تنظر محكمة الجيزة اليوم الاثنين، أولى جلسات محاكمة المتهمين باستدراج وخطف طالب وتقييده بالحبال وإجباره على توقيع إيصالات أمانة.

وكانت جهات التحقيق، قد أحالت المتهمين باستدراج وخطف طالب وتقييده بالحبال وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، وحددت 19 فبراير لعقد أولى جلسات المحاكمة.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 23953 لسنة 2023 جنايات البدرشين، أن المتهمين “إكرامي.

س”، و"عبد الواحد.ع"، و"باسم. ع"، و"عزت. ش"، و"سها.ع"، هاربين، اتفقوا على خطف الطالب “خ.هـ” وأعدوا مخططا لذلك، حيث خطفه الثالث والرابع واشترك الباقين معهما في الجريمة.

وأضافت التحقيقات أنه حال سير المجني عليه بالطريق العام، أشهر المتهمين في وجهه سلاح أبيض كتر، مهددين إياه واصطحابه إلى سطح العقار محل الواقعة، وتمكنوا بتلك الوسيلة من إقصائه بعيدًا عن أعين ذويه على النحو المبين بالتحقيقات وتم إجباره على توقيع إيصالات أمانة.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. محكمة النقض تنظر في طعون المتهمين بقتل «شهيدة الشرف» بالدقهلية

قرار عاجل من محكمة النقض في حبس مرتضى منصور 6 شهور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة الجيزة إيصالات أمانة جنايات البدرشين

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدي

تنظر محكمة جنح القاهرة الجديدة، بعد قليل، محاكمة طبيب نساء وتوليد في واقعة اتهامه بالتسبب في وفاة زوجة الشيخ عبدالله رشدي.

وكانت قد قررت جهات التحقيق إحالة طبيب نساء وتوليد شهير، إلى المحاكمة الجنائية في واقعة وفاة زوجة الشيخ عبدالله رشدي.

وأصدرت النيابة العامة قرارها، بعد ورود تقرير الطب الشرعي، الذي أفاد بتحمل طبيب النساء المسؤولية الجنائية عن الخطأ الطبي الجسيم، الذي أدى إلى الوفاة.

إحالة المتهمين بالاستيلاء علي سيارة الشركة القابضة 
أحال المستشار أحمد يسري هندي المحامي العام الأول لنيابة غرب القاهرة الكلية، 9 متهمين منهم موظف عام  إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بالاستيلاء على سيارة النقل المملوكة لشركة أعمال النقل التابعة للشركة القابضة للنقل البحري.

جاء بأمر الإحالة، أن المتهم الأول بصفته موظفاً عاماً بشركة أعمال "النقل" إحدى الشركات المساهمة التي تساهم الدولة بنصيب في أموالها، استولي بغير حق على أموالها وهي "سيارة النقل المكونة من الجرار الرقيم (ر و ب (۹۷) والمقطورة الرقيمة (ق آج (٨٦) بأن اصطنع مفتاح لها متتبعاً قائدها وما أن ظفر بها متروكة استعمله مع المتهمين من الثاني حتى الخامس فاستولوا عليها مسهلاً لهم ذلك وكان ذلك مصحوباً بنية تملكه.

كما أن المتهمين من الثاني حتي الخامس استولوا علي سيارة النقل سالفة الذكر والمملوكة لشركة أعمال النقل" إحدى الشركات المساهمة، واشتركوا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول - بصفته أنفة البيان - في الاستيلاء بأن اتفقوا على ذلك ذلك بأن قدم لهم مفتاحاً مصطنعاً لها وساعدهم بإرشادهم علي مكان تواجدها فتمكنوا بذلك الاتفاق وتلك المساعدة من الاستيلاء عليها وذلك بنية تملكها.

مقالات مشابهة

  • محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقته شقتهما اليوم
  • أولى جلسات الاستئناف على حكم الإعدام لقاتل طفل مدينة نصر .. غدا
  • المؤبد و15 عاماً للمتهمين بقتل طالب بالشرقية
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بسرقة تمثال أثري من المتحف المصري الكبير
  • اليوم.. محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
  • اليوم.. محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدي
  • اليوم.. محاكمة المتهمين باختلاس تمثال من المتحف المصري الكبير
  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية وربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه الأبرز
  • الجنايات تنظر محاكمة قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • أحكام الأسبوع الماضي| تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وإحالة أوراق قاتل منجد المعادي للمفتي الأبرز