ثقافة وفن، ترافيس سكوت يدافع عن حفله في مصر لمن يهمه الأمر،شاركت الإعلامية لميس الحديدي جمهورها رسالة ترافيس سكوت مغني الرابر الأمريكي العالمي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ترافيس سكوت يدافع عن حفله في مصر:"لمن يهمه الأمر" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ترافيس سكوت يدافع عن حفله في مصر:"لمن يهمه الأمر"

شاركت الإعلامية لميس الحديدي جمهورها رسالة ترافيس سكوت مغني الرابر الأمريكي العالمي الذى أثار حفله الكثير من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا.

أرسال المطرب العالمي ترافيس سكوت الرسالة بعنوان "لمن يهمه الأمر " وحصلت عليها لميس الحديدي من الشركة المسئولة عن حفل سكوت في مصر.

الاعلامية لميس الحديدي

ونشرت الإعلامية لميس الحديدي نص الرسالة الإنجليزي ،وملخص مترجم لمقاطع منها، وعلقت فى نهاية الترجمة قائلة:  "فماذا نحن فاعلون".

ويقول ملخص الترجمة الذي نشرته لميس:" ردا على المعلومات المغلوطة على السوشيال ميديا والتي أشارت إلى طقوس غريبه في حفلاتي، -لا توجد لدي أغنية واحده تهين أي شعب ناهيك عن المصريين، -لا شئ لدي به أي طقوس غريبه فقط احتفالات.

وأضاف سكوت في رسالته:" أنا من أشد المعجبين بالثقافة والتاريخ المصري ولهذا اخترت الأهرامات لإطلاق ألبومي الأول من ٥ سنوات و هو يعني الكثير لي مشيرا إلى:" أقمت حفلة ناجحة جدا في السعودية في إبريل امام ٧٠ ألف متفرح و لم تكن هناك أي اي مشكلة.

رسالة ترافيس سكوت

وتابع:" نعمل منذ شهور للأعداد للحفل و الحصول علي التصاريح،  أنا من هيوستن من أسرة تحترم الناس ، تحب الله، وتواظب على حضور الكنيسة، المثار علي السوشيال ميديا من حسابات مزيفة وليس لأشخاص حقيقية، حدثت مأساة في ٢٠١٢ في إحدى حفلاتي لكني قدمت مئات الحفلات دون أحداث.

واختتم سكوت رسالته قائلا:" لو لم تدخل معداتنا بمساء السبت ٢٠ يوليو لن نتمكن من إقامة الحفل، أرجوكم لا تدعوا انتشار المعلومات الكاذبة تعرقل هذا الحدث الذي سيجلب الاهتمام الإيجابي لمصر واقتصادها وكنوزها، هذا ملخص رسالته".

رسالة ترافيس سكوت  من هو ترافيس سكوت ؟

ترافيس سكوت، هو واحد من أهم الرابر الأمريكيين خلال السنوات الماضية، لديه شعبية كبيرة، وجارفة في العالم أجمع ، اسمه الحقيقي جاك بيرمون وبيستر، يبلغ من العمر 31 عام، قدم العديد من الأغاني السنجل والألبومات الموسيقية، في عام 2012، قام بتوقيع عقد ضخم له مع شركة الإنتاج إبيك ريكوردز لتقديم عدد من الأغاني والألبومات.

وبدأ مشواره الاحترافي في عالم الراب بشكل خاص منذ 10 سنوات فقط، وحقق خلالها نجاحات كبيرة، وحصل على نحو 15 جائزة، كما ترشح لثماني جوائز "جرامي"، وفاز بجائزة "جرامي" اللاتينية وعدة جوائز "بيلبورد" وأيضاً "أم تي في".

ترافيس سكوت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسالة ترافیس سکوت لمیس الحدیدی

إقرأ أيضاً:

بعد الغارات العنيفة على الضاحية..حزب الله: لا تراجع مهما كلف الأمر

بعد الأنباء عن مقتل زعيم حزب الله حسن نصر الله في غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت مساء الجمعة، تسربت أنباء عن موافقة الحزب على تسوية لوقف إطلاق النار في لبنان وغزة.

وقالت صحيفة "الجمهورية" اليوم السبت، إن الحزب لا يزال يحافظ على صمت مطبق ولم يشر صراحة إلى ما يؤكد ذلك أو ينفيه.

"حزب الله" يعرف ما في قلوبهم ولن يقع في الفخ...https://t.co/MHHiEI2nX1#الجمهورية #لبنان pic.twitter.com/FYxBOyzehX

— Al Joumhouria (@aljoumhouria) September 28, 2024

ونقلت عن مصدر في حزب الله أن "موقف الحزب معلوم وأبلغه إلى جميع الأطراف بأن مساندة قطاع غزة لن تتوقف، وستستمر في مواجهاتها وفي الدفاع عن لبنان، والتصدي للعدوان الإسرائيلي، وأي محاولة لوقف هذه الجبهة بمعزل عن غزة، مآلها الفشل الذريع". 

وأكد المصدر، أن الحزب أعلن موقفه بوضوح، وهو أنّ وقف الحرب الإسرائيلية على غزة يوقف الهجمات من جنوب لبنان على شمال إسرائيل، وأن "هذه المعادلة ثابتة ولا تراجع عنها مهما كلف الأمر، ولن تغيّر في هذه المعادلة طروحات مُجمّلة او مبادرات مفخخة ومزروعة بالألغام، حزب الله يعرف ما في قلوبهم ولن يقع في هذا الفخ".

وبسؤاله عن تأثير الضربات والغارات الإسرائيلية على الحزب، وقدرته على الرد، قال المصدر للصحيفة: "إذا ما ركنا إلى الدعاية الإسرائيلية، سيبدو وكأن العدو يوشك أن يقضي على المقاومة. هم يكذبون على أنفسهم ويوهمون المستوطنين بانتصار وهمي وإنجازات لم تتحقق". 

مقالات مشابهة

  • رئيس أكاديمية الشرطة: تحية للرئيس السيسي رمزا مخلصا وزعيما صادقا يدافع عن الحق
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • ثقافة التسول
  • بعد الغارات العنيفة على الضاحية..حزب الله: لا تراجع مهما كلف الأمر
  • حكيم يشكر أهل بلدته بالمنيا بكلمات مؤثرة فى حفله: «بدعمكم وصلت للعالمية»
  • تامر عاشور يوجه رسالة شكر لطلاب جامعة بدر بعد حفله الأخير
  • إستيراتيجية.. ولكن!
  • مشاركة سون مع توتنهام «محل شك»
  • سبتمبر الرمز الحي
  • بالفيديو … الحملة الوطنية لنشر ثقافة الدفع الالكتروني