شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الحقوا خزنوا بسرعة قطع المياه اليوم عن هذه المناطق في المنيا، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنيا، عن قطع مياه الشرب عن مركزي مغاغة والعدوة في شمال المحافظة اليوم الجمعة 21 يوليو، لإصلاح خط .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحقوا خزنوا بسرعة.

. قطع المياه اليوم عن هذه المناطق في المنيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحقوا خزنوا بسرعة.. قطع المياه اليوم عن هذه المناطق...

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنيا، عن قطع مياه الشرب عن مركزي مغاغة والعدوة في شمال المحافظة اليوم الجمعة 21 يوليو، لإصلاح خط طرد رئيسي بمحطة الصعايدة.

موعد قطع المياه بالمنيا

وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنيا، إن انقطاع مياه الشرب عن مركزي مغاغة والعدوة سيكون من اليوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرا وحتى العاشرة مساءا، بسبب إجراء أعمال إصلاح خط الطرد الرئيسي الخاص بمحطة مياه الصعايدة قطر 850 مم.

وناشدت شركة مياه الشرب بالمنيا، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمصالح الحكومية الخدمية التي تعمل اليوم الجمعة بتوفير احتياجاتها من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شرکة میاه الشرب الیوم الجمعة فی المنیا

إقرأ أيضاً:

ندوات توعية من مياه الشرقية لموظفي المصالح الحكومية

نفذت الإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، ندوة توعوية عن ترشيد استهلاك المياه والتخلص الأمن من مخلفات الصرف الصحي، وذلك بمقر مديرية العمل والهجرة بالشرقية وبحضور أحمد عبد الهادي وكيل الوزارة، وذلك في إطار سلسلة التعاون المشترك بين الشركة وجميع مؤسسات الدولة والجهات التنفيذية؛ لتوعية موظفي المصالح الحكومية.

وخلال أعمال الندوة، تم التأكيد على أهمية ترشيد استهلاك المياه والتخلص الأمن من مخلفات الصرف الصحي، وانهما باتا ضرورة لا غنى عنها، وتم شرح مراحل تنقية المياه نظريا، وتعريف الموظفين بالخدمات التى تقدمها الشركة، والتعريف بأرقام الخط الساخن حالة وجود اى شكوى أو استفسار، بجانب برنامج قراءتى وسداد الفواتير عن طريق فوري، وعرض فيديوهات توعوية وتنفيذ ورشة لتعليم مبادئ السباكة الخفيفة. 

وأكد المهندس عامر كمال أبوحلاوة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أهمية مثل هذه الندوات في رفع وعي المواطنين، والحد من إهدار المياه، والحفاظ على الموارد الطبيعية، وتخفيف الضغط على شبكات الصرف الصحي.

 وأشاد رئيس الشركة بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية والجهات التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني من أجل نشر الوعي المائي. 

وفي سياق متصل، نفذت الإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الشرقية، أنشطة تفاعلية ومسابقات ثقافية، لترسيخ المفاهيم التوعوية لدى النشئ بمدينة أبو كبير، حيث تنوعت أنشطة الحملة ما بين «لعبة المتحري الصغير، ونشاط السلم والثعبان، ومسرح العرائس، وورش رسم» لإيصال معلومات مبسطة وسهلة حول المحافظة على المياه و السلوكيات الصحيحة والخاطئة في تعاملاتنا اليومية مع شبكتي المياه والصرف الصحي، وتم عمل مسابقات ثقافية للطلبة الحاضرين وتكريم الأطفال المتميزين.

وأكد المهندس عامر كمال أبوحلاوة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أهمية نشر ثقافة ترشيد الاستهلاك وترسيخ الصورة الذهنية للترشيد لدى الاطفال، فهم قادرون على استيعاب الأفكار التوعوية، وهذه مسئولية كبيرة لتأسيس جيل جديد لدية ثقافة واسعة عن قضايا المياه، هذا بالإضافة إلى تربية النشء على السلوكيات الصحيحة فى التعامل مع مياه الشرب، وترشيد الاستخدام والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • "مياه سوهاج" تعزيز خط المياه المرشحة لقريتى جزيرة شندويل وإدفا بسوهاج
  • لكثرة شكاوي المواطنين.. محافظ الدقهلية: حل مشكلة نقص المياه في شربين وبلقاس وطلخا على رأس أولوياتنا.
  • انقطاع مياه الشرب عن مركز العدوة بالمنيا اليوم لمدة 3 ساعات
  • لتحسين الجودة.. وصول المياه المرشحة قريتي جزيرة شندويل وإدفا في سوهاج
  • يوم ترفيهي لأكثر من 100 طفل للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه
  • خريطة قطع المياه عن عدّة مناطق في الصعيد
  • زيارة ميدانية للأئمة والخطباء لمحطة مياه العباسة المرشحة
  • محافظ بني سويف يلتقي رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات المياه
  • ندوات توعية من مياه الشرقية لموظفي المصالح الحكومية
  • صور.. رئيس جهاز سوهاج الجديدة يتفقد مشروعات المدينة