يحضر مندوب من السفارة اليمنية التحقيقات في مقتل اللواء حسن بن جلال العبيدي مدير التصنيع الحربي في وزارة الدفاع اليمنية والتي تجريها نيابة جنوب الجيزة الكلية بعد العثور على جثته داخل شقته في بولاق الدكرور. 

وأخطرت النيابة أمس الأحد السفارة اليمنية لحضور التحقيقات ومتابعة مجرياتها للوقوف على ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة.

 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن عدة مفاجآت في العثور على جثة مسؤول عسكري يمني داخل شقته بمنطقة بولاق الدكرور خلال عملية الفحص والمعاينة لمسرح الجريمة. 

وتبين من المعاينة الأولية وجود بعثرة بمحتويات الشقة وفقدان متعلقات المجني عليه حيث لم يتم العثور على هواتفه المحمولة كما اختفت سيارته التي استأجرها عند حضوره للأراضي المصرية منذ أسبوع حيث اعتاد ركنها اسفل المنزل ولم يتم العثور عليها بحسب أقوال شقيقه الذي ناقشه فريق البحث. 

ويناقش فريق البحث بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية عدد من أصدقاء المجني عليه لبيان وجود خلافات له مع آخرين أو حدوث مشكلة له قبل اكتشاف مقتله بينما يفحص ضباط مباحث بولاق الدكرور كاميرات المراقبة في محيط مسرح جريمة مقتل مسؤول يمني عسكري داخل شقته ببولاق الدكرور. 

 

مقيد وممزق.. كواليس ليلة مقـ تل مسئول عسكري يمني بـ بولاق الدكرور تليفوناته وسيارته اختفت.. مفاجآت في مقتـ.ل مسؤول عسكري يمني ببولاق الدكرور

وتحفظ فريق البحث تحت اشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث على كافة كاميرات المراقبة في العقار مسرح الجريمة والعقارات المحيطة به وفي الشارع بأكمله للكشف عن المترددين عليه في وقت معاصر للجريمة، كما يستمع ضباط فريق البحث لاقوال مالك العقار وعدد من الجيران حول ملابسات الواقعة وتوقيت استئجاره الشقة مسرح الجريمة. 

وانتدبت النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة مسرح الجريمة في مقتل مسئول عسكري بوزارة الدفاع اليمنية داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور. 

ويتولى خبراء الأدلة الجنائية رفع الاثار البيولوجية "البصمات والدماء" من مسرح الجريمة لفحصها والتعرف على هوية الجناة وما اذا كان عددهم اكثر من شخص. 

وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه بعدما قررت نقل الجثمان الى مشرحة زينهم لاجراء عملية التشريح لتحديد اسباب الوفاة. 

 

تلقت مديرية أمن الجيزة اخطارا بالعثور على جثة أجنبي داخل شقته في منطقة بولاق الدكرور، فور اخطار اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح الجريمة وكشف ملابسات الجريمة وهوية المجني عليه. 

وأشار الفحص المبدئي لضباط مباحث الجيزة إلي أن المجني عليه اللواء حسن بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع اليمنية وتبين اصابته بعدة اصابات أدت لمقتله. 

وكشفت التحريات الأولية عن تنفيذ الجريمة منذ قرابة 48 ساعة واكتشف اصدقائه الجريمة بعد اختفائه بشكل مفاجئ وعدم رده على هاتفه المحمول فاضطروا للذهاب الى شقته ليعثروا على جثته. 

 

كاميرات المراقبة كلمة السر.. إجراءات عاجلة لكشف غموض مقتـ.ل مسئول يمني بالجيزة الأدلة الجنائية ترفع البصمات والدماء من مسرح مقتـ.ل مسئول يمني ببولاق الدكرور

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية للتحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزارة الدفاع اليمنية مشرحة زينهم مسؤول عسكري يمني السفارة اليمنية بولاق الدکرور مسرح الجریمة المجنی علیه العثور على فریق البحث داخل شقته

إقرأ أيضاً:

عامل ينهي حياة زوجته بماء نار في المنيرة الغربية

 تباشر نيابة الجيزة التحقيق مع عامل القي ماء نار على زوجته بالمنيرة الغربية، مما أسفر عن إصابتها بحروق، ومفارقتها الحياة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

واعترف المتهم خلال الواقعة بارتكاب الجريمة، قائلا: “نشبت مشادة كلامية بيني وبينها، وتطورت المشادة إلى أنها تطاولت عليا، فلم أشعر بنفسي إلا وأنا أفعل ذلك”، متابعا: “هي اللي استفزتني”.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بنقل سيدة إلى المستشفى مصابة بحروق بأنحاء جسدها، ومفارقتها الحياة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن زوج المجني عليها ألقى عليها كمية من ماء النار، مما أسفر عن مصرعها.

بضبط المتهم اعترف بارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في بولاق الدكرور
  • التحقيقات مع مالك مصنع وصاحب ورشة خشب نشب به حريق بالهرم
  • السيطرة علي حريق داخل شقة في بولاق الدكرور
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • قائد الثورة: الرد العسكري لمحور المقاومة لابد منه والعمل جار عليه
  • ضربوه وألقوه في النيل.. حبس المتهمين بقتل الطفل «عمر» في الساحل
  • عامل ينهي حياة زوجته بماء نار في المنيرة الغربية
  • نقاش سعودي - يمني: هل تحالفت المملكة مع الحوثي.. وماذا عن دعم الشرعية؟
  • «طعنه وهرب».. حبس المتهم بقتل قريبه المسن في بولاق الدكرور
  • المشدد 3 سنوات لفتاة لاتهامها بالاتجار في مخدر الحشيش ببولاق الدكرور