مصراوي:
2024-09-30@11:46:09 GMT

غدًا.. حزب مصر أكتوبر ينظم ملتقى توظيفي

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

غدًا.. حزب مصر أكتوبر ينظم ملتقى توظيفي

كتب– عمرو صالح:

وقعت أمانة حزب مصر أكتوبر بمحافظة الجيزة بقيادة المستشار ناصر جابر حسان، بروتوكول تعاون مع إحدى شركات التطوير الأمني، لتوفير عدد من فرص العمل للشباب.

وأوضحت الأمانة أنه سيتم تنظيم ملتقى توظيفي غدا بمقر الحزب بالأمانة المركزية بمنطقة التجمع الخامس، فى تمام الساعة الخامسة عصرا، بحضور عدد من قيادات الحزب وأعضاء الأمانة المركزية وأمانة الجيزة.

وقالت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، إن البروتوكول يأتي في إطار حرص الحزب على مساعدة الدولة فى توفير بعض فرص العمل للشباب بالتعاون مع القطاع الخاص، موضحة أن الحزب يعمل منذ مدة على برنامج يهدف للتعاون مع شركات القطاع الخاص والمصانع لتوفير العديد من فرص العمل للشباب.

وفي سياق متصل قال ناصر جابر الأمين العام للحزب بمحافظة الجيزة، إن الملتقى سوف يعقد على مدار عدة أيام سوف يتم الإعلان عنها، مؤكدا أنه سيكون هناك متابعة دورية لهم من قبل أمانة قطاع الأعمال بالجيزة، منوها إلى أنه سيتم تعميم المبادرة في عدد من المحافظات، فى إطار مشاركة القطاع الخاص فى خفض نسبة البطالة.

وأضاف " جابر" سيتم عمل دورات تدريبية لمن يتم اختيارهم وفق الشروط الموضوعة للحصول على الوظائف المعلن عنها وفق بروتوكول التعاون، وذلك لتأهيلهم لسوق العمل ووجود كوادر مؤهلة في مجال العمل.

يأتي ذلك إيمانًا بدور الأحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المدني في مساندة أجهزة الدولة المصرية للحد من البطالة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: ليالي سعودية مصرية مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان حزب مصر أكتوبر فرص العمل للشباب التجمع الخامس القطاع الخاص طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

بنك مسقط ينظم حلقة عمل لتسليط الضوء على مستجدات أسواق المال العالمية

 

مسقط- الرؤية

نظّم بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- حلقة عمل تسلط الضوء على أسواق المال العالمية، بحضور مجموعة من المسؤولين الذين يمثلون مختلف المؤسسات والشركات في محافظة مسقط، إذ يأتي تنظيم حلقة العمل استكمالاً لسلسة من البرامج والندوات الهادفة إلى تعزيز الوعي حول مستجدات الأسواق المالية وتأثيرها على الأعمال والزبائن.

وركّزت حلقة العمل على مناقشة واستعراض مجموعة من المواضيع تتعلق بأبرز التغييرات في أسواق المال العالمية وتوقعات أداء الاقتصاد العالمي خلال الفترة المقبلة، حيث يسعى البنك إلى تعزيز معرفة الحضور بمختلف المواضيع المتعلقة بالاقتصاد العالمي وآفاقه وأسواق المال العالمية، ضمن جهود البنك للحفاظ على ريادته في إطلاع الزبائن على المستجدات في هذا القطاع، وتوفير فرصة مناسبة لهم للمناقشة وطرح الأسئلة والاستفسارات.

ويركّز البنك على توفير مساحات للمناقشة وتبادل الآراء مع الزبائن من خلال إعداد الورش والندوات ودعوة الخبراء في مجالات متعددة لتقديم وطرح المستجدات في مختلف المواضيع التي تهم القطاع المصرفي.

ويسعى بنك مسقط دائماً لتلبية احتياجات الزبائن الكرام من خلال تقديم مختلف الخدمات والمنتجات والمبادرات التي تتماشى مع احتياجاتهم على اختلافها لضمان مواكبة أحدث التطورات في القطاع، حيث حرص خلال الفترة الماضية على تقديم سلسلة من الندوات حول أسواق المال العالمية لمناقشة التطورات المتواصلة التي تطرأ على هذه الأسواق والفرص والتحديات التي تطرحها.

ويعمل البنك على مواصلة التطوير والتحسين للخدمات والمنتجات المختلفة التي يقدمها لتلبية تطلعات زبائنه من خلال مواكبة أحدث التوجهات في القطاع المصرفي وتقديم الأفضل لهم، حيث نجح البنك خلال مسيرته الممتدة لأكثر من 40 عامًا في تعزيز ثقة الزبائن وأفراد المجتمع وذلك يتضح اليوم من خلال توسيع قاعدة زبائنه في مختلف محافظات السلطنة. 

وأكد قطاع الأعمال المصرفية للشركات بالبنك على خبرته الواسعة من خلال النتائج الإيجابية التي حققتها المجموعة الواسعة من الخدمات المقدمة سواء عبر الفروع المخصصة حصريًا للشركات والمجهزة بشكل كامل لتقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية  التي تلبي احتياجات الزبائن من الشركات، أو من خلال الأعمال المصرفية عبر الإنترنت، حيث شهد هذا النوع من الخدمات نقلة نوعية في طبيعة التسهيلات المقدمة وملائمتها للتوجهات المصرفية العالمية الموجهة لقطاع المؤسسات الحكومية والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وسيستمر البنك العمل على تطبيق رؤيته المرتكزة على الزبائن من خلال فهمه لاحتياجاتهم وتقديم الخدمات المتماشية مع التوجهات العالمية لتحقيق أهدافه الحالية والمستقبلية.

مقالات مشابهة

  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 للقطاع الخاص
  • هل سيتم ترحيلها؟.. موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 للقطاعين الخاص والعام
  • وزارة العمل تنظم ندوتين "سلامتك تهمنا" بالتنسيق مع القطاع الخاص بجنوب سيناء
  • وزارة العمل تنظم ندوة "سلامتك تهمنا" بالتنسيق مع القطاع الخاص بالإسماعيلية
  • «الموارد البشرية»: 22 ألف منشأة ملتزمة بقرارات التوطين
  • مواعيد الإجازات الرسمية المتبقية في 2024.. متابعة صارمة من وزارة العمل
  • القطاع التربوي بصنعاء ينظم وقفات تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • 9 أنواع إجازات بمدد مختلفة لموظفي القطاع الخاص في الإمارات
  • بنك مسقط ينظم حلقة عمل لتسليط الضوء على مستجدات أسواق المال العالمية
  • ملتقى توظيفي للشباب في الجيزة الثلاثاء.. الشروط والمميزات