكد لرئيس الاستخبارات الأمريكية ضرورة وقف الحرب في غزة

الهلال الأحمر الفلسطيني: خروج النقاط الطبية والعيادات الطارئة عن الخدمة بسبب الإخلاء القسري

مقالات مشابهة

  • العقود الآجلة للغاز الطبيعي الأمريكي تستقر عند أقل من 2.4 دولارا
  • المندلاوي يؤكد ضرورة متابعة تنفيذ اتفاقيات المياه مع تركيا
  • رئيس الاستخبارات الأمريكية يؤكد تقدير واشنطن لمواقف مصر تجاه إرساء السلام
  • مصر.. استعدادات لزيادات كبيرة في أسعار الكهرباء
  • محافظة بغداد: أولوية حكومية لتنفيذ مشاريع المجاري بأطراف العاصمة
  • الجزائر الأولى إفريقيا والسابعة عالميا في إنتاج الغاز الطبيعي المسال
  • عقود الغاز الطبيعي الأوروبي ترتفع بسبب إعصار بيريل
  • مجلس التعاون يؤكد أهمية استقرار العراق
  • الصحة: إضافة أكثر من 4 آلاف سرير ضمن مشاريع البرنامج الحكومي
  • وزير الزراعة يؤكد ضرورة التيسير على منتفعي الإصلاح الزراعي ودعم القطاع التعاوني