يحل فريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر ضيفًا على نظيره المقاولون العرب، فى المواجهة التى تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة مودرن فيوتشر ونظيره المقاولون العرب اليوم، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب القاهرة الدولي. 


ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، حيث لعب الفريق 9 مباريات، فاز في 4 لقاءات، وتعادل في مباراة بينما تلقى الخسارة في 4 مباريات.

 

كما يقع فريق المقاولون العرب في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط، حيث لعب ذئاب الجبل 11 مباراة، فاز في مباراة وحيدة، وتعادل في 4 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في 6 مباريات. 

اصابة مروان محسن 
تأكد غياب مروان محسن مهاجم فريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب الإصابة التى لحقت به مؤخرًا.

وتعرض مروان محسن لاعب فريق مودرن فيوتشر للإصابة خلال مواجهة بلدية المحلة الأخيرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز وبعد إجراء الفحوصات اللازمة تبين أن اللاعب يعاني من قطع في الرباط الخارجي للركبة اليسرى.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مودرن فيوتشر المقاولون العرب الدوري المصري الدوري الممتاز فيوتشر والمقاولون العرب الدوری المصری الممتاز المقاولون العرب مودرن فیوتشر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره وولفرهامبتون، مساء اليوم السبت الموافق 28 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة وولفرهامبتون وليفربول، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي 2024-2025، مساء اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، على ملعب مولينيو، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قناة beIN Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري الإسباني الممتاز قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 29-09-2024
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت 28-9-2024
  • موعد مباراة عبدالمنعم القادمة مع نيس ضد لانس في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • المقاولون 2010 يفوز على دجلة برباعية
  • مباريات ودية تجمع براعم المقاولون العرب وبراعم الجونة لتعزيز المهارات الكروية