أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، في وقت متأخر من مساء الأحد، إسقاط عضوية رئيسها السابق مرتضى منصور.

وقال النادي في بيان إنه من ضمن قرارات اجتماع مجلس الإدارة الأحد برئاسة حسن لبيب، تقرر "إسقاط عضوية مرتضى منصور، بسبب افتقاده لشروط اكتساب العضوية العامة إعمالا لأحكام المادتين 8 و12 من لائحة النظام الأساسي بالنادي".



وجاء هذا القرار نظرا لكون مرتضى منصور بات غير مواف للبند الثالث من المادة الثامنة من لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك، والتي تنص على "ألا يكون العضو محروما من مباشرة حقوقه المدنية، ولم تصدر من قبل ضده أي أحكام نهائية بعقوبة جناية، أو بعقوبة جنحة في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة".

وكان القضاء المصري قرر في نيسان/ أبريل الماضي، عزل مرتضى منصور من منصبه رئيسا لمجلس إدارة نادي الزمالك.


وأدين منصور بقضايا عديدة خلال السنوات الماضية، جلها جاءت بعد "سب وشتم" شخصيات عامة في مصر، بينها رئيس الغريم التقليد النادي الأهلي محمود الخطيب، والتي سجن على إثرها منصور شهرا.

ويعد مرتضى منصور من الشخصيات المثيرة للجدل في الشارع الرياضي المصري، وتحدث خلال حقبته عن وجود مؤامرات ورشاوى وقضايا فساد ضخمة في اتحاد الكرة المصرية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة عربية الزمالك المصري مرتضى منصور الأهلي مصر الأهلي الزمالك مرتضى منصور رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته بعد حادث سير في المهندسين

كشف رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور، آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته بعد تعرضها لحادث سير في شارع جامعة الدولة العربية بالمهندسين.

مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته

وكتب مرتضى منصور منشورًا على صفحته عبر موقع “فيسبوك” جاء نصه كالتالي: "الحمد لله على كل ابتلاءات ربنا سبحانه وتعالي، الشكر لله والشكر والامتنان لكل من اتصل بي للاطمئنان علي الحالة الصحية لشقيقتي دعاء منصور وكيل وزارة الثقافة ووالدة المستشار أحمد عادل رئيس المحكمة الاقتصادية، والتي تعرضت لحادث تصادم مروع في شارع أحمد عرابي أثناء ترجلها لتعدية الشارع من سيارة أجرة كان قائدها يسير بسرعة جنونية".
 

وأضاف مرتضى منصور، أنه تم نقل شقيقته فورًا إلى أقرب مستشفي، والتي قام الأطباء بها بأداء واجبهم على أكمل وجه، وتبين من التقرير الطبي المبدئي إصابتها بكسر في الحوض من الجانبين وكسر في القدمين والكاحل وتفتيت عظام الكوع وارتفاع السكر إلى 550 وعدم انتظام الضغط.

وتابع أنه بعد إجراء عمليات عدة لها، تم إدخالها غرفة العناية المركزة، حيث تم نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى الهلال لإجراء 5 عمليات تحت إشراف أيمن خلاف مدير المستشفى.

واختتم مرتضى منصور منشوره، قائلًا "الحمد لله على كل شيء ولقد أقنعت زوجها الدكتور عادل صادق ونجلها المستشار أحمد بالتنازل عن المحضر لأن قضاء الله نفذ ولن نستفيد شيئًا من حبس السائق".
 

تمكنت قوات الأمن، من ضبط السائق "أحمد.ع" المتهم في حادث تصادم بشقيقة المستشار مرتضى منصور، أثناء عبورها الطريق بمنطقة المهندسين بالعجوزة، مما أسفر عن إصابتها بكسر في الساق اليسرى

لم يقصد الاصطدام بهاوقال المتهم في محضر الشرطة، أن لم يقصد الاصطدام بشقيقة "مرتضى منصور" وأثناء عبورها الطريق حاول تفاديها، لكن اختلت عجلة القيادة

تنازل عن المحضر

وتنازل المستشار "منصور" عن المحضرالمحرر ضد السائق بعد اصابة شقيقته، نظرا لظروف السائق العائلية

إصابة شقيقة مرتضى منصور

تلقي  قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوعوقوع حادث مروري ووجود مصابة بمنطقة المهندسين بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحص تبين العثور علي دعاء منصور شقيقة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق مصابة بكسر في الساق اليسري ومشط القدم نتيجة اصطدام سيارة بها، جري نقل المصابة إلي مستشفي إمبابة العام لتلقي العلاج اللازم.

وتمكنت القوات من ضبط السائق والسيارة المتسببه في الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته بعد حادث سير في المهندسين
  • كسور بالرجل والحوض.. التقرير الطبي لـ شقيقة مرتضى منصور بعد تعرضها لحادث سير
  • طوفان مصر.. دعوات مصرية غاضبة تدعو للثورة والإطاحة بالسيسي (شاهد)
  • تفاصيل إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث سير بالمهندسين
  • طوفان مصر.. دعوات مصرية غاضبة تدعو للثورة والإطاحة بالسيسي
  • عاجل| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية
  • عمومية القوى تعتمد النظام الأساسي وتناقش شروط عضوية مجلس الإدارة
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك
  • لـ 25 يوليو.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب