يترقب مشجعي فريق الزمالك موعد المباراة القادمة في الدوري المصري الممتاز بعد فترة من التوقف، حيث يواجه الزمالك فريق الاسماعيلي في الجولة الثالثة من البطولة، سنوضح لكم في الفقرات التالية موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي والقنوات الناقلة للمباراة وكما سنقدم لكم مواعيد المباريات المقبلة لفريق الزمالك لشهر فبراير، تابعوا معنا التفاصيل.

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي في الدوري المصري 2024


خاض البرتغالى جوزيه جوميز مع الزمالك عدد من المباريات الودية للتعرف على أداء ومستوى اللاعبين في الفريق، وذلك قبل أن يخوض لقائه الأول في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد فترة توقف طويلة للمسابقة، أما بالنسبة إلى موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي لقاءات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم لشهر فبراير، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاثنين المقبل 19 فبراير الجارى، حيث تقام المباراة على ملعب ستاد الاسماعيلية.


القنوات الناقلة لأحداث المباراة


من المعروف أن مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هي القناة الناقلة لأحداث مباريات الدوري المصري الممتاز بشكل حصري، وهي القناة التي تهتم وتنقل كل الأحداث والبطولات المصرية المحلية.

مباريات فريق الزمالك المقبلة


كما يعود فريق الزمالك لأستكمال مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بمواجهة فريق أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة، حيث تقام المباراة يوم الأحد المقبل 25 فبراير الجاري.
ثم يختم فريق الزمالك مبارياته في شهر فبراير بمواجهة فريق الداخلية، وذلك من ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث تنطلق صافرة المباراة فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء المقبل 28 فبراير الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كل ما تريد معرفته عن المباراة الدوری المصری الممتاز فریق الزمالک

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منافسات الدوري المصري الممتاز عند مواجهة سيراميكا كليوباترا على أرضية استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من المسابقة المحلية.

وكانت هناك شكوك حول خوض الزمالك المباراة بعد انسحابه في المباراة الماضية أمام الأهلي بعد عدم تحقيق مطالبه التي حددها لاتحاد الكرة ورابطة الأندية، ولكن مجلس إدارة نادي الزمالك أصدر بيانا أكد خلاله مشاركته في لقاء سيراميكا المقرر مساء السبت.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا مساء السبت في تمام السابعة بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من المسابقة المحلية.

وكان الزمالك قد خسر أخر مبارياته أمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف ما جعله يبتعد عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز حيث يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة.

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • الدوري المصري.. موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا والقناة الناقلة
  • ديربي القناة.. التشكيل المتوقع لمباراة المصري والإسماعيلي بدوري نايل
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • روح رياضية تجمع المصري والإسماعيلي قبل ديربي القناة تحت شعار "أخوات للأبد"